“كاريس بودروم” يتيح لضيوفه هذا الصيف عطلات بحرية بامتياز

للاستمتاع بالطقس المعتدل ونمط الحياة العصرية الراقي على الريفييرا التركية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 يوليو 2018 – يُعتبر منتجع وسبا “كاريس بودروم” الواقع على أطراف أحد الموانئ القديمة المطلة على بحر إيجة، مدينة بودروم التركية، المكان المثالي لخوض مغامرة بحرية ممتعة هذا الصيف.

ويشكّل المنتجع ذو التصميم المبتكر ، والتابع لمجموعة فنادق “ذا لكجري كولكشن”، جوهرة شواطئ الريفييرا التركية بموقعه المميز في المنطقة التي تتناثر في أرجائها كثير من الجزر الصغيرة غير المأهولة والخلجان الصغيرة المخفية في أحضان التلال فضلاً عن الشواطئ العذراء.

ولطالما ارتبطت بودروم لآلاف السنين بالبحر حسب قول ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع “كاريس بودروم”، الذي أكّد أن بوسع الضيوف الاستمتاع بممارسة رياضات مثل الغطس والتزلج على الماء والتجديف، مشيراً إلى أن خدمات الضيافة “الكونسييرج” في المنتجع يمكنها أن تساعد الضيوف الراغبين في صيد الأسماك، أو الاستمتاع بالمناظر البحرية الطبيعية الخلابة في أرجاء المنطقة، في “تنظيم رحلات استكشافية فريدة إلى مواقع متميزة”

وللمنتجع المطل على مياه بحر إيجة الزرقاء شاطئ خاص بِكر تتكسّر فوق رماله البيضاء أمواج البحر برفق في تناغم طبيعي حالم.

ويمتلك المنتجع سبعة مراكب بينها الزورق السريع “صن سيكر XS 2000” الذي استُخدم في تصوير “كازينو رويال” أحد أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة. وتتضمّن مجموعة المراكب المتميزة يختاً سوبر أنيقاً يناسب استخدامات كبار الشخصيات، فضلاً عن يخت “غوليت” خشبي تقليدي كان قد بُني وفق الأساليب القديمة لصناعة المراكب التركية.

وأكّد أنتوناتوس أن درجات الحرارة عند مستوى سطح الماء في هذه المنطقة خلال شهري يوليو وأغسطس تبقى في حدود 25 درجة مئوية، ما يجعلها جذابة للسباحة وممارسة الرياضات البحرية كالتجديف، داعياً نُخبة المسافرين من بلدان الخليج العربي إلى “النزول في ضيافة منتجعنا واستكشاف كنوز الطبيعة التي تزخر بها هذه المنطقة”.

نبذة عن كاريس بودروم

يشكل منتجع كاريس بودروم الواقع في قلب الريفييرا التركية جزءاً من مجموعة ذا لكشري كوليكشن، ويمتاز بموقعه المثالي وإطلالاته الخلابة على بحر إيجة، ويبعد مسافة قريبة من أبرز معالم التاريخية لمدينة بودروم ومركزها النابض بالحياة. يمتد المنتجع على مساحة كبيرة تبلغ 64,000 متر مربع على شبه الجزيرة المتوسطية. ويمتاز منتجع كاريس بودروم، الذي افتتح أبوابه في صيف العام 2015، بشاطئه الخاص، وحوض سباحة بتصميم جذاب يتماهى مع البحر على امتداد النظر، وأسطول من اليخوت الخاصة، وسبا فريد بمساحة 1,600 متر مربع ممتدة على طابقين، واثنتين من تجارب الطعام المتنوعة. ويضم المنتجع الذي يجسد أرقى تجارب الفخامة والعصرية 67 غرفة إضافة إلى 9 أجنحة فسيحة وفيلا كاريس كينغ الفخمة، والتي تمتاز جمعيها بتراسات خاصة وتصاميم عصرية أبدعها المصمم المعماري التركي المشهور عالمياً أونور أوزغول. وتعتبر مدينة بودروم واحدة من أبرز وجهات السفر المفضلة على مدار العام، وتوفر لزوارها ملاذ شاطئي فريد وهادئ على مقربة من مركز المدينة الحيوي.

نبذة عن مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن

مجموعة لكشري كوليكشن هي مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تقدم لضيوفها إقامة فريدة وأصيلة تخلق لديهم ذكريات عريقة ودائمة. وتفتح فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن أمام المسافرين في أنحاء العالم بوابات تصلهم بأكثر الوجهات المرغوب بها والمثيرة للاهتمام في العالم. ويتسم كل فندق ومنتجع بكونه تعبيراً فريداً عن موقعه، وبوابة عبور إلى الأصالة والكنوز الساحرة في الوجهة التي يقع فيها. ويجتمع الديكور الرائع بالترتيبات المذهلة والخدمة المتقنة وأحدث وسائل الراحة الحديثة، من أجل إقامة فريدة وثرية. تأسست مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن في العام 1906 تحت العلامة التجارية CIGA وضمّت مجموعة من أشهر العقارات الفندقية وأكثرها تميزاً في أوروبا، فيما تضم اليوم أكثر من 90 من أرقى الفنادق والمنتجعات العالمية في مدن كُبرى ووجهات مذهلة ضمن 30 بلداً بجميع أنحاء العالم. وتضم مجموعة لكشري كوليكشن عقارات فندقية حائزة على الجوائز تتجاوز باستمرار توقعات الضيوف عبر تقديم خدمة لا مثيل لها بأسلوب فريد وطراز رفيع، مع احتفائها بالتراث والسمات المميزة لكل فندق. وتشتهر جميع هذه الفنادق، التي يعود بناء بعضها إلى قرون خلت، بكونها من بين الأرقى في العالم. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بزيارة الموقع www.luxurycollection.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »