فوائد النيم بين يديك مع مستحضرات “هيمالايا” العشبية

يزيد الطقس الحار والرطب من ظهور حب الشباب والبثور فالوقوف لساعات طويلة في هذا الجو يفقد الجلد رطوبته ممايؤدي إلى الكلف والبقع والنمش. لطالما اعتبر النيم نعمة لكثير من الأشخاص وذلك بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا. كما من المعروف عن فيتامين سي، المكون الرئيسي في النيم، أنه يقلل من المشاكل الجلدية وبالتالي الحصول على بشرة ناعمة وبلون موحد. تعمل الكمية الوافرة لفيتامين E على ترطيب البشرة والتقليل من ظهور التجاعيد. ولإدخال هذه العشبة الرائعة في أسلوب حياتكم، أوجدت “هيمالايا أعشاب” 4 أنواع من منتجات النيم للحصول على بشرة صحية ونقية. تعد مناديل النيم الحل الأمثل للتخلص من الأوساخ والشوائب المتراكمة على البشرة ولإزالة مستحضرات التجميل بلطف، كما يعمل غسول الوجه المستخلص من النيم على تنقية وتنظيف الوجه بعمق. يقلل قناع ومقشر النيم من الإفرازات الزيتية ويمنحك بشرة ناعمة كالحرير. جددي روتين حياتك اليومية من مستحضرات “هيمالايا” المعززة بالنيم وفوائده.

حول هيمالايا أعشاب

تأسّست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصّصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزّة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعّالة، وتقدّم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثّفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين،

وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »