علامة ميلي تقدم ’سي إم 6350‘ ماكينة إعداد القهوة الفاخرة

 الآلة توفر أفضل مشروبات القهوة بفضل تقنياتها المبتكرة التي تتيح إعداد فنجاني قهوة في وقت واحد مع رفّ للتسخين وبرنامج لإعداد المشروبات على ذوق المستخدم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 أغسطس 2018:  طرحت شركة ‘ميلي‘، الرائدة عالمياً في صناعة الأجهزة المنزلية الفاخرة ماكينة إعداد القهوة ’سي إم 6350‘ (CM 6350). وتعكس هذه الآلة أعلى درجات الجودة في عملية تخمير القهوة، خاصةً مع الميزة الجديدة ’ون تاتش فور تو‘ (OneTouch for Two) التي تتيح للمستخدم إعداد كوبين مميزين من القهوة بنفس الوقت وبكبسة زر واحدة، إضافة إلى وجود رفّ حراري يحافظ على فنجان القهوة ساخناً، فضلاً عن ميزة ’ميك يور أون‘ (make your own)، التي تمكّن المستخدم من ابتكار مشروبه الخاص، ما يوفر تجربةً مثاليةً تناسب تماماً ذواقة القهوة ممن يفضلون الأسلوب العملي لإعداد مشروب استثنائي.

وتقوم ماكينة ’سي إم 6350‘ وبلمسة من إصبعك بطحن القهوة وضغطها تلقائياً، حيث تستخدم النسبة المثالية من القهوة مع الماء المغلي عند درجة حرارة دقيقة للغاية، الأمر الذي يضمن الحصول على نكهة غنية لا مثيل لها. كما تعمل هذه الآلة أوتوماتيكياً على تبخير الحليب وتعزيز قوامه لتمكّن المستخدم من ابتكار مجموعة متنوعة من مشروبات القهوة والاستمتاع برغوة كثيفة وشهية عند تحضير مشروبات اللاتيه.

وفي إطار تعليقه، قال ستافروس بوليتيس، المدير العام لشركة ’ميلي‘: “تسعى ’ميلي‘ لمواصلة جهودها في إعادة ابتكار الطريقة التي يعدّ بها المستهلكون قهوة فاخرة ضمن منازلهم ويستمتعون بها. وتمتاز ماكينة ’سي إم 6350‘ بسهولة تثبيتها على طاولة المطبخ، وتقوم بتبسيط تجربة إعداد القهوة دون المساومة على النكهة، وذلك من خلال منح المستخدمين فرصة الاختيار بين أكثر من 10 توليفات من المشروبات الساخنة بما فيها كابوتشينو ولاتيه وماكياتو، مع ميزة ’ميك يور أون‘ القابلة للبرمجة وفق 4 أنماط. كما تعمل الآلة أيضاً على شطف مسارات تدفق الحليب تلقائياً، بما يضمن تنظيف وصيانة الآلة مباشرةً بعد إعداد المشروب”.

image description

وتشتمل الآلة أيضاً على المميزات التالية:

  • وعاء قهوة بسعة تصل حتى 8 أكواب قهوة
  • ترمس ’ميلي‘ المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • صنبور للقهوة مع إضاءة تعمل بتقنية (LED)

تتوافر ماكينة إعداد القهوة ’سي إم 6350‘ مقابل مبلغ 6,200 درهم إماراتي، ويمكن شراؤها من صالة عرض ’ميلي‘ في شارع الشيخ زايد بدبي أو عبر الموقع الإلكتروني:https://shop.miele.ae/. أو من متاجر حصرية أخرى، بما في ذلك ’شرف دي جي‘ و’كارفور‘ و’إي ماكس‘ و’بيتر لايف‘ و’إيس هاردوير‘.

حول ’ميلي‘:

انطلقت ’ميلي‘ في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004. وهي شركة رائدة عالمياً في تصنيع الأجهزة المنزلية الفاخرة، بما في ذلك أجهزة الطهو والخبز والطهو بالبخار والتبريد وآلات صنع القهوة وغسالات الصحون ومنتجات الغسيل والعناية بالأرضيات.
بالإضافة إلى غسالات الصحون وآلات تجفيف الملابس للاستخدام التجاري وآلات تعقيم وتطهير الغسيل للتطبيقات الطبية والمخبرية (شركة ميلي بروفيشينال).

وتأسست الشركة عام 1899 في ألمانيا، وهي اليوم ملك للجيل الرابع من عائلة ميلي. وتضم فريقاً عالمياً من 19,500 موظف وتقدّر إيراداتها السنوية بنحو 3.93 مليار يورو. حيث تسعى جاهدة لتحقيق نمو مربح ومستدام طويل الأمد بناءً على نموذج عمل محدد يقوم على إنتاج الأفضل دوماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »