علامة الملابس الداخلية الرائعة UNDIZ تفتتح متجرها الأول في دبي

  • UNDIZعلامة الملابس الداخلية الأنيقة من فرنسا، والتي انطلقت بداية عبر متجر إلكتروني، تفتتح فرعها الأول بدبي وذلك في مول دبي، وتديره شركة الشامسي القابضة، صاحبة رخصة امتياز العلامة التجارية.
  • تستعرض العلامة خبرتها في صناعة مشدّات الخصر في أنحاء 18 دولة، منها دولة الإمارات العربية المتحدة
  • الفرع الجديد يطرح تشكيلة واسعة تلبي مختلف أذواق السيدات والرجال.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 July 2018: تفتتح UNDIZ، العلامة التجارية المبتكرة للملابس الداخلية المميزة والتابعة لمجموعة Etam الكائنة في فرنسا، أول فرع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الطابق الأول بمول دبي. وأطلقت شركة الشامسي القابضة، الشريك الرسمي لعلامة الامتياز في المنطقة، فرعها الجديد بدبي مول. وتمتاز العلامة، التي تندرج ضمن فئة الموضة السريعة، بتشكيلات فريدة مريحة وأنيقة للملابس الداخلية، تعكس شعارها ووعدها بتقديم “ملابس داخلية رائعة”. كما تقوم العلامة بتحديث التشكيلات المعروضة كل أسبوعين.

نجحت علامة UNDIZ في تأسيس تواجد قوي لها في كل من أوروبا وروسيا، كما حققت نجاحًا واسعًا في المملكة العربية السعودية وافتتحت 11 متجرًا في الرياض وجدة والدوحة. وبفضل مكانة دبي كمدينة ذات طابع عالمي فريد، فإنها تمثّل السوق المتخصص المطلوب للعلامة، مما شجع UNDIZ على دخول سوق دولة الإمارات بدءًا من دبي. كما تخطط العلامة لافتتاح 25 متجرًا جديدًا خلال السنوات الخمسة بواسطة “الشامسي القابضة”، شريك علامة الامتياز وحامل ترخيص العلامة.

وتعمل علامة UNDIZ على تنفيذ نهج جديد في التسويق يكسر القواعد التقليدية. حيث تطرح، بناء على نموذج الموضة السريعة، 23 تشكيلة موديلات في السنة بأسعار معقولة ومناسبة، مع إضافة موديلات وخطوط موضة وألوان جديدة كل أسبوعين. فتاة UNDIZ، والتي تعتبر جزءًا من مجتمع العلامة عبر الإنترنت وتحت هاشتاغ #undizfamily، هي شخصية حرة يمكنها ان تكون ما تشاء – مبتهجة ومرحة دون أنانية. أما شعار العلامة “هذه أنا على طبيعتي، ما المشكلة؟” فيصفها بشكل جميل. ألوان مبهجة، أسعار مناسبة، جودة عالية: منتجات علامة UNDIZ هي أبرز ما تقدمه العلامة.

كما ستطرح العلامة قريبًا نظامًا يعمل بتقنية RFID (تقنية تحديد الهوية بواسطة ترددات الراديو)، سيتم تطبيقه في فرنسا وإسبانيا وبلجيكا. وتتعدد مزايا استخدام هذا النظام ومنها ضمان توفر المخزون، وتقليل زمن التسليم عن طريق إعداد وتجهيز الطلبات الواردة عبر الإنترنت داخل المتجر نفسه. وتوفر علامة UNDIZ أروع الموديلات لملابس المنزل والملابس الرياضية وملابس الشاطئ والسباحة، بالإضافة إلى الملابس الداخلية، للباحثين من الرجال والسيدات عن أفضل التصاميم الفرنسية بأسعار مناسبة. وستتوفر التشكيلات، التي تتغير كل أسبوعين في منفذ الامتياز الجديد والكائن في مول دبي، ويمكن شحنها أيضًا عبر متجر العلامة الإلكتروني.

يقع متجر UNDIZ في الطابق الأول بمول دبي، دبي.

حول علامة UNDIZ:

طرحت علامة UNDIZ في دولة الإمارات عام 2018 عن طريق شركة الشامسي القابضة، صاحب الترخيص والامتياز الرسمي للعلامة في الدولة. كما تدير العلامة متاجر في المملكة العربية السعودية. تأسست العلامة سنة 2007 توفر الملابس الداخلية وقمصان النوم وملابس المنزل والملابس الرياضية للسيدات، كما تطرح تشكيلة للرجال. تتبع العلامة لمجموعة Etam، وتطرح العديد من الموديلات المرحة الموجهة لفئة الشابات والشباب. تمتاز العلامة بالابتكار والتميز والغرابة، كما تركز على قيم الاختلاف والتفرّد كما يتضح من شعارها الجديد: “هذه أنا على طبيعتي، ما المشكلة؟”. وبخلاف السوق الذي يربط الملابس الداخلية بالجاذبية الجسدية، فقد اتخذت علامة UNDIZ موقفًا مغايرًا بتأكيدها على توفير “ملابس داخلية رائعة”. كل شيء ممكن في موديلات هذه العلامة، لتصبح الملابس الداخلية من إكسسوارات الموضة القائمة بذاتها، والتي نجحت بلا شك في استقطاب شريحة من المعجبين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع https://www.undiz.com.

حول شركة الشامسي القابضة:

تأسست شركة الشامسي القابضة عام 2000، وتركز على قطاع تجزئة الموضة في منطقة دول الخليج. تمثل الشركة علامات تجارية عالمية منها Okaidi Obaibi، Vincci، Parfois، Desigual. تستند الشركة إلى بنية سليمة ماليًا وإداريًا، وتسعى باستمرار للاستفادة من فرص التوسع في أنحاء منطقة الشرق الأوسط. كما تتمتع الشركة العائلية بشبكة تجزئة واسعة توفر لعلاماتها التجارية منصة ملائمة لمواصلة التطور ولتحقيق أداء يتخطى التوقعات. تدير الشامسي القابضة حاليًا أكثر من 70 متجرًا في أنحاء دول الخليج، يعمل فيها أكثر من 500 موظف من مختلف الجنسيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »