Loading...

“عالم فيراري أبوظبي” تمنح ضيوفها 24 ساعة متواصلة من الترفيه خلال عيد الفطر للعام الثاني على التوالي

المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة تفتتح أبوابها لمدة 24 ساعة من المرح والتشويق والترفيه المتواصل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو2018: أعلنت مدينة “عالم فيراري أبوظبي” عن فتح أبوابها على مدار 24 ساعة متواصلة خلال عيد الفطر، وذلك للسنة الثانية على التوالي.عالم فيراري أبوظبي أول مدينة ترفيهية تفتح أبوابها على مدار 24 ساعة في المنطقة، حيث سيستمتع الضيوف بأجواء لا تضاهى من الفعاليات الترفيهية الاحتفالية على مدار الساعة.

وستكون أبواب المدينة الترفيهية مفتوحة بما في ذلك الألعاب الأفعوانية لمدة 24 ساعة متواصلة في 15 يونيو، مما يجعلها مكاناً استثنائياً للأصدقاء والعائلات من كافة الأعمار للاحتفال بعطلة العيد. وبالإضافة إلى الألعاب الأفعوانية المشوّقة، يمكن لضيوف المدينة الانطلاق في رحلة عبر الزمن من خلال التجوّل في أربع مناطق ترفيهية تستضيف فعاليات مستوحاة من عقد الخمسينات إلى عقد التسعينات من القرن الماضي.

وتسترجع المدينة الترفيهية عقد الخمسينات في منطقة “طيران الأبطال”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بألعاب وعروض مميزة مثل الرقص بالحلقة “هولا هوب”، والبولينج المصغر، وذلك وسط أجواء وموسيقى من تلك الفترة. كما سيحظى ضيوف المدينة الترفيهية بتجربة أجواء عقد الستينات والسبعينات من القرن الماضي من خلال لعبة “ليمبو” وموسيقى “الديسكو” ومشاهدة عروض التزلج بالمزلجة ذات العجلات في منطقة “فيورانو جي. تي”. في حين ستأخذ منطقة “سباق التيربو” الضيوف في رحلة عبر الزمن إلى فترة الثمانينات من خلال مشاهدة الأفلام، والرقصات والعروض الموسيقية وعروض فناني الجرافيتي وتحدي مكعبات “الروبيك” التي كانت سائدة في تلك الفترة. ولمحبي عقد التسعينات، توفر منطقة الألعاب “ريترو” الألعاب البهلوانية بالدراجات النارية، والمتزلجين بالألواح والمتزلجين بالعجلات بالقرب من أفعوانية “فورمولا روسّا”. وتتضمن الفعالية أيضاً عرض “ميغا سيل” الذي سيكون متاحاً في أكبر متجر فيراري في العالم حيث يمكن للضيوف شراء هدايا تذكارية تحمل علامة فيراري.

وبهذه المناسبة، قال جيسي فارغاس، مدير عام “عالم فيراري أبوظبي”: “حققت النسخة الأولى من فعالية 24 ساعة متواصلة من الترفيه في العيد الماضي نجاحاً كبيراً. وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها مدينة ترفيهية في المنطقة بفتح أبوابها طوال الليل، حيث نرغب بإضفاء لمسة احتفالية بنكهة مختلفة لإضفاء المزيد من البهجة على أجواء العيد . وقد شجعتنا ردود الفعل على النسخة الأولى على إقامة هذه الفعالية مرةّ ثانية.”

وأضاف بالقول: “في هذا العام، ارتأينا إضافة هذه الفعالية الناجحة إلى جدولنا الحافل من الفعاليات المليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة. إذا كنت ممن يبحثون عن أمسية تجمع بين أفضل أشكال التسلية والمرح المستوحى من عالم فيراري ومن أجواء العقود الماضية، فإن فعالية 24 ساعة متواصلة من الترفيه في عالم فيراري أبوظبي تلبي لكم ذلك.”

ويمكن لضيوف المدينة الترفيهية الاستمتاع باليوم الأخير من عرض الدخول المجاني من الساعة 6 مساءً يوم 15 مايو حتى الساعة 11 صباحاً في اليوم التالي. ويتيح هذا العرض للضيوف خيار دفع 50 درهماً إماراتياً للألعاب التي يختارونها باستثناء الألعاب “الأفعوانية”، أو الاختيار بين تذكرة غير محدودة للألعاب* مقابل 175 درهماً فقط للشخص الواحد، وباقة صغار السن مقابل 125 درهماً إماراتياً فقط لكل طفل.

*تُستثنى “أكاديمية الكارتينج”، و”ألعاب محاكاة السباق “، و”التحدي الافتراضي”، وتجربة القيادة من بطاقة الألعاب بلا حدود.

نبذة عن عالم فيراري أبوظبي:

فتحت “عالم فيراري أبوظبي”، المدينة الترفيهية الحائزة على الجوائز والمستلهمة من تراث فيراري، أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس في عام 2010. وتحتفي المدينة الترفيهية بروح أسطورة مارك ، وتضم العديد من الأنشطة المشوّقة، ومناطق الجذب المناسبة للعائلات، وأجهزة محاكاة حديثة، وعروض حية مذهلة ، فضلاً عن استضافة الفعاليات الموسمية الشهيرة والاحتفالات التي تمتاز بالأداء الاستثنائي. وتضم “عالم فيراري أبوظبي أسرع مركبة أفعوانية في العالم، وطيران الأبطال، أكثر لعبة أفعوانية ديناميكية في العالم، ولعبة “سباق التيربو” التي سجلت أرقاماً قياسية. كما تبهر المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من التجارب العائلية المثيرة مثل مغامرة بينو الرائعة، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدّي فيورانو جي تي وغيرها الكثير.

منذ افتتاحها، حصدت “عالم فيراري أبوظبي” عدداً من الجوائز الرائدة في القطاع. ومؤخراً، حازت المدينة الترفيهية على “جائزة المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط” لعامي 2017 و 2018، وجائزة “أفضل مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط لعام 2018” من “مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي”. كما حصلت على جائزة “أفضل معلم سياحي في الشرق الأوسط” لعامي 2015 و 2016، فضلاً عن حصولها على “شهادة التميز” من موقع “Trip Advisor” في 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...