Loading...

النجم ناصف زيتون يحي حفلاً غنائياً خلال مفاجآت صيف دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يوليو: تستضيف مفاجآت صيف دبي التي تنظم من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، حفلات غنائية مميزة الى جانب الفعاليات والعروض الشيقة. في نهاية هذا الأسبوع، سيقام حفل غنائي مجاني يحيه الفنان الشهير ناصف زيتون.

سيحظى الزوار والمقيمين يوم الجمعة الموافق لـ 13 يوليو في الطابق الأرضي من سوق التنين 2، على فرصة الإستمتاع بأجمل أغاني الفنان السوري ونجم ستار أكاديمي 2010 ناصف زيتون في تمام الساعة 7:30 وبأجواء تملؤها الفرح والترفيه. هذا وسيطرب الفنان جمهوره بأغنيته الشهيرة “مش عم تزبط معي”، وسيطل عليهم أيضاً بباقة مميزة من أشهر وأجدد أغانيه.

وتعتبر “مفاجآت صيف دبي” جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.

يرجى زيارة الموقع www.dubaisummersurprises.com أو متابعة حسابات @DSSsocial على وسائل التواصل الإجتماعي لمعرفة آخر المستجدات والمعلومات.

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”:

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...