فنادق سنترال تعيّن مديراً عاماً لفندق كانال سنترال في الخليج التجاري بدبي

فنادق سنترال تعيّن مديراً عاماً لفندق كانال سنترال في الخليج التجاري بدبي

يسر فنادق سنترال أن تعلن عن تعيين السيد شادي داود مديراً عاماً لفندق كانال سنترال في الخليج التجاري، دبي. ويتمتع السيد شادي بخبرة متمرسة في الصناعة الفندقية بفضل عمله لدى عدد من العلامات التجارية المرموقة لفترة تزيد على عشر سنوات في الإمارات العربية المتحدة.

وبمناسبة الإعلان عن هذا التعيين، قال السيد عمار كنعان، مدير عام فنادق سنترال: “يسعدنا أن نرحب بالسيد شادي مديراً عاماً لفندقنا الفاخر كانال سنترال الخليج التجاري. ويمتلك السيد شادي خبرة إدارية واسعة وثروة من المعرفة، وخصوصاً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تشمل كافة المجالات الرئيسة المتعلقة بالعمليات الفندقية. وإنني على ثقة بأنه سيحقق نجاحاً باهراً في قيادة فريق العمل في هذا الفندق الرائع وفي توجيه الجهود نحو ترسيخ مكانة الفندق بقوة في الأسواق استناداً إلى اضطلاعه بدور قيادي رائد ونهجه الاستراتيجي الذي يعتمد على أخذ زمام المبادرة.”

وإثر انضمامه إلى فندق كانال سنترال الخليج التجاري، علق السيد شادي قائلاً: “أشعر بالحماس الشديد للانضمام إلى فندق كانال سنترال الخليج التجاري، وهو فندق مميز من فئة خمس نجوم بإطلالة على برج خليفة الرائع وقناة دبي المائية. فهذا الفندق الجميل يقدم مرافق استثنائية وخبرات وتجارب مميزة استناداً إلى المفهوم الفريد الذي تتبناه فنادق سنترال تحت شعار “ابق منتعشاً”، بما في ذلك أماكن لتناول الطعام بأجواء شاعرية. وأتطلع بفارغ الصبر إلى التعاون مع فريق العمل في ترسيخ مكانة الفندق كوجهة مفضلة لكلاً من المسافرين المحليين والمسافرين الدوليين.”

تجدر الإشارة إلى أن السيد شادي، وهو مصري الجنسية، قد بدأ مسيرته المهنية في العام 2004 لدى لو ميريديان – أبوظبي حيث اضطلع بمهام خدمة العملاء. وبعد إكماله لعدد من مشاريع الافتتاح التجريبي لصالح أحد العلامات التجارية الفندقية المرموقة، انتقل إلى مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم آند كوبثورن في العام 2008 في منصب مدير قسم الغرف الفندقية. كما تولى السيد شادي عدة مناصب رئيسة في خدمة العملاء قبل أن يتدرج في سلم الوظائف ليتولى منصب مساعد المدير التنفيذي في فندق ميلينيوم بلازا- دبي في العام 2017، ومن ثم التحق بفنادق لافندر، دبي في منصب مدير الفندق حتى منتصف العام الجاري.

نبذة حول “فندق كانال سنترال”

يتمتع فندق كانال سنترال في الخليج التجاري بموقع مثالي على بعد دقائق معدودة من دبي مول وبرج خليفة ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 278 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة.

تابعونا على

  • @CanalCentralAE
  • #كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #ابق_منتعشاً

نبذة حول “فنادق سنترال”

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة وتركيا كأسواق رئيسية للنمو، بالإضافة إلى أسواق ومناطق استثمارية مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك”، “نوفوتيل النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، “آيلاند سنترال” في دبي، بالإضافة إلى “فالي سنترال بورصة ” و”فالي سنترال طرابزون” في تركيا.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.central-hotels.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »