موسم جديد وقائمة جديدة في كي ويست بار آند غريل منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

الإمارات العربية المتحدة، 10 سبتمبر 2018: يأتي هذا الموسم ليضفي فريق كي ويست بار آند غريل لمسة مبتكرة على المطبخ ويسره أن يعلن عن قائمته الجديدة المناسبة للموسم الجديد.

يعتبر مطعم كي ويست بار آند غريل المطل على الشاطئ بمنتجع وسبا نيكي بيتش دبي ملاذاً هادئاً. ويقدم مزيجاً جريئاً من النكهات الكاريبية واللاتينية، حيث يحتوي كل طبق على مكونات بسيطة طازجة تم اختيارها بعناية لخلق تجربة بسيطة ومبهجة لتناول الطعام.

سيشعر الضيوف بالألفة والارتباط بالمكان فور دخولهم عبر الأبواب. ومن هنا يتلقاهم الشيف أوليفييه حيث يأخذهم في مغامرة استكشاف شهية في مناطق الأمريكتين شبه الاستوائية. ومع مجموعة انتقائية من المكونات، يكتسب الضيوف الشجاعة حتى يخرجوا عن الروتين المألوف ويخوضوا تجربة جديدة وجريئة ومثيرة من النكهات التي تتميز بها المنطقة. ومن فطيرة العمة سالي “كي لايم باي” إلى الطبق الخاص المكون من الأضلاع مع صلصة الباربكيو ويعتمد على خلق تجارب مثيرة وممتعة في كل ما يقوم به.

يطل المطعم على شاطئ رملي يوفر خلفية ساحرة للغروب، كما تتضمن قائمة المأكولات الجديدة التي يقدمها المطعم المحشي مع شرائح لحم صدر البقر بصلصة الباربكيو وسيفيتشي السلطعون والبطيخ المكون من ساق السلطعون الكبير والبطيخ والصلصة الحارة وثمرة اليوزو والأفوكادو والكمون والكزبرة، وسيستمتع رواد المطعم كذلك بمجموعة “ذا غريل” وهو قسم من القائمة يتيح لكل ضيف إعداد طبق المشويات الخاص به، بالاختيار من العجائن والصلصات والأطباق الجانبية. إلا أن هناك مجموعة أطباق جديدة وهي “ماماز بولز” تتمثل في تشوريريا “سينيور بي” الحلوة والمغطاة بالسكر. ويقوم كل من طهاة المطبخ بتصميم وإعداد كل من هذه الأطباق التي تعكس شخصية كل طاهٍ، فطبق بيليندا من لحم الماعز بالكاري -على سبيل المثال- الذي يقدم مع الأرز بالكمون والكركم وسابجي ألو بالاك وخبز الروتي الهندي والقرع ورياتا المانجو الخضراء ملائم تماماً لعشاق اللحوم، أما طبق إيتال بوت الجامايكي الذي يحضر من الخضروات المتبلة بالزنجبيل والكاري ويقدم مع الأرز بالكركم والكمون والقرع وخبز الروتي فهو مثالي للضيوف النباتيين.

بدءاً من المشروبات المنعشة التي يمكن تناولها بعد يوم عمل شاق في أجواء هادئة ومبهجة ووصولاً إلى الحفلات الجامايكية التي تقام في أمسيات الخميس وكذلك عروض البيرة والتاكو اليومية، فإن كي ويست يغطي كافة جوانب المرح التي تلبي جميع الأذواق.

نبذة حول منتجع وسبا نيكي بيتش دبي:

منتجع وسبا نيكي بيتش عقار معاصر 5 نجوم يطل على واجهة شاطئية، يضم 132 غرفة فندقية فاخرة، وأجنحة وفيلات خاصة، و5 مطاعم وصالات، وشاطئاً خاصاً يمتد بطول 450 متراً، وتون جيم، ومنتجع نيكي الصحي وحمامين سباحة شاسعين. يجمع هذا الملاذ الحصري أفضل المرافق الترفيهية المميزة في نيكي بيتش، والمطاعم والعناصر الموسيقية بالإطلالات البانورامية المذهلة للخليج العربي وأفق دبي المهيب. ويتيح موقعه على جزيرة لؤلؤة جميرا سهولة الوصول إلى وسط مدينة دبي، ومطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي.

بمساحة تمتد إلى 52000 متر مربع، صُمم منتجع وسبا نيكي بيتش بالتعاون مع دي إس ايه أرشتكتس إنترناشيونال ووضعت شركة غاتسيريليا ديزاين التصاميم الداخلية. يعبر الديكور عن نيكي بيتش بأجوائها ومظهرها الأنيق في مواقعها في أنحاء العالم. وتفتخر أماكن المبيت بأفخر وسائل الراحة والمزايا داخل الغرف، مثل نظام الإضاءة الخافتة، وماي بار، والحمامات الضخمة. وتُعزز تجربة المنتجع التي تبعث على السكينة والهدوء بالتدليل على جانب الشاطئ، وأيام المنتجع الصحي، ومرافق الرياضات المائية.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nikkibeachhotels.com/dubai/

نبذة حول قسم فنادق ومنتجعات نيكي بيتش:

منذ افتتاحها عام 2007 وفنادق ومنتجعات نيكي بيتش تكتسب زخماً سريعاً في وضع مفاهيم، وتطوير، وتشغيل فروع حصرية في أنحاء العالم كافة في مواقع فاخرة حضرية وريفية وشاطئية. بمواقعه في كوه ساموي في تايلاند، و بورتو هيلي في اليونان، وبودروم في تركيا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة، تفتخر فنادق ومنتجعات نيكي بتقديم تجربة نمط حياة فاخرة لا تُضاهى لضيوفها، حيث تتميز الفنادق والمنتجعات بهندسة معمارية شديدة التطور، ومطاعم معاصرة، وخدمات منتجع نيكي الصحي التي تغمر الضيوف بالتدليل والاهتمام وشاطئ فاخر ونادٍ ليلي ترفيهي، مما يتضافر ليخلق تجربة نيكي بيتش بسماتها الراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »