Loading...

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن آخر التطورات في مشروع عزيزي مينا بنخلة جميرا

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن آخر التطورات في مشروع عزيزي مينا بنخلة جميرا باستثمارات تقدّر قيمتها بـ 780 مليون درهم إماراتي

دبي، 11 يوليو 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن آخر تطورات مشروعها القادم عزيزي مينا بنخلة جميرا. ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع، الذي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي، بنهاية العام 2018.

وقد كشف المطور العقاري عن تقدم وتيرة أعمال البناء وفق الجدول الزمني المحدّد، في ظل تقدم سير العمل الداخلي بالمبنى، بما في ذلك الأعمال الميكانيكية والكهربائية، كما يجري حالياً تنفيذ أعمال الدهانات وتركيب البلاط.

وتعقيباً على آخر التطورات، قال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: ” تعد نخلة جميرا إحدى الوجهات الأكثر رواجاً في العالم. ويشهد السوق طلباً متزايداً على المشاريع في نخلة جميرا؛ ولذلك فقد قمنا بإطلاق مشروع عزيزي مينا من أجل تلبية تلك المتطلبات. وسوف يوفر المشروع المطل على البحر مناظر خلابة على الواجهة المائية فضلاً عن سهولة الوصول إلى الشاطئ والمرافق المجتمعية التي توفر تجارب استثنائية تختلف عن أي وجهة أخرى؛ وكل ذلك يجعل من هذا المشروع الخيار الأفضل للمستثمرين والمقيمين على حد سواء.”

ويحتل مينا عزيزي، الذي يتميز بتصميمه المتقن، موقعاً استراتيجياً استثنائياً على الواجهة المائية في “هلال نخلة جميرا “، التي تعد من أكثر الوجهات رواجًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بإطلالات بانورامية مذهلة على البحر؛ كما يحتضن المشروع، الذي يطّل على شاطئ خاص، 174 شقة سكنية وأربعة شقق بنتهاوس فاخرة.

هذا وسوف يوفر المشروع أساليب حياة جديدة يسودها الرقي والفخامة في نخلة جميرا؛ على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 452,000 قدم مربع وسيحتضن 120 شقة بغرفة نوم واحدة و54 شقة بغرفتي نوم و4 شقق بنتهاوس. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المشروع ستة مناطق تجارية تبلغ مساحتها الإجمالية 16,500 قدم مربع.

ويعد مشروع عزيزي مينا أحد المجتمعات الرائدة التي يطلقها المطوّر العقاري في إمارة دبي، إلى جانب مشاريع أخرى مثل عزيزي ريفييرا في ميدان ون ومشروع عزيزي فيكتوريا في ديستريكت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم – ، بالإضافة إلى مشاريع في مدينة دبي الطبية ومنطقة الفرجان وجبل علي.

عنعزيزي للتطوير العقاري

تُعد “عزيزي للتطوير العقاري” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 45 مليار درهم، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت عزيزي للتطوير جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وداون تاون جبل علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...