ما هي قصة البطة “داكي”؟

فنادق روڤ تتمنى عودة البطة المفقودة بعد اختطافها سالمة

دبي، 11 يوليو، 2018:

اعلنت ’فنادق روڤ‘، الوجهة المثالية للجيل الجديد من المسافرين العصريين ممن يعشقون الاستكشاف اللامحدود، عن اختفاء أحد أعضاء كوادرها، وهو طائر البط المطاطي كبير الحجم والذي يحمل اسم “داكي”، من فندق ’روڤ وسط المدينة‘ بدبي.

وتأمل إدارة ’فنادق روڤ‘ وروادها عودة الطائر المحبوب، الذي اختفى في ظروفٍ غامضةٍ حوالي الساعة 16.45 بتوقيت غرينيتش من يوم الخميس، 5 يوليو 2018.

وكان رواد فنادق العلامة في دبي قد اعتادوا رؤية “داكي” سنوياً، وشكّل هذا الطائر عضواً قيّماً في فريق العمل منذ شهر إبريل 2016؛ حيث شارك في حفل افتتاح ’روڤ وسط المدينة‘، وأضفى خلال العامين الماضيين الكثير من أجواء التسلية والمرح لجميع ’فنادق روڤ‘ في الإمارات العربية المتحدة. يذكر أن “داكي” شارك في فريق افتتاح فندق ’روڤ مرسى دبي‘، الذي وصفه بأنه “منزله الطبيعي” قبل عودته إلى ’روڤ وسط المدينة‘ واختفائه.

وتعرض ’فنادق روڤ‘ مكافأة لقاء أي معلومات تقود إلى استعادة “داكي” سالماً، كما تم إطلاق هاشتاج FindingDuckie# ليتمكن المقيمون من تقديم أدلة حول آخر مرة شاهدوا فيها الطائر المحبوب.

وتعليقاً على هذه الحادثة، يقول نافين أدفاني، مدير فندق في ’فنادق روڤ‘: “يمثل هذا الطائر عضواً قيّماً يحظى بمحبة فريق العمل ورواد فنادقنا على حدٍّ سواء، ويتطلع الجميع لعودته سالماً. وآمل أن نلقى كل المساعدة الممكنة في العثور عليه”.

ويضيف طائرا البط “دانكن” و”دورا، مضيفا بركة السباحة في ’روڤ وسط المدينة‘: “نعتبر “داكي” مصدر إلهام لنا. لقد أتينا إلى دبي بحثاً عن فرص جديدة، وشعرنا فعلاً بأننا نشكل فريقاً متكاملاً قبل اختفائها الغامض. نناشد المسؤول عن هذه الحادثة المحزنة أن يعيد “داكي” إلى عائلتها مجدداً”.

لمزيد من المعلومات أو للإبلاغ عن أي معلومات متعلقة بـ”داكي”، يرجى التواصل مع ’فنادق روڤ‘ عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج FindingDuckie#.

  • @RoveHotels
  • @RoveHotels
  •  /RoveHotels

شاركوا تجاربكم المميزة في ’فنادق روڤ‘ باستخدام:

  • #RoveHotels
  • #TheDailyatRove
  • #HappyRoving

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »