Loading...

ألترامان تنفذ بسرعة خارقة!

تُباع كل القطع في الفعالية الثانية Speedy Tuesday من أوميغا في غضون ساعة و53 دقيقة و17 ثانية

في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً يوم العاشر من يوليو الجاري طُرحت ساعة أوميغا الجديدة #SpeedyTuesday للبيع عبر قناة أوميغا على انستقرام @OMEGA. وفي غضون ساعتين فقط، نفدت كل الساعات المعروضة والتي بلغ عددها 2012 قطعة.

لاقت ساعة أوميغا سبيدي ماستر ذات الإصدار المحدود بقطر 42 مم “ألترامان” نجاحاً كبيراً بين محبي الساعات من حول العالم. وتهافت الجمهور لشراء الساعة محدودة الإصدار في غضون ساعة و53 دقيقة و17 ثانية.

تأتي الساعة الجديدة لتعزز الطابع المعروف الذي اشتهرت به سلسلة ساعات ألترامان وهي مجموعة برامج من إنتاج شركة تسوبورايا اليابانية. وساعة ألترامان من أشهر الابتكارات ضمن نوع كاجو للساعات العملاقة.

لا شك إن فعالية Speedy Tuesday من أوميغا ممتعة مع كل الإحالات إلى الخيال العلمي الياباني العائد إلى السبعينات إلا أن سبيد ماستر ألترامان تتحلى بالمصداقية وتحمل قواسم مشتركة مع مونواتش أوميغا 1967.

واتسمت هذه الساعة الكرونوغراف 67 بعقرب الثواني باللون البرتقالي ما لفت انتباه فريق الإنتاج وراء الجزء الرابع من سلسلة ألترامان العودة. باعتبار أن اللون البرتقالي كان يتناسب تماماً مع فريق الأبطال مونستر أتاك وهكذا أصبحت مون واتش من أوميغا جزءاً أساسياً من رزمة القتال للعمالقة.

وفي تصميم ساعة ألترامان الجديدة لقد استلهم عقرب الثواني من التصميم الأصلي لعام 1967 واعتمد الأحجام نفسها واللون البرتقالي نفسه. واستكمالاً لهذا الموضوع، جهزت الساعة الجديدة بحافة باللونين الأسود والبرتقالي المطلي بأكسيد الألومنيوم.

حملت الموانئ الثانوية لسبيد ماستر الكلاسيكية في Speedy Tuesday الجديد بعض المفاجئات. ولما كانت ألترامان قادرة على البقاء في وضعية الأبطال الخارقين لمدة ثلاث دقائق فقط فإن المينا الثانوية للدقائق عند عقرب الساعة الثالثة يشير إلى الدقائق الثلاثة الأولى باللون البرتقالي. أما في المينا الثانوي الثاني عند الساعة التاسعة نجد شكل ألترامان يتم إبرازه من خلال أداة خاصة في الساعة. فمبدل الرباط الشبيه بكبسولة بيتا لألترامان مجهز بإضاءة فوق بنفسجية من جهة تظهر الصورة إذا ما سلطت مبادرة على المينا.

ويأتي شعار أوميغا التقليدي على المينا ليضيف لمسة تاريخية للساعة كما تحمل العلبة الخلفية نقشاً لـ#SpeedyTuesday وتحمل العبارة معتمدة لدى نازا لكل البعثات الفضائية للبشر. جهزت الساعة على رابط ناتو أسود وبرتقالي وتأتي مع رابط جلد إضافي باللون الأسود.

ساعة أوميغا سبيد ماستر قطر 42 مم ألترامان صُنعت بإصدار محدود لا يتعدى 2012 قطعة وهي حقيقة ساعة عريقة جديرة بأن تضاف إلى مجموعتك الخاصة وتأتي بعلبة سداسية الأطراف ما يُنذر بالطاولة المبتكرة التي يستخدمها فريق مونستر أتالك في ألترامان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...