جولدن ساندز للشقق الفندقية تقوم بجولة تعريفية ناجحة في الهند

وتزور مدن كولكاتا وبونه وأحمد آباد ومومباي في أربعة أيام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (08 أغسطس 2018) – سجلت جولدن ساندز للشقق الفندقية، وهي إحدى مشاريع «مجموعة عبد الله أحمد الموسى» الرائدة في مفهوم الشقق الفندقية في المنطقة، حضورًا قويًا في الهند إثر مشاركتها في حملة سياحة دبي التعريفية في الهند التي استمرت لأربعة أيام، وذلك من 30 يوليو ولغاية 3 أغسطس 2018.

وانضم فريق عمل جولدن ساندز للشقق الفندقية إلى الوفد الذي تترأسه دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حيث قام بجولة تعريفية في مدن كالكوتا وبونه وأحمد آباد ومومباي والتقوا فيها مع شركاء ومشترين محتملين، وهي تعتبر خطوة مهمة في زيادة عدد المسافرين من الهند بشكل عام إلى دبي.

ويشكل القادمون من الهند 30% من نزلاء جولدن ساندز للشقق الفندقية، وهم عادة ما يكونوا في زيارة لعائلاتهم أو أصدقائهم أو بهدف الأعمال ولقضاء إجازة سعيدة في دبي.

ويعدّ سوق الهند من أسرع الأسواق نمواً في العالم، حيث يحتل مكانة عالية من بين الأسواق الرئيسية التي تزور دبي. ووفقا لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدي، ازداد عدد الزوار من الهند بنسبة 7% في الربع الأول من عام 2018.

وقال محمد خوري، مدير عام جولدن ساندز للشقق الفندقية: “إننا حريصون جداً على الإستحواذ على حصة من هذا السوق المتنامي، لذلك التقينا العديد من الشركاء للتعريف عن جولدن ساندز للشقق الفندقية بشكل أكبر في تلك المدن الأربع. ولقد وردتنا تعليقات رائعة من مشغلي الرحلات ووكلاء السفر الذين أبلغونا أن المسافرين من الهند يختارون جولدن ساندز كالوجهة المفضلة لديهم خلال زيارتهم إلى الإمارات العربية المتحدة. كما أن معدل التوصية من الأصدقاء والعائلة يأتي بنسبة 92%، لذلك نتطلع إلى الحصول على نفس التوصيات والتعليقات من المسافرين من تلك المدن الهندية.”

وركز فريق العمل في هذا الإطار على لقاء وكلاء السفر ومشغلي الرحلات الذين يرشدون العائلات والأفراد إلى الوجهات المفضلة مع الحرص على التوجه إلى بعض القطاعات المتخصصة مثل العائلات الصغيرة ولاعبي الجولف والعرسان والباحثين عن الضيافة الفاخرة.

وانضم إلى حملة سياحة دبي التعريفية ممثلون من فنادق وشركات طيران وقادة ورؤساء من شركات سفر تجارية ومشغلي الرحلات التي استمرت أربعة أيام.

للمزيد من المعلومات حول جولدن ساندز للشقق الفندقية، يرجى زيارة موقع الفندق الرسمي: www.goldensandsdubai.com.

نبذة حول جولدن ساندز للشقق الفندقية :

تم اطلاق جولدن ساندز للشقق الفندقية من قبل مجموعة الموسى كأولى الشقق الفندقية في دبي. تقع الشقق الفندقية على قرب من مناطق التسوق والمناطق التجارية والترفيهية في قلب مدينة دبي. جولدن ساندز للشقق الفندقية توفر قيمة أكثر مقابل المال من خلال تقديم الشقق المفروشة بالكامل بأسعار معقولة. وهم يرحبون بالعائلات والسياح والعملاء من الشركات وغيرهم من الضيوف. يمكن الاختيار من بين المجموعة الواسعة من الشقق المفروشة الفاخرة والشقق المفروشة ذات الأسعار المعقولة للاختيار من بينها التي تقدم أفضل التسهيلات والخدمات بأسعار اقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »