مركز ورزيدنس البستان ينظم حملة فحص عيون شاملة للموظفين

فحص مجاني بالشراكة مع مركز فيزيوال أند ستايل أوبتيكال ذ.م.م.

دبي، الإمارات (08 أغسطس، 2018) – نظم مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخرا حملة مجانية لفحص عيون جميع الموظفين بالشراكة مع مركز “فيزيوال أند ستايل أوبتيكال ذ.م.م.”Visual and Style Opticals LLC .

وقاد الحملة التي تعدّ جزءًا من برنامج المسؤولية التوعوية للفندق، أخصائيا النظارات إيفان تورو وأسوتوش كومار، حيث شرحا للموظفين أن نظرية عدم ضرورة تحديد موعد لاختبار شامل للعيون بعد زيارة طبيب العيون الأولي هي خاطئة، كما سلّط الأخصائيان الضوء على فوائد الفحص الشامل للعين مثل الكشف المبكر لأية أمراض أو اضطرابات في العين مثل ماء العين وفصل الشبكية والتَنَكّس البُقعي، فضلاً عن أمراض الجسم كله مثل السكري وارتفاع ضغط الدم.

وشملت حملة فحص العيون الشاملة للموظفين فحص الرؤية وتشخيص الحالة الإنكسارية للعين وتقييم رؤية اللون وقياس حدة البصر لكل عين والفحص الداخلي لشبكية العين والعصب البصري. كما قدم الأخصائيان نصائح للحفاظ على صحة العيون والبصر وتم تشخيص بعض الحالات للموظفين الذين يعانون من رؤية ضبابية مما استدعى وصف نظارات طبية لهم.

وقال موسى الحايك، المدير التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “إن فحص العين المنتظم هو جزء مهم للصحة الوقائية. وهناك أعداد هائلة من البالغين والأطفال الذين يقضون أوقاتهم هذه الايام ولساعات طويلة في النظر إلى شاشات أجهزة الكومبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية، الأمر الذي يؤدي إلى إجهاد العين، لذلك من الضروري أن نكون على وعي بالإجراء الوقائي. ونتوجه بالشكر إلى شركة فيزيوال أند ستايل أوبتيكال لجهودها ونقلها المعلومات المفيدة، وسنحرص من جهتنا كجزء من مسؤوليتنا التوعوية على عقد المزيد من الجلسات والحملات المفيدة لمصلحة موظفينا.”

 نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »