فندق شاطىء الراحة يطلق عروض عيد الأضحى المبارك

باقة مليئة بالأنشطة الترفيهية والإستجمام والإسترخاء وسط أجواء فاخرة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (09 أغسطس 2018) – يَسر فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يوفر إطلالة بانورامية على كورنيش الراحة في أبو ظبي، الإعلان عن عروض عيد الأضحى المبارك المليئة بالأنشطة والإحتفالات المخصصة لجميع أفراد العائلة.

يسري العرض الخاص بين 21 و24 أغسطس ويقدم للزوار عدد من الأنشطة المشوقة والممتعة التي تجمع أفراد العائلة مع بعضهم. يبدأ عرض العيد بـ 525 درهم ويشمل الإقامة في غرفة ديلوكس لشخصين بالغين وطفلين، بالإضافة إلى فطور الصباح في مطعم سيفيلا ودخول مجاني إلى مرافق الفندق الترفيهية مثل بركة السباحة هيدرو تدليك والشاطىء الخاص وغرف الساونا والبخار.

وعند وصول الزوار إلى الفندق، سيكون باستقبالهم فريق عمل الفندق مقدماً لهم شراباً منعشاً ليبدأوا رحلتهم الشيقة بنشاط وتبقى في ذاكرتهم طويلاً. أما الأطفال فلديهم برنامج حافل في منطقة الألعاب الخاضعة لإشراف فريق مختص وهو يضم ألعاب مختلفة وجلسات الرسم على الوجه، فيما ستتمكن الأمهات من تدليل أنفسهم بجلسات رسم الحناء أو علاجات المنتجع الصحي.

ويضم الفندق سلسلة من المطاعم والبارات التي تناسب جميع الأذواق. وخلال العيد سيحصل الزوار على خصم 20% على كامل فاتورة المطاعم خلال إقامتهم. كما تتيح عروض المنتجع الصحي للزوار الإستفادة من مختلف علاجات التجديد والإسترخاء وسط أجواء أنيقة وفاخرة والحصول على خصم 30%.

وسيتوفر أيضا خلال العيد عروض موسيقية حية في مختلف منافذ الفندق بحضور عازف ساكسوفون وراقصة ومنسق أغاني.

للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـ +971 2 508 0555 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: reservations.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.alraha.danathotels.com

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

يتم إدارة فندق شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات الدانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. ويُطل على شواطئ الخليج العربي، ويعتبر فندق شاطئ الراحة ذو الخمس نجوم لؤلؤة نادرة من الضيافة في الإمارة حيث تجتمع فيه الحداثة والأناقة مع الفخامة بلمسة عربية أصيلة. تمتع بالمأكولات الحائزة على الجوائز وعِش تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية واطلالات خضراء غَنّاءه مع خدمة متخصصة ذات طابع شخصي في هذا الفندق الشاطئي.

ويمثل الفندق مثالاً مذهلاً للمزيج الساحر من الديكور العربي المعاصر مع الدفء التقليدي للضيافة العربية حيث يضم 278 غرفة وجناحا وفيلا مجهزة تجهيزا جيدا، ويعدّ موقعا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل قربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى المدينة، مما يوفر إمكانية الوصول بدون عناء إلى أفضل الأماكن في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »