مطعم كاسا دي تاباس يقدم تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية الشهية

  المطعم الإسباني المفضل في دبي يطرح 16 طبقاً جديداً

دبي الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2018: أعلن ’كاسا دي تاباس‘، المطعم الإسباني التقليدي الأشهر في دبي، عن إضافة 16 طبقاً جديداً إلى قائمته المتنوعة من المأكولات الشهية لقاء أسعار تبدأ من 26 درهماً إماراتياً فقط. حيث تولى رئيس الطهاة فرانشيسكو بورجيس إعداد تشكيلة فريدة من أطباق التاباس الساخنة والباردة والمأكولات الرئيسية التقليدية والحلويات اللذيذة.

وتشمل أبرز أطباق التاباس الباردة، ’كوكا دي فيغيتاليس روستيدو إي كيسو سيمي كورادو‘ المؤلف من خضار سوتيه عطرية مع جبن الماعز شبه المخمر تُقدم فوق شرائح رقيقة من الخبز، و’إنسالادا دي باتو‘ وهو عبارة عن سلطة صدر البط الآسيوية المُشكلة وتُقدم على طبقة من الخس ويغطيها طبقة من جبن الماعز وخبز ’بيكو‘ والطماطم الكرزية والجوز مع تتبيلة توت العلّيق اللذيذة.

أما قائمة أطباق التاباس الساخنة، فتشمل ’ويفوس إستريادوس كون تشوريتزو ديل سنيور باكو‘ المؤلف من بطاطا سوتيه بالصلصة الإسبانية الريفية مع بيضة وقطعة من نقانق الدجاج الحار على الجانب، و’بيسكاييتو فريتو‘ وهو عبارة عن سمك الرنكة المقلي على الطريقة الأندلسية، و’تيغريس ريينوس دي ماريسكو‘ وهو محار مقلي ومحشي مع تشكيلة من المأكولات البحرية المطبوخة سوتيه في طبق شهي من الصلصة البيضاء القشدية. بالإضافة إلى طبق ’امباندا دي أتون‘ المؤلف من معجنات لذيذة محشوة بالتونة المنكهة بالأعشاب العطرية مع الطماطم والبصل.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، يمكن للضيوف الاستمتاع بخمسة أطباق جديدة هي؛ ’باييا فيغيتال‘ وهو عبارة عن طبق الباييا التقليدي مع تشكيلة من الخضار العطرية، وطبق ’باكالاو غراتينادو‘ المؤلف من سمك القد المحمص بعناية والمتبل بصلصة الأيولي ويُقدم مع البطاطا، و’أتون كون تسيبويا تييرنا إن سالسا روميسكو‘ وهو سمك التونة المقلي الذي يُقدم فوق طبقة من صلصة روميسكو ويُزين بالبصل الأخضر الصغير. بالإضافة إلى ’جامبونيز آلا بلانتشا‘ المؤلف من روبيان سوتيه المتبل بملح البحر، و’كانيلونيز دي سبيناكاس آلا كاتالانا‘ المكون من معكرونة كانيلوني الشهية المطهية على أصولها مع السبانخ.

فيما تشمل أطباق الحلوى الجديدة ’تارتا دي مانزانا كونيلادو دي فاينييا‘ وهو تارت التفاح الإسباني التقليدي مع آيس كريم الفانيليا وصلصة التفاح، وطبق ’تارتا دي كيسو دي لابويلا‘ المستوحى من حلوى تشيز كيك الإسبانية وإرث المطبخ الإسباني ويُقدم مع صلصة التوت البري الغنية.

ويرحب المطعم بالزوار للاستمتاع بأطايب القائمة الجديدة من قائمة منتقاة لقاء أسعار تبدأ من 26 درهماً إماراتياً اعتباراً من السبت ولغاية الخميس من كل أسبوع، أو تذوق وجبة برانش من تشكيلة أطباق التاباس الإسبانية كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 عصراً.

ويُشار إلى أن مطعم ’كاسا دي تاباس‘ يقع في “نادي خور دبي للجولف واليخوت” وهو مصمم على طراز محلات البقالة الريفية الإسبانية التقليدية في أزقة مدريد، حيث تطل النوافذ الممتدة حتى السقف على مشاهد ساحرة للخور، وتوفر القائمة الجديدة من النكهات الإسبانية أجواء مثالية للضيوف للاستمتاع بتجربة إسبانية أصيلة في قلب دبي.

معلومات عامة حول المطعم

ساعات العمل:

  • من السبت إلى الخميس: اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 عصراً، ومن الساعة 7:00 مساءً وحتى منتصف الليل. 
  • الجمعة من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:30 عصراً، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى منتصف الليل

للحجز: يُرجى التواصل على الرقم 1800-416-04

 أو عبر البريد الإلكتروني: reservations@casadetapas.ae

اللباس المُعتمد: أزياء غير رسمية والزي الوطني.

حسابات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي: 

  • فيسبوك CasaDeTapasDubai@
  • إنستاجرام casadetapasdxb@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »