سفيرة علامة كارل أف بوشرر العالمية لي بينج بينج وساعتها تسرقان الأضواء خلال العرض العالمي الأول لفيلم THE MEG في بكين برعاية كارل أف بوشرر

بكين، 3 أغسطس، 2018. شارك صانع الساعات الفاخرة السويسرية كارل أف بوشرر في دور البطولة مع سفيرة العلامة العالمية لي بينج بينج في فيلم الخيال العلمي The Meg. عرض الفيلم لأول مرة في واتر كيوب في بكين الأمس. انضم إلى الممثلة الشهيرة على السجادة الحمراء مخرج الفيلم جون تورتل توب ونجومه جاسون ستاتهام وونستون تشاو وروبي روز وكليف كورتس.

تعلب لي بينج بينج في الفيلم دور عالمة المحيطات الصينية جانج سويين وتؤدي كل المشهد وهي ترتدي ساعة كارل أف بوشرر. ساعة باترافي سكوبا تيك الرياضية والأنيقة للغواصين التي تتميز بتقدمها الفني وموثوقيتها العالية في أقسى الظروف وهي الرفيق الأمثل للشخصية التي تؤديها في هذا الفيلم المليء بالحركة والإثارة.

أثبتت الممثلة العالمية تحليها باحترافية عالية من خلال قدرتها على مواجهة تحديات جديدة تخرجها من الأعمال المألوفة لديها. تعلب إحدى الأدوار الرئيسية في فيلم The Meg فتؤدي شخصية سويين التي تعمل مع جونا ستايلور (بطولة جاسون ستاتهام) على إنقاذ مجموعة من العلماء العالقين في أعماق المحيط وحمايتهم من الميجالودون وهو قرش عاش في حقبة ما قبل التاريخ بطول 75 قدم.

علقت لي بينج بينج على دورها في الفيلم قائلةً “كان دوراً مثيراً محفوفاً بالتحديات. ألعب دور عالمة تواجه الكثير من الصعوبات في أعماق البحار. خلال التصوير، كان علينا أن نعتمد على مخيلتنا لكي لنمثل ردود الفعل وأن نتحلى بأقصى قدراتنا البدنية لنصور أفضل المشاهد. وتشرفت بارتداء ساعة كارل أف بوشرر في سياق أتيحت لي فرص القيام بأمور لم أعتقد يوماً أني قادرة عليها. عندما أنظر إلى ساعة باترافي سكوبا تيك الخاصة بي ينتابني دوماً شعور اعتزاز بالإنجاز الذي حققته”.

عبّر ساشا موراي، الرئيس التنفيذي لعلامة كارل أف بوشرر عن مدى افتخاره باستمرار مشاركة صانع الساعات من لوسرن في صناعة الأفلام وصرّح في هذا الصدد قائلاً “تؤدي سفيرة العلامة العالمية لي بينج بينج في هذا الفيلم الرائع دورها بأعلى قدر من الشغف والتفاني. ونحن سعداء بأن نرى إحدى ساعاتنا تشارك في بطولة الفيلم بفضل ارتداء الممثلة لساعة باترافي سكوبا تيك في الفيلم”.

Swiss Luxury watch manufacturer Carl F. Bucherer co-starred with its Global Brand Ambassador Li Bingbing wearing the Patravi ScubaTec in the science-fiction movie The Meg. (PPR/Carl F. Bucherer)

وباعتبارها الراعي الرسمي للعرض الأول للفيلم، قامت كارل أف بوشرر بالمشاركة في العرض الدولي الأول في بكين. وارتدت لي بينح بينج ساعة كارل أف بوشرر أخرى على السجادة الحمراء جاءت لتكمل مظهرها الخلاب بلمسة من الفخامة.

يبدأ عرض The Meg في صالات السينما الصينية في العاشر من أغسطس 2018.

وقائع وإحصائيات: باترافي سكوبا تيك

رقم مرجعي: 00.10632.24.33.01

حركة: آلية، عيار CFB 1950.1، كرونومتر معتمد من COSC، قطر 26.2 مم، ارتفاع 4.6 أو 4.8 مم، 25 أو 26 جوهرة، احتياطي البطارية لمدة 38 ساعة

الوظائف: التاريخ والساعات والدقائق والثواني

العلبة: ستاينلس ستيل وذهب زهري طراز 18 قراط، ذهب زهري طراز 18 قراط وحرف سيراميك، صمام تحكم آلية على الهيليوم، تاج برم، كرستال ياقوت مع طبقة مضادة للانعكاس على الجهتين، مقاومة للمياه على عمق 500 متر (50 جو)، قطر 44.6 مم، ارتفاع 13.45 مم

حزام: حزام مطاطي، مع مشبك ستاينلس ستيل للغواصين

About Carl F. Bucherer

Carl F. Bucherer is an internationally renowned Swiss watch manufacturer founded in 1888 in the city of Lucerne. The independent manufacturer of watches for the luxury segment is part of the Bucherer Group and is headed by Jörg G. Bucherer, representing the third generation of the Bucherer family at the helm of the company. Sascha Moeri has been CEO of Carl F. Bucherer since 2010.

The company has a global presence in more than 25 countries, with 200 employees worldwide and branches in China, Germany, Hong Kong, Japan, Taiwan, and the United States, including a number of international distribution partners. Timepieces and watch movements are developed in the Carl F. Bucherer factory, where around 25,000 watches are produced each year. A significant milestone in the history of the company was the development of a movement driven by an exterior rotor. The peripheral rotor that powers the watch revolves around the movement and provides an unhindered view of the exquisite work of the horological craftsmanship, which is not concealed by a conventional winding rotor.

Carl F. Bucherer was the first manufacturer to pioneer the series production of the peripheral rotor – an- other milestone in the company’s 130-year history of excellent quality and refinement. Further information can be found at carl-f-bucherer.com

Carl F. Bucherer – Made of Lucerne

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »