Loading...

انضم إلى مهرجان بيروجيا الإيطالي للموسيقى في فندق ميلينيوم المطار دبي

انضم إلى مهرجان بيروجيا الساحر للموسيقى الذي سيقام في مطعم دافنشي الإيطالي الحائز على جوائز في فندق ميلينيوم المطار دبي. يقام المهرجان يومي السادس والعشرين والسابع والعشرين من يوليو (تموز) 2018، وسيقدم بمناسبة هذا الحدث بعض من ألذ المأكولات والمشروبات الإيطالية إلى جانب العروض الترويجية المدهشة والموسيقى الحية الرائعة التي تقوم بعزفها فرقة المطعم الموسيقية.

وبهذه المناسبة قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “لطالما أحببنا مشاركة التقاليد والتراث الإيطاليين والإحتفاء بسحرهما مع ضيوفنا في مطعم دافنشي، وهذا هو السبب في أن مطعم دافنشي هو أحد أكثر المطاعم الإيطالية حصداً للجوائز في دبي. ويحتفي مهرجان بيروجيا للموسيقى الذي يعد أكبر وأضخم مهرجان للموسيقى الكلاسيكية الإيطالية بالموسيقيين الشباب ويقام كل موسم صيف في مدينة بيروجيا الجميلة. كما أن هذا المهرجان هو مناسبة خاصة ومميزة حيث يجتمع الأحبة فيه للاحتفال بانتصار النور على الظلام، ونحن سعداء للغاية للمشاركة في هذه الاحتفالات ونتطلع إلى الترحيب بكافة عشاق الطعام الإيطالي.”

ويعتبر مطعم دافنشي الذي تم افتتاحه في العام 1989 واحداً من أوائل المطاعم الإيطالية في دبي وأجودها، وهو يقدم قائمة غنية بالأطباق الأصيلة المعدة بالطريقة المنزلية التقليدية والمستوحاة من المطبخ الإيطالي. الجدير بالذكر أن مطعم دافنشي حائز على العديد من جوائز الطهي المرموقة، واستمر على مر السنين في كونه المكان المفضل للترفيه سواء للأسر أو لرجال الأعمال. وتصطحبك قائمة طعامه الرائعة في رحلة لتذوق الطعام في ربوع ايطاليا وتتميز بتشكيلتها المتنوعة من البيتزا الإيطالية الخاصة وأطباق المعكرونة إلى جانب خيارات واسعة من المشروبات. كما أن أجواء المطعم التي تجمع بين الأناقة البسيطة وطراز التصميم الإيطالي الكلاسيكي والخدمة الودية تغري الضيوف بالعودة إليه مرة بعد أخرى.

  • احصل على خصم على قائمة الطعام يصل لغاية 30%.
  • يمكنك اختيار تناول البيتزا أو المعكرونة “الباستا” إضافة إلى زجاجة من المشروبات مقابل 59 درهم للشخص الواحد.
  • تطبق الأحكام والشروط.

الوقت            : 7:30 مساءً إلى 11:30 مساءً

التاريخ           : 26 و 27 يوليو (تموز) 2018

المكان           : مطعم دافنشي، فندق ميلينيوم المطار دبي

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “ذا بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بالاس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “آجاروود”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 32 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 مشروعاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.millenniumhotels.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...