كاثي باسيفيك تدعو المسافرين لاستكشاف سحر كوريا الجنوبية

تجارب لا تفوّت مع باقة العروض الموسمية القيّمة والأسعار المجزية هذا الصيف

قرية هانوك، جونجو، سيؤول

أعلنت شركة ’كاثي باسيفيك‘ للطيران عن إبرامها شراكة مع منظمة السياحة الكورية توفر بموجبها للمسافرين من دولة الإمارات إلى كوريا الجنوبية هذا الصيف باقةً من الأسعار الفريدة والميّزات الإضافية.

وسيحظى عملاء ’كاثي باسيفيك‘ المسافرون إلى سيؤول وبوسان وجيجو بفرصة الاستفادة من الأسعار الخاصة بدءاً من 2,155 درهم إماراتي على متن الدرجة الاقتصادية و7,135 درهم إماراتي على متن درجة رجال الأعمال. وفي إطار حرص الشركة على توفير تجربة أكثر راحة وسلاسة لمسافريها، تغطي الأسعار المتاحة اثنتين من وجهات كوريا الجنوبية، ما يتيح للركاب، على سبيل المثال، خيار السفر من دبي إلى سيؤول والعودة من جيجو إلى دبي.* يسري هذا العرض على جميع رحلات ’كاثي باسيفيك‘ الجوية التي يتم حجزها قبل 30 يونيو 2018 وهو صالح للسفر حتى 15 سبتمبر 2018.

كما يمكن لعملاء ’كاثي باسيفيك‘ الراغبين بالتنقل بين دبي وسيؤول تسجيل طلبات الحصول على بطاقة دخول مجانية ليوم واحد إلى متنزه ’عالم لوت‘ الترفيهي، ويتاح هذا العرض الفريد أمام أول 100 مسافر يقوم بحجز الرحلات خلال فترة العرض. يبرز ’عالم لوت‘ المذهل في العاصمة الكورية كمجمّع ترفيهي واسع يضم أكبر منتزه داخلي في العالم ويحتضن مدينة الألعاب ’ماجيك آيلاند‘ المفتوحة والتي تقع في جزيرة اصطناعية ساحرة تربطها سكة حديدية بالمجمع التجاري والفندق الفاخر والفندق الكوري الشعبي.

وفي معرض تعليقه على هذه العروض، قال السيد جوناثان نج، مدير منطقة الشرق الأوسط لدى ’كاثي باسيفيك‘: “نحرص دائماً على البحث عن طرقٍ جديدةٍ تعزز تجارب عملائنا وتثري رحلاتهم، ولعل الشراكة مع منظمة السياحة الكورية هي خير مثال على ما نقدمه من مزايا قيّمة وعروض فريدة تتيح للمسافرين من منطقة الخليج العربي فرصة استكشاف العديد من معالم ووجهات كوريا الجنوبية المتنوعة”.

تشتهر كوريا الجنوبية بثقافتها الغنية والتي تتنوع بتنوع وجهاتها، بدءاً من العاصمة سيؤول المميزة بكونها موطناً للعديد من المعالم السياحية والترفيهية التي تستقطب كثيراً من المسافرين على اختلاف أعمارهم، من قصر غيونغبوك التاريخي ومطاعم ميونغ دونغ المتنوعة.

وتعتبر جزيرة جوجو مكاناً مثالياً لاستكشاف الطبيعة وخوض مغامرات المسير وسط رحابها الجميلة التي تضفي عليها التكوينات البركانية وأنابيب الحمم، المدرجة على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، مزيداً من السحر الطبيعي. كما توفر مدينة بوسان الساحلية خيارات عديدة تضمن للزوّار تجربة ممتعة إلى أقصى الحدود، حيث تشهتر بالشطآن والجبال والمعابد الأثرية، بما فيها وجهات شاطئ هايونداي وبيت ’آبيك‘ في نوريمارو وقرية غامشون الثقافية.

وفي حديثه عن الشراكة مع ’كاثي باسيفيك‘، قال السيد كيني كانج، المدير الإقليمي لمنظمة السياحة الكورية في دبي:
“يتمحور تعاوننا مع شركة ’كاثي باسيفيك‘ حول الترويج لكوريا الجنوبية كوجهةٍ عائلية مقبولة التكاليف بالنسبة للمقيمين في منطقة الخليج، وها نحن نتطلع لاستقبال زوّارنا القادمين من الإمارات، ودعوتهم لتجربة أطباقنا الشهية وخياراتنا الثقافية الفريدة”.

تجدر الإشارة إلى أن منظمة السياحة الكورية قد نشرت قائمةً تضم مجموعة من أبرز نصائح السفر والسياحة لمساعدة الزوّار على خوض تجربة استكشافية متكاملة خلال إقامتهم في كوريا الجنوبية. وتتضمن القائمة مجموعة مختارة من باقات وعروض الفنادق المتوافرة عبر الموقع الإلكتروني: www.visitkorea.or.kr.

للمزيد من المعلومات حول العرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cathaypacific.ae أو التواصل مع وكيل السفر.

*العرض لا يشمل التنقل المحلي في كوريا الجنوبية

نبذة عن كاثي باسيفيك- الإمارات العربية المتحدة:

تُسيّر شركة ’كاثي باسيفيك‘ للطيران رحلتين جويتين يومياً بين دبي وهونج كونج ورحلة يومية بين دبي والبحرين. وتوفر وصولاً سهلاً من مطار هونج كونج إلى قرابة 200 وجهة في آسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وأوروبا على متن أسطول يضمّ 200 طيارة. وتنضوي الشركة تحت راية مجموعة ’سواير‘، وهي أحد الأعضاء المؤسسين لتحالف ’وان وورلد‘ العالمي لشركات الطيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »