فندق تماني مارينا يحتفل بعيد الأضحى المبارك

ويقدم باقات إستثنائية للعائلات تشمل الإقامة وولائم العيد التي تضم أطباق عائلية كبيرة ومثلجات خاصة في كافيه سوسايتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (9 أغسطس 2018) – يحتفل فندق تماني مارينا في دبي، الملاذ المريح والمثالي للعائلات والأصدقاء بعيد الأضحى المبارك ويدعو الجميع للإقامة فيه والإستفادة من العروض الإستثنائية التي يقدمها في تلك المناسبة المباركة.

ويدعو فندق تماني مارينا العائلات المؤلفة من أربعة أشخاص (بالغين وطفلين) للإقامة في أجنحته الفندقية التي تضم غرفتين وثلاث غرف نوم خلال عيد الأضحى المبارك، ويقدم لها خصومات تزيد عن 35% على أفضل سعر متوفّر. وستحصل العائلة أيضاً على خصم 15% على المأكولات والمشروبات التي تقدم في كافيه سوسايتي، المطعم الراقي الكائن في الفندق، فيما سيحصل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 8 أعوام على الطعام والشراب مجانا، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 سنة، فسيحصلون على خصم بنسبة 50% على وجباتهم.

تسري عروض عيد الأضحى في فندق تماني مارينا ما بين 21 أغسطس و24 أغسطس. وإلى جانب الخصومات الرائعة التي يقدمها الفندق، يحتفي كافيه سوسايتي بالعيد المبارك حيث يعدّ رئيس الطهاة فرناندو ليما أطباق عائلية عديدة وكبيرة أعدت خصيصاً بهذه المناسبة، وهي تتضمن وصفات رائعة من الأسماك واللحوم.

وكجزء من الإحتفالية في هذا العيد، أعد فرناندو قائمة استثنائية من المثلجات المنعشة، منها آيس كريم الماكارون بالفانيلا والشوكولاته، وبوظة المكسرات بالبندق واللوز البرازيلية، والموز والشوكولاته المكرملة، وطبق المثلجات “سوربيه” الأشبه بالخيال والذي يضم تشكيلة من فاكهة الأساي البرازيلية والليمون والتوت بأنواعه والليشي والبطيخ وأوراق الريحان والمانجو وفاكهة العاطفة.

وقال وليد العوا، مدير عام فندق تماني مارينا:” إنني أتوجه بأحرّ التهاني للمسلمين في جميع أنحاء العالم الذي يحتفلون بعيد الأضحى المبارك، والذين يؤدون مناسك الحج، وأدعو العائلات للإحتفال بهذه المناسبة المباركة في فندق تماني مارينا والإستمتاع بالعروض التي أعدّت خصيصاً لها. ونقدم لها بهذه المناسبة قائمة طعام جديدة في كافيه سوسايتي تضم تشكيلة رائعة من المثلجات الفاخرة واللذيذة. كما بإمكان العائلة الدخول مجانا إلى نادي شاطىء ريفا – ريفا بيتش كلوب”.

تتيح الإقامة في فندق تماني مارينا للزوار إمكانية الوصول إلى مناطق الجذب الأكثر تشويقاً في المدينة. يقع الفندق بالقرب من جميرا بيتش رزيدنس ومارينا ووك ومول الإمارات ومول دبي مارينا وهو مقابل محطة الترام في المينا السياحي.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الإتصال بـ 04 318 3888 أو عبر البريد الإلكتروني sales@amanimarina.ae أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.tamanimarina.ae.

نبذة عن فندق تماني مارينا:

يتميز فندق تماني مارينا بموقع إستراتيجي في قلب المارينا و يطل إطلالة مباشرة على نخلة دبي و لا يبعد أكثر من 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يتميز فندق تماني بلمسته العائلية و لا يغفل في الوقت ذاته على ان يكون أيضا المكان الأمثل للإستمتاع بأجازة عائلية حيث حرصت إدارة الفندق على توفير أماكن مخصصة للأطفال بالإضافة الى المسبح و قاعة الرياضة ومطعم كافيه سوسايتى.

ان فندق تماني مارينا – دبي ذا الخمسة و الخمسين طابق يتميز بكونه من أفضل الفنادق ذات الطابع العائلي في منطقة المارينا المميزة و الذي يعمل على توفير كافة سبل الراحة و الرفاهية لافراد العائلة جميعا, فقد كان فندق تماني مارينا سباقا في توفير الشقق الفدقية ذات المساحات الكبيرة والتي تضم غرفتين، ثلاث او أربع غرف تتراوح مساحتها ما بين 135 متر مربع الى 295 متر مربع و التي تتسع لتضم كافة أفراد العائلة و باسعار معقولة.

إن التصميم والخدمات المقدمّة تعكس الثقافة المحلية لإمارة دبي, بحيث تمكن النزلاء من الإستمتاع بتجربة اقامة ممتعة و فريدة تعكس روح الضيافة العربية ولكونه يقع قرب الأسواق التجارية الكبيرة مثل مول الإمارات ومول إبن بطوطة وعلى بعد خطواط قليلة من محطة مترو المارينا.

نبذة عن كافيه سوسايتي

كافيه سوسايتي هو مكان متطور مليء بالود يلتقي فيه الفنانون والمبدعون والكتّاب والشعراء ومصممو الأزياء والمشاهير والشخصيات المؤثرة من أجل تناول القهوة وتذوق مجموعة مختلفة من الأطعمة والحلوى.

وسواء كنت في زيارة مع الأصدقاء أو منفردًا أو مع العائلة، فإن كافيه سوسايتي سوف يجعلك تشعر بالأناقة والإبهار.

كافيه سوسايتي هو مكان يأتي إليه الزبائن المعتادون من أجل الانغماس في جو من الفخامة والاستمتاع بتذوق الطعام الشهي وإجراء المحادثة الودية. إذا كنتم تبحثون عن تجربة تناول طعام راقية أو وجبة سريعة، فستجدون في كافيه سوسايتي ما تبحثون عنه.

على الرغم من أن مفهوم كافيه سوسايتي مُستوحى من البذخ الذي كانت تعيشه المقاهي المجتمعية في الفترة من عشرينات حتى ستينات القرن العشرين، إلا أن كافيه سوسايتي في دبي يعكس الثقافة المجتمعية الحديثة لهذا العصر، إذ يجتمع فيه أشخاص من فئات مختلفة من أجل المشاركة والتواصل والتحدث والإختلاط الاجتماعي مع بعضهم البعض باستمرار. وقد تم تصميم المطعم الذي يبدو في مظهره كمطعم راقٍ من تصميم العصر الذهبي على نحو يوفر لضيوفه الدلال كأنهم من النخبة ويتجلى ذلك في زخرفته ومقتنياته مما يجعله مكانًا مثاليًا للتجمع مع الآخرين.

ويمكن للضيوف الحصول على تجربة اجتماعية كاملة في المطعم، حيث يجتمع كل من أطراف المجتمع ضمن بيئة تناسب للجميع.

يُعد كافيه سوسايتي بمثابة احتفالاً بالحياة، حيث يعود بنا إلى فن التواصل الاجتماعي في أجواء المقاهي الراقية من أجل إعادة التأكيد على أهمية المقهى كمكان مجتمعي نشط ، مما يجعلكم على تواصل دائم بصورة أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »