نوفو سينماز تقدم لزبائنها وجبات المثلجات المجانية للتخلص من حرارة الصيف

احتفالاً بيوم المثلجات العالمي الذي يوافق 19 يوليو، تقدم نوفو سينماز لضيوفها مثلجات من علامة هاجن داز عند إنفاق 50 درهمًا على المأكولات والمشروبات

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 18 يوليو، 2018: احتفالًا بيوم المثلجات العالمي الذي يصادف 19 يوليو، تقدم نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارًا في المنطقة، لزبائنها الذين أنفقوا 50 درهمًا أو أكثر، وجبة مثلجات مجانية من هاجن داز، لتمنحهم تجربة أكثر متعة وتنوعًا أثناء مشاهدة أروع الأفلام السينمائية.

ولن يقتصر الأمر على ذلك، فمع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، قررت نوفو سينماز أن تمدد هذا العرض السخي طول شهر يوليو ليستفيد منه الضيوف ويتذوقوا أشهى نكهات المثلجات طوال الشهر!

ويمكن لمرتادي السينما اختيار نكهاتهم المفضلة من علامة هاجن داز، والتي تشمل نكهة فتافيت قلوبات الماكاديميا، ونكهة الكاراميل المملح، ونكهة الشوكولا باللوز، ونكهة الشوكولا البيضاء مع اللوز، أو حتى نكهة الفانيلا بالكراميل المفضلة على الدوام.

وتضم قائمة الخيارات المتوفرة في منافذ صالات نوفو سينماز وجبات البوب كورن، والناتشوز، والكريب المحضر يدويًا، وحبوب فول آدامامي، أو حتى البوب كورن المثلج والبيتزا. كما تضم القائمة أيضًا مجموعة من الوجبات المخصصة للعائلات والأصدقاء للمشاركة أثناء مشاهدة أحدث الأفلام السينمائية المفضلة على شاشات نوفو سينماز المتطورة. وتشمل تجارب نوفو سينماز صالات 7 ستار، و”إم إكس 4 دي” المليئة بالتشويق، إضافة إلى أكبر صالة “آي ماكس” ليزرية في الإمارات.

وتستعد نوفو سينماز لعرض أروع الأفلام التي يترقبها عشاق السينما خلال فصل الصيف، حيث يشهد الموسم تقديم أضخم الأعمال السينمائية المنتظرة والتي تشمل “هوتيل ترانسلفانيا 3: إي مونستر فاكيشن” بعرض ثلاثة الأبعاد، و”تين تايتنز جو”، و”ذا ميج”، و”ماما ميا: هير وي جو أجين”، و”ميشن إمبوسبل 6: فول أوت”، وفيلم ديزني “كريستوفر روبين”، و”هارفي أند ذا ماجيك ميوزيم”، و”ذا ليتل ميرميد” وغير ذلك من الأفلام المنتظرة.

لمزيد من المعلومات عن التجارب وأوقات عرض الأفلام، يرجى زيارة www.novocinemas.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »