مطعم وبار سيجريتو يمنح زواره أشهى الوجبات خلال الصيف

المطعم المتألق بموقعه ضمن سوق مدينة جميرا يتيح تجربة طعام فاخرة خلال الموسم الصيفي ويقدم قائمة من 3 وجبات متميزة مقابل 150 درهماً إماراتياً فقط

يقدم مطعم وبار ’سيجريتو‘، وجهة الضيافة الإيطالية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، مأدبة طعام إيطالية أصيلة خلال الموسم الصيفي تحمل في ثناياها أشهى النكهات المفضلة، فتأخذنا برحلة إلى إيطاليا من موقعها الشامخ على سطح إحدى الأبنية وسط الممرات المائية والمنازل الصيفية الخلابة لسوق مدينة جميرا. وتشتمل قائمة الطعام الصيفية على ثلاثة أطباق من أشهى الوجبات الكلاسيكية الإيطالية مثل سلطة الموزاريلا وريزوتو الفطر وطبق باناكوتا، وتُقدَّم مقابل 150 درهماً إماراتياً فقط، ما يجعل من قائمة الطعام هذه الخيار المثالي لقضاء أمسية ممتعة بصحبة العائلة والأصدقاء لقاء سعر تنافسي.

وقد قام طهاة المطعم بابتكار قائمة حصرية ترضي جميع الأذواق وتعكس في أبعادها النكهات التقليدية والتأثيرات الثقافية القادمة من كافة أرجاء إيطاليا. وعلاوةً على ذلك، يستمر عرض “الساعة السعيدة” في المطعم من الساعة 3 من بعد الظهر ولغاية الساعة 8 مساءً، لذلك ننصحكم بالتوجه مبكراً لتناول مشروبات ما قبل العشاء والاستمتاع بإطلالة بانورامية خلابة على مدينة جميرا الشهيرة.

وتضمّ قائمة الطعام التي تم إعدادها بعناية فائقة أشهى وجبات المقبلات بما فيها طبق ’بارميجيانا دي ميلانزاني‘ المكون من لفائف الباذنجان مع الريحان، ووجبة ’فريتو ميستو دي بيسكي‘ المكونة من قطع مقرمشة من المأكولات البحرية المقلية مع الكالاماري وسمك البلمية صغير الحجم والروبيان والمايونيز المنكّه بالحمضيات، إضافة إلى طبق ’موزاريلا كابريزي‘ الذي يضمّ جبنة بافلو موزاريلا مع صلصة الطماطم والريحان وصلصة البيستو. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فيقدم المطعم باقةً واسعةً من الخيارات تتنوع بين وجبة ’ريزوتو ال فونغي‘ (ريسوتو الفطر البري)؛ و’جاميبروني جريجلياتي‘ (روبيان النمر المشوي على الفحم مع معكرونة نوكي بجنبة ريكوتا)؛ و’ستينكو دي أنجيلو براساتو‘ (لحم كتف الضأن المطهو ببطء مع كابوناتا الخضار وصلصة جريمولاتا). بينما تضمّ قائمة الحلويات ’تورتا دي ميلي‘ وهو عبارة عن كيك التفاح الكلاسيكي مع آيس كريم الفانيليا؛ إلى جانب طبق ’بانا كوتا آلا فانيليا‘ المكون من بانا كوتا الفانيليا مع صلصة الباشن فروت، وطبق ’تيراميسو ال كافي‘ أوتيراميسو القهوة الإيطالية الفريدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع المطعم على الرقم: 3232 432 04

أو عبر البريد الإلكتروني: restaurants@jumeriah.com

حول مطعم ’سيجريتو‘

يستأثر مطعم وبار ’سيجريتو‘ بموقع استثنائي وسط الممرات المائية والبيوت الصيفية الخلابة لمدينة جميرا، ويُخفي المكان الكثير من الأسرار الواعدة، كما يقدم لزواره في دبي توليفات من أرقى المأكولات الإيطالية الشهيرة. ويمكن للضيوف تناول الوجبات في الهواء الطلق والاستمتاع بإطلالة آسرة على الممرات المائية لمدينة جميرا، أو الجلوس في ركن هادئ لاختبار عشاء رومانسي ضمن فضاءات تنقل الحاضرين إلى قلب الريف الإيطالي الخلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »