مطعم تريدر فيكس يحتفي بيوم الباستيل في الرابع عشر من يوليو المقبل

الوجهة الأنيقة تستعد للاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي مع باقة من العروض التي لا تفوت على وقع الألحان الموسيقية الحية ومع قائمة طعام تزخر بخياراتٍ شهية من المأكولات والمشروبات من وحي المناسبة الخاصة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، يوليو 2018: كشف ’تريدر فيكس‘، المطعم العصري الفاخر في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘، عن عرضه الأحدث احتفالاً بالعيد لوطني الفرنسي المصادف ليوم الرابع عشر من يوليو. حيث يقدّم للفرنسيين المقيمين في إمارة دبي ولجميع الباحثين عن تجربةٍ فرنسيةٍ أصيلة الوجهة الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة وسط ديكوراتٍ تزخر بألوان العلم الفرنسي وفق الأسلوب الخاص بثقافة التيكي المستوحاة من الطراز البولينيزي في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘.

وسيحظى الضيوف بفرصةٍ فريدة لقضاء أوقاتٍ ممتعة لا تنسى ابتداءً من الساعة الـ 5 عصراً لينغمسوا في أجواءٍ فرنسية عريقة تلهبها الأنغام الحية لفرقة السالسا، تليها توليفات منسق الأغاني المبدع كريس ديجينيس الذي سيضفي المزيد من الحماس على هذه الأمسية الاستثنائية.

كما سيدلّل المطعم الشهير حواسّ الذواقة مع قائمة طعام محضرة حسب الطلب وغنية بأروع الأصناف الفرنسية، مثل غراتان الراكليت والبطاطس، المكونة من كرات البطاطس الصغيرة المزينة بكمية وافرة من الجبنة الشهية؛ وفطائر ميني كيش لورين اللذيذة، والتي يتمّ تحضيرها على الطريقة التقليدية باستخدام البصل المطهو والكريمة والجبن؛ والبطاطس المقلية، التي يمنحها غموس الجبن الأزرق وصلصة الثوم مذاقاً لا يقاوم. ولعشاق الحلويات حصتهم ضمن هذه القائمة، حيث توفر لهم خياراتٍ تقليديةٍ في غاية الروعة، مثل الكريب سوزيت مع آيس كريم الفانيليا، وكيك الميل فوي الغني بكريمة الفانيليا. ما يجعل منه المكان الأفضل دون منازع للاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي.

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى التواصل مع مطعم ’تريدر فيكس‘ عبر الرقم 2530 318 4 (0) 971+.

حول ’تريدر فيكس‘:

تنتشر مطاعم ’تريدر فيكس‘ في أكثر من 20 موقعاً حول العالم، بما فيها الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا. وتملك السلسة التي تُعرف باسم ’تريدر فيكس العالمية‘ شهرةً كبيرة بسبب أجوائها العريقة وديكوراتها المستوحاة من جزر بولينزيا الفرنسية وتوليفات كوكتيلاتها المعروفة والمحضرة وفق أسلوب التيكي. ويعود إليها الفضل في ابتكار كوكتيل ’ماي تاي‘ الأصلي على يدي فيكتور بيرجيرون المعروف بلقب “التاجر” عام 1944، والذي بات اليوم الكوكتيل الاستوائي الأكثر شهرةً على الإطلاق. وتوفر مطاعم ’تريدر فيكس‘ أشهى أطباق المطبخ الآسيوي المبتكرة، لتضمن لجميع الزوار تجربةً سعيدة وسط ديكوراتٍ استوائية بديعة تدفعهم للقدوم مجدداً مع عروض الساعة السعيدة والبرانش والعشاء الفاخر وغيرها من المناسبات المتميزة الأخرى. لمزيد من المعلومات حول ’تريدر فيكس‘ تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.TraderVicsJBR.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »