Loading...

بطولة كأس العالم 2018 في منتجع الدانات جبل الظنة

شاهد كأس العالم مباشرة وشجع فريقك وسط أجواء مشوّقة ومريحة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (03 يونيو 2018)  – أعلن منتجع الدانات جبل الظنة، فندق الخمس نجوم الواقع بين مياه الخليج الزرقاء والمناظر الطبيعية الصحراوية الهادئة، عن تقديم خصم بنسبة 25% على أفضل الغرف المتاحة، وذلك خلال بطولة كأس العالم 2018.

اقضوا أفضل الأوقات برفقة الأصدقاء وشاهدوا مباريات كأس العالم مباشرة من روسيا في “لاتيتود”، المطعم والبار الأنيق الواقع في المنتجع. ويشمل السعر إقامة لغرفة واحدة مع  بوفيه فطور الصباح لشخصين في مطعم تايدز، فضلا عن طبق من الوجبات الخفيفة أو بيتزا من اختياركم مع مشروبين محليين في مطعم لاتيتود. كما سيحصل الزوار المتنافسون على فريقهم المفضل على فرصة للفوز بجوائز من المطعم، وأيضاً على خصم 20% على المشروبات والمأكولات المقدمة في جميع مرافق الفندق مثل تايدز المفتوح طوال اليوم وكافيه سي فيو ومسبح وبار ويفز ومطعم وبار لاتيتود ومطعم زيتون الإيطالي وخدمة الغرف، وكذلك خصم 20% على جلسات التدليك وعلاجات التجميل وأنشطة الرياضات المائية بما في ذلك الغطس وركوب الأمواج والأنابيب وأيضاً نادي بادي أند سول ريكرييشيون.

يسري العرض من 14 يونيو لغاية 14 يوليو 2018، وسيحصل النزلاء الذين يحجزون في الفندق قبل 5 يونيو للفترة ما بين 6 يوليو و15 يوليو على نصيب الأسد وهو خصم 35% على أفضل سعر متوفر.

احجزوا الآن واستمتعوا بالضيافة العربية الفاخرة في منتجع الدانات جبل الظنة. للحجز ومعرفة الشروط والأحكام الأخرى، يُرجى الاتصال بمنتجع الدانات جبل الظنة على الرقم +971 2 801 2222 أو عبر البريد الإلكتروني reservations.jebeldhanna@danathotels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.jebeldhanna.danathotels.com

نبذة حول منتجع الدانات جبل الظنة :

يدار منتجع الدانات جبل الظنة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع المنتجع على الساحل الغربي لمدينة أبوظبي قرب جبل الظنة، كما أنه مطل على شاطئ الخليج العربي الهادئ ذو الرمال البيضاء. ويتميز بتصميمه المشابه لعمارة شرق البحر المتوسط، مع فيلات مطلة على الشاطئ، بالإضافة للطبيعة الساحرة والهدوء وابتعاده عن ضجيج المدن، كما يبعد عن محمية جزيرة صير بني ياس الطبيعية 10 دقائق فقط، حيث يمكنك التمتع بالطبيعة والهواء المنعش والمغامرات المختلفة، مثل رحلات الصيد البحري والغطس والغوص للهواة والمحترفين وركوب الأمواج والتزلج على الماء. كما يتميز بتقديم تجربة كرم الضيافة العربية المميزة، ويعكس روح الثقافة العربية الدافئة والأصيلة. أما الغرف فهي مصممة مع ديكور فاخر، كما في فيلات الواجهة البحرية أيضاً. يتميز المنتجع أيضاً بحصوله على العديد من جوائز الطهي، حيث يقدم أشهى المأكولات العالمية. ويتضمن المنتجع مرافق رياضية وغرف للمؤتمرات والإجتماعات لرجال الأعمال.

سواء كنت ترغب بالترفيه أو السفر لإنجاز الأعمال، فإن منتجع الدانات جبل الظنة هي خيارك الأمثل من فئة الخمس نجوم والتي سوف تتيح لك التجربة الأفضل خلال إقامتك في الإمارات العربية المتحدة مع ذكريات لاتنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...