افتتاح مركز هيلث بلاس للإخصاب في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت المجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية في أبوظبي ممثلة بمراكز هيلث بلاس للإخصاب وميدكير شراكتهما في افتتاح مركز هيلث بلاس للإخصاب في إمارة دبي بالإضافة إلى إدارة وتشغيل المركز ليضاف إلى شبكة مراكز هيلث بلاس للإخصاب التابعة للمجموعة.

ومع افتتاح المركز الجديد في دبي، تكون قد ارتفعت قيمة أصول استثمارات المجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية إلى 2 مليار درهم، تشمل مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال و 7 مراكز تخصصية منها مركز هيلث بلاس للإخصاب في أبوظبي ومستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي.

وأعرب محمد علي الشرفاء الحمادي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية عن سعادته بهذه الشراكة  التي تأتي في إطار استراتيجية المجموعة وخطتها التوسعية داخل الدولة وفي دول المنطقة مشيراً إلى أن المجموعة وضعت خطة عمل للمركز الجديد الذي تم افتتاحه في دبي  تماثل خطة العمل المطبقة في مركز هيلث بلاس للإخصاب في أبوظبي. وقال أن التعاون مع مجموعة ميدكير يعكس استراتيجيات المجموعة لدينا في التعاون باستمرار مع الرواد في القطاع.

توافق الاتفاقيات والشراكات مع رؤية ورسالة المجموعة

وأكد أن هذه الاتفاقيات والشراكات تعد من الخطط الاستراتيجية للمجموعة وامتداد للخطط التوسعية وتأتي بما يتفق مع رؤية ورسالة المجموعة، مشيراً إلى أنه في الوقت ذاته تواصل المجموعة تنفيذ خطتها في إنشاء المزيد من المراكز التخصصية في الدولة وفي الدول المجاورة موضحاً أن الخطة تشمل إنشاء مركز جديد للإخصاب في جدة ومركز آخر في الرياض.

من جانبها قالت أليشا موبن، الرئيس التنفيذي للمستشفيات والعيادات في مجموعة آستر، أن إدارة ميدكير  في دبي ترحب بالشراكة مع الشرقية المتحدة للخدمات الطبية والتي من شأنها أن تعزز عمليات علاج تأخر الإنجاب وتوفير حلول أفضل للذين يعانون من مشاكل عدم الإنجاب، موضحةً أن الشراكة جاءت بعد سلسلة من المناقشات والتي راعت فيها إدارة ميدكير اختيار أفضل المراكز المختصة في هذا المجال، وتمت الاتفاقية مع مركز هيلث بلاس للإخصاب الذي يمتاز بالكفاءة والخبرة والنتائج المتميزة ليواصل تقديم الخدمات الطبية وإدارة المركز والذي كان يعرف سابقاً باسم مركز ميدكير للإخصاب  ليكون الآن تحت اسم مركز هيلث بلاس للإخصاب ويعتبر فرع جديد لمراكز هيلث بلاس للإخصاب.

وقال مجد أبو زنط الرئيس التنفيذي لمراكز هيلث بلاس التخصصية التابعة للمجموعة أن مركز هيلث بلاس للإخصاب نجح في إجراء ما يقارب من نحو 3000 دورة علاجية في السنة ما جعله يتربع بين المراكز الكبرى في إمارة أبوظبي لجهة الحصة السوقية للدورات العلاجية نظراً لنسب النجاح المرتفعة واتباع أفضل الممارسات العالمية في التشخيص والعلاج وإجراء الفحوصات الجينية لاستبعاد الإصابة بالأمراض الوراثية على أيد مجموعة من الأطباء المختصين والرائدين في هذا المجال وذلك منذ افتتاح المركز في 2010.

وأشار إلى أن مراكز هيلث بلاس التخصصية تشمل مركز هيلث بلاس للإخصاب في أبوظبي، والمركز الجديد للإخصاب في دبي، ومركز لصحة المرأة في أبوظبي، ومركزين لصحة الأسرة في أبوظبي، ومركز هيلث بلاس للسكري والغدد الصماء ومركز هيلث بلاس للأطفال في أبوظبي.

حول “ميدكير”

“ميدكير” هي علامة تجارية تابعة لمجموعة “أستر دي إم للرعاية الصحية” الرائدة في تسعة دول في منطقة الشرق الأوسط والهند والفلبين. وتشتمل قائمة منشآتها الطبية على أربعة مستشفيات متعددة التخصصات، وأربعة مستشفيات متخصّصة، وتسعة مراكز طبية أخرى في دبي والشارقة. تقدّم ميدكير مجموعة من الخدمات الطبية الرائدة للمرضى من كافّة الأعمار، مع فريق يضمّ أكثر من 300 طبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »