استمتع بعروض الإقامة الفندقية الخاصة بمناسبة افتتاح فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفندق رويال سنترال النخلة

يمكنك الآن الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة بفندقي كانال سنترال في الخليج التجاري ورويال سنترال النخلة اللذين تم افتتاحهما مؤخراً والاستمتاع بأسعار خاصة على حجوزات الغرف الفندقية هذا الصيف.

وقال السيد عمار كنعان، مدير عام فنادق سنترال في معرض حديثه عن هذه العروض الترويجية: “لقد تم تصميم فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفندق رويال سنترال النخلة بهدف تشكيل علامة فارقة في معايير الرفاهية والخدمات استناداً إلى المفهوم الفريد الذي تتبناه المجموعة تحت شعار “ابق منتعشاً”. وبمناسبة مرحلة الافتتاح وإطلاق هذين الفندقين الجميلين من فئة خمس نجوم لجمهورنا الكريم فإنه يسرنا إطلاق هذه العروض الترويجية الخاصة، والتي جرى تصميمها بكل عناية ودقة لتضم خبرات وتجارب سياحية وترفيهية تعزز من رحلات الضيوف والنزلاء.

عرض الافتتاح الترويجي في فندق رويال سنترال النخلة

  • احجز غرفة سوبيريور تشمل الفطور.
  • عدد الأفراد: شخصان بالغان كحد أقصى وطفل واحد.
  • 499 درهم إمارات لكل غرفة فندقية في الليلة الواحدة
  • +20 درهم إمارات رسم درهم السياحة لكل غرفة فندقية في الليلة الواحدة

عرض الافتتاح الترويجي في فندق كانال سنترال الخليج التجاري

  • احجز غرفة سوبيريور مع الفطور.
  • عدد الأفراد: شخصان بالغان كحد أقصى وطفل واحد.
  • 349 درهم إمارات لكل غرفة فندقية في الليلة الواحدة
  • +20 درهم إمارات رسم درهم السياحة لكل غرفة فندقية في الليلة الواحدة

يضم فندق رويال سنترال النخلة الرائع 207 غرفة وجناحاً تم تجهيزها وتصميمها بشكل أنيق لتلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين المحنكين. ويعد أحد أهم معالم الجذب السياحي في الفندق موقعه المذهل على الهلال الشرقي لأيقونة دبي وتحفتها المعمارية نخلة جميرا. ويتميز الفندق بفضل موقعه القريب جداً من شواطىء الخليج العربي بواجهة بحرية إلى أحد أفضل الشواطىء الخاصة في المدينة، وفي الوقت ذاته يتاح للضيوف الاستمتاع بالمناظر والإطلالات الخلابة على المعالم المعمارية الشهيرة عالمياً مثل فندق أتلانتس النخلة وبرج العرب. هذا وتتيح مجموعة من المرافق الترفيهية المتوفرة في رويال سنترال، بدءاً من الرياضات المائية إلى حوض السباحة في الهواء الطلق والصالة الرياضية الحديثة والمنتجع الصحي “سبا”، جنباً إلى جنب مع خيارات متعددة من المطاعم، لضيوف الفندق ونزلائه الاسترخاء وسط أجواء مفعمة بالجمال.

كما يتمتع فندق كانال سنترال بموقع مثالي في الخليج التجاري على بعد دقائق معدودة من دبي مول وبرج خليفة ونوافير دبي الراقصة ومركز دبي المالي العالمي وحي دبي للتصميم ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة للرجال والنساء.

تابعونا على

  • @RoyalCentralAE
  • @CanalCentralAE
  • #رويال_سنترال_الإمارات #كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #ابق_منتعشاً

نبذة عن “فنادق سنترال”

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك تركيا والإمارات العربية المتحدة كأسواق رئيسية للنمو، بالإضافة إلى أسواق ومناطق استثمارية مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال بزنس باي” في الخليج التجاري و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك”، “نوفوتيل النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، “آيلاند سنترال” في دبي، بالإضافة إلى “فالي سنترال بورصة ” و”فالي سنترال طرابزون” في تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »