“مينستري أوف ساوند” تحيي الحفل الختامي لفعالية “ليالي الأضواء” في ياس ووتروورلد

  • الحفل يقام في جزيرة ياس بالتعاون مع “كوكا كولا” و Channel 4104.8

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 9 سبتمبر 2018: تستضيف “ياس ووتروورلد”، مدينة الألعاب المائية الرائدة في الإمارات، و”مينستري أوف ساوند”، العلامة الأولى عالمياً في مجال موسيقى الرقص، الحفل الختامي لفعالية “ليالي الأضواء”، وذلك يوم الجمعة 28 سبتمبر من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل.

سيشهد الحفل نخبة من أشهر منسّقي الأغاني العالميين مثل سيجما وفيليب جورج والأخوة مينينديز من “مينستري أوف ساوند”، بالإضافة إلى “سيف أند ساوند” من 104.8 Channel 4. ويقام هذا الحفل برعاية “كوكا كولا”.

وسيستمتع ضيوف “ليالي الأضواء” كذلك بأكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً؛ بالإضافة إلى الاسترخاء في نهر مليء بعوامات مضاءة بالنيون، والرقص على إيقاعات “الديسكو الصامت”، وقضاء لحظات ممتعة في كشك صور النيون، وحضور عرض “هيدروجيت” المائي المفضل لدى الجميع.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام “ياس ووتروورلد”: “تحرص ياس ووتروورلد دوماً على تقديم أمتع الفعاليات الترفيهية في الدولة. ويشرّفنا هذه المرة اختتام موسم ’ليالي الأضواء‘ بأكبر حفل موسيقي تستضيفه مدينة الألعاب المائية منذ تأسيسها، حيث سيختبر زوارنا تجربة استثنائية وحدها ياس ووتروورلد قادرة على تقديمها، بالتعاون مع شركائها العالميين”.

من جانبه قال جوش كاربف، مدير العلامة التجارية لشركة “مينستري أوف ساوند”: “بصفتنا أكبر علامة تجارية في مجال موسيقى الرقص في العالم، يسرنا تقديم عرض استثنائي في مدينة الألعاب المائية الأبرز في دولة الإمارات. ويتيح هذا التعاون بين علامتينا التجاريتين فرصة مهمة لتقديم تجربة إحتفالية فريدة من نوعها. ولا يسعنا الانتظار حتى نرى الجميع يستمتعون ببرنامج الدي جي الرائع الذي ستقدمه ’مينستري أوف ساوند‘؛ ونحن فخورون حقاً بالمشاركة في هذه الفعالية الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة”.

  • التاريخ: الجمعة 28 سبتمبر 2018
  • التوقيت: من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل

التذاكر:

  1. تذاكر الحجز المبكر بسعر 195 درهماً فقط – متوفرة من 9 ولغاية 14 سبتمبر
  2. التذاكر العادية* بسعر 265 درهماً فقط – متوفرة من 9 ولغاية 27 سبتمبر
  3. التذاكر البريميوم* بسعر 385 درهماً فقط – متوفرة من 9 ولغاية 27 سبتمبر
  • * التذاكر العادية تتضمن منشفة هدية
  • * التذاكر البريميوم تتضمن منشفة هدية والمسار السريع للألعاب
  • *تطبق الشروط والأحكام
  • * التذاكر متوفرة للشراء عبر الإنترنت فقط وبكميات محدودة، لذا يرجى الحجز المسبق!

يمكن لليافعين والكبار على حد سواء الاستمتاع بالحفل الختامي لموسم “ليالي الأضواء”. وبالرغم من عدم وجود قيود مفروضة على فئات عمرية لحضور الحفل، ولكن يفضّل ألا تقل أعمار الحاضرين عن 13 عاماً. وعلى أي طفل دون هذا السن أن يكون برفقة شخص بالغ لا يقل عمره عن 18 عاماً مع ابراز تذكرة سارية المفعول لحضور الفعالية.

©Ministry of Sound 2018. ©2018 Sony Music Entertainment UK Ltd. ©2018 Coalition Agency

©Coca Cola 2015.All Rights Reserved

لمحة عامة حول ياس ووتروورلد أبوظبي

توفر ياس ووتروورلد، مدينة الألعاب المائية الإماراتية المستوحاة من تراث الغوص على اللؤلؤ، مغامرات مشوّقة في أجواء عائلية لا تنسى، من خلال مجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات المائية، والمرافق والفعاليات الترفيهية الآسرة.

وتضم مدينة الألعاب المائية أكثر من40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً تقدم مختلف مستويات المرح والتشويق، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية التي توفر للضيوف تجربة جديدة في كل موسم على مدار العام.

ومنذ افتتاحها قبل خمس سنوات، حصدت ياس ووتروورلد أكثر من 30 جائزة وتقديراً؛ حيث فازت بجائزة “مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2018، كما دخلت عام 2018 قاعة الشهرة الخاصة بموقع “تريب أدفايزر” إثر نيلها “شهادة التميز” كل عام منذ تأسيسها.

وتعد ياس ووتروورلد لؤلؤة جزيرة ياس، وإحدى معالمها الترفيهية الفريدة التي تحتفي بتراثها، حيث تتيح للضيوف من كل مكان الاستمتاع بتجربة عالمية المستوى، بطابع إماراتي مميز.

  • تتولّى إدارة وتشغيل ياس ووتروورلد شركة فرح إكسبيرينسز، ومقرها أبوظبي.
  • لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yaswaterworld.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »