“العنوان وسط المدينة” يشرّع أبوابه ويبدأ باستقبال الضيوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يونيو 2018: تم افتتاح فندق “العنوان وسط المدينة”، أبرز الفنادق التي طورتها “مجموعة إعمار للضيافة” تحت مظلة علامتها التجارية الراقية “العنوان للفنادق والمنتجعات”، ليبدأ باستقبال ضيوفه في الوجهة تحظى بمكانة خاصة لدى سكان دبي وزوارها القادمين من كافة أنحاء العالم.

ويزدان “العنوان وسط المدينة” بتصاميم داخلية وديكورات جديدة، ويقدم العديد من الخصائص المبتكرة التي تتضمن مفاهيم مميزة للمطاعم ومجموعة إضافية من الغرف والأجنحة، علاوةً على المنتجع الصحي “ذي سبا في العنوان وسط المدينة”. ويضم الفندق 220 غرفة وجناحاً يتمتع العديد منها بإطلالات ساحرة على “برج خليفة” و”نافورة دبي”، وسيتم الكشف عن مزايا أخرى تحفل بها أرجاء الفندق خلال الأيام المقبلة.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يحتل ’العنوان وسط المدينة‘ مكانة خاصة في قلوب المسافرين والضيوف من دبي والعالم، ويمتاز بموقعه المركزي المطل على ’برج خليفة‘، الأمر الذي أثمر عن حصده لأهم الجوائز العالمية في قطاعي الضيافة والسياحة”.

وأضاف هارنيش: “تقدم ’إعمار‘ من ’العنوان وسط المدينة‘ درة مشاريعها الفندقية، حيث تعاونت مع ألمع المصممين والشركات الاستشارية العالمية ليقدم الفندق الجديد تجربة عصرية استثنائية ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة. وسيواصل ’العنوان وسط المدينة‘ العمل على منح الزوار والضيوف فرصة الاستمتاع بأروع أنماط الحياة العصرية وأفضل الخدمات المتخصصة انطلاقاً من شعاره المميز: ’حيث تتألق الحياة‘”.

موقع استثنائي

يشمخ “العنوان وسط المدينة” بارتفاعه البالغ 302 متر محتضناً 63 طابقاً، ويمثل نقطة مرجعية عالمية في قطاع الضيافة الفاخرة. ويمتاز الفندق بموقعه الحيوي الذي يمكن الوصول إليه خلال 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، كما يقع في قلب “وسط مدينة دبي” على بعد خطوات من “دبي مول” ويطل مباشرة على “برج خليفة”. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الإطلالات على “نافورة دبي”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم. ويتيح الفندق لضيوفه أيضاً سهولة الوصول إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة مثل “مركز دبي المالي العالمي” و”مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض”.

الغرف والأجنحة

تمتاز الغرف والأجنحة في “العنوان وسط المدينة” برحابتها وغنى تشطيباتها الأنيقة، وهي مجهزة بتقنيات الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت وأجهزة التلفزيون التفاعلية الذكية وتقنيات التحكم بالغرف إضافة إلى واجهة التطبيقات الترفيهية. ويمكن للضيوف الاختيار من بين 16 تصميماً فريداً للغرف والأجنحة.

وتتضمن باقات الغرف كلاً من غرف “ديلوكس” و”بريميير” و”بريميير بإطلالة على النافورة” و”غرفة كلوب” و”غرفة كلوب بإطلالة على النافورة” و”جناح جونيور بإطلالة على النافورة” و”الجناح التنفيذي” و”الجناح التنفيذي بإطلالة على النافورة” و”جناح سبا” و”جناح سبا بإطلالة على النافورة” و”جناح سبا مميز بإطلالة على النافورة” و”جناح تنفيذي مميز بإطلالة على النافورة” و”جناح البرج” و””، والتي تتمتع جميعها بإطلالات مميزة على الأفق العمراني للمدينة. وهنالك أيضاً الغرف المزودجة التي ترتبط فيما بينها بردهة خاصة.

المطاعم والردهات الاجتماعية

يقدم “العنوان وسط المدينة” مفهوم مطعم “ذا ريستورانت” الذي حقق نجاحاً كبيراً في دبي، ويضيف تجربة طعام استثنائية ومبتكرة للخيارات المتنوعة التي يقدمها الفندق. وتم تصميم مطعم ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة بطابع الشقق الفرنسية الحديثة مع مساحات ذات تصاميم فريدة تحاكي أجواء غرف المعيشة والمطابخ.

كما تم أيضاً افتتاح ردهة ذا لاونج التي تمثل وجهة اجتماعية ذات إطلالات مذهلة وتقدم للضيوف قائمة غنية بالمأكولات والمقبلات بالإضافة إلى أمسيات الشاي الراقية. وبدوره، يقدم مطعم كاتانا المفضل لدى الذواقة في دبي المأكولات المعدة بأسلوب “روباتاياكي” والتي تتناغم فيها أساليب الطهي اليابانية التقليدية مع الإضافات العصرية.

أما مطعم ذا غاليارد فيتخصص بالمأكولات التركية الأصيلة بالإضافة إلى تنويعات عصرية على الأطباق الفرنسية والإسبانية، في حين يقدم STK شرائح اللحم الطازجة بأسلوب أمريكي عريق في أجواء الردهات العصرية الأنيقة.

وسيكون نخبة الضيوف في “العنوان وسط المدينة” على موعد مع ردهة السيجار الفاخرة التي تقدم مجموعة واسعة وفريدة من خيارات السيجار الحصرية والمحدودة التي تنتجها أشهر العلامات التجارية في كوبا وأمريكا الجنوبية، في حين يمكن لضيوف غرف وأجنحة “كلوب” الدخول حصرياً إلى ردهة كلوب لاونج والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والعصائر المجانية طيلة اليوم.

أما الوجهات الاجتماعية الأخرى فتتضمن ردهة نيوس الفاخرة في الطابق 63 والتي تضمن للضيوف أجواء استثنائية من الرقي والفخامة، إضافة إلى زيتا في طابق مدخل “العنوان وسط المدينة” حيث يمكن للزوار الجلوس في الهواء الطلق واختيار ما يطيب لهم من المأكولات الآسيوية وتلك المستوحاة من أفضل مطابخ كاليفورنيا.

ذي سبا في العنوان وسط المدينة

تتكامل في المنتجع الصحي “ذي سبا في وسط المدينة” الخيارات العلاجية المنعشة مع الإطلالات المذهلة لتقدم للضيوف تجربة تضمن أعلى مستويات الراحة البدنية والذهنية. ويضم المنتجع تسع غرف علاجية، بالإضافة إلى الحمام الشرقي وغرفة البخار وقاعات الاسترخاء.

ويتضمن منتجع “ذي سبا في العنوان وسط المدينة” مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات وخدمات التدريب الشخصي، وحوض السباحة المؤلف من خمسة مستويات والمصمم على طراز “إنفينيتي” بإطلالات مباشرة على “برج خليفة”، إضافة إلى مناطق الاسترخاء التي تجعل من المنتجع وجهة مثالية لاستعادة الحيوية والنشاط من قلب المدينة.

وجهة أولى للاجتماعات

يحتضن “العنوان وسط المدينة” مجموعة استثنائية من وجهات الاجتماعات المناسبة للفعاليات التجارية، وهنالك 6 قاعات للاجتماعات يضم كل منها منطقة استقبال فسيحة، وهي مجهزة بأحدث تقنيات العرض البصري والصوتي والمؤتمرات عبر الفيديو ومختلف المعدات الأخرى. وتتنوع مساحات القاعات وأسلوب توزيع مقاعدها لتكون مثالية لما يتراوح بين 6 و12 شخصاً، وهي مصممة لتناسب المبادرات والأنشطة المؤسسية مثل برامج التدريب والعروض التوضيحية واجتماعات المفاوضات.

التصاميم الداخلية

يضمن التصميم الكلاسيكي المفعم باللمسات الدقيقة الحديثة طابعاً خاصاً لفندق “العنوان وسط المدينة”. وتحاكي الردهة الرئيسية سمات أفخم المساحات العامة في العالم، وتحفل بالتفاصيل الهندسية والمعمارية الدقيقة والتشطيبات المعدة يدوياً. وتم تصميم كافة عناصر الفندق لتضفي عليه مظهراً فريداً يميّزه كلياً عن سواه.

أما غرف الضيوف فهي تمتاز بالخصائص العملية التي تتكامل مع روعة التصاميم التي تجعل من كل منها واحة للراحة والهدوء، حيث تزدان مساحات الطعام بالتفاصيل التي تثري تجربة الضيوف على كافة المستويات. ومن قلب المدينة بإيقاعها السريع، يشعر ضيوف وزوار “العنوان وسط المدينة” بأنهم في عالم آخر ينضح بالسكينة والهدوء بفضل الإضاءة الخفيفة المدروسة والتشطيبات الراقية.

ويحرص فندق “العنوان وسط المدينة” على الاهتمام بأدق التفاصيل في الخدمات التي تشمل استقبال كبار الشخصيات في المطار، والنقل بسيارات الليموزين الخاصة، وإمكانية تسجيل الوصول مسبقاً أو من داخل الغرف المزودة أيضاً بأجهزة إعداد القهوة والشاي ومنتجات الحمامات الفاخرة وخدمة مشاهدة التلفزيون حسب الطلب، وخدمة الكونسيرج وغيرها. وهنالك أيضاً مركز الأعمال الذي يستقبل الضيوف على مدار 24 ساعة وإمكانية طلب الطعام في الغرف على مدار الساعة ومناطق الاسترخاء. ويضم الفندق أيضاً نادي الأطفال “كيكس كلوب”.

يذكر أن “مجموعة إعمار للضيافة” تشغل أيضاً كلاً من “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول” و”بالاس وسط المدينة” و”فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” في وسط مدينة دبي.

حول “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” المملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية”، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه في المنطقة. وحدّدت المجموعة تخصّصها في إدارة العقارات متعددة الاستخدامات؛ حيث تمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، ونادي البولو والفروسية، والمطاعم العصرية، إضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت. وقد رسخت “مجموعة إعمار للضيافة” مكانتها في قطاع الضيافة مع إطلاقها 3 علامات فندقية لكل منها مزاياها الخاصة وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، و”روڤ للفنادق”. وأضافت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” من فئة الخمس نجوم مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية في دبي والمنطقة عموماً. وتوفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” باقة من التجارب التي تتيح مزايا قيّمة للشركات والسياح داخل عقاراتها، وستتولى هذه العلامة إدارة فنادق وشقق فندقية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين، هذا بخلاف حضورها الذي يتوسع باستمرار في دبي.

وبدورها تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية، من فئة البوتيك للفنادق والشقق الفندقية، مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتوفر هذه العلامة بيئة محفزة للأجيال الشابة المهتمة بأرقى تفاصيل السفر العصري من دون تكلف، وهي تتولى إدارة فندقين في دبي إضافة إلى تشغيل فنادق وشقق فندقية في البحرين والمملكة العربية السعودية وعدد من المدن الرئيسية في المنطقة، علاوةً على حضورها الدائم في دبي.

وتعتبر علامة “روﭪ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة مشروعاً مشتركاً بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة”. وانطلاقاً من تأثرها بالثقافة والبيئة المحلية في تصميمها، تحتفي “روﭪ للفنادق” بالحياة النابضة لمدينة دبي من خلال نهجها الفريد لتوفير تجارب ضيافة متميزة للمسافرين العالميين الشباب، أو الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف الذي لا يعرف حدوداً. ولدى العلامة التجارية خمسة فنادق في مواقع حيوية بدبي، وتخطط لإطلاق عقارات جديدة في المدينة.

وتتضمن المرافق الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” كلاً من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت. للمزيد من المعلومات: www.emaar.com

العنوان للفنادق والمنتجعات

تعتبر “العنوان للفنادق والمنتجعات” أولى العلامات التجارية التي أطلقتها “مجموعة إعمار للضيافة”، ونجحت هذه السلسلة الفندقية الفاخرة التي حصدت العديد من الجوائز العالمية في ترسيخ مكانتها كخيار مفضل للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. ورسمت العلامة التجارية ملامح جديدة للقطاع على مستوى عالمي عبر إرساء معايير غير مسبوقة للتميز في الضيافة وجودة الخدمات. وتتميز عقارات “العنوان للفنادق والمنتجعات” بمواقعها المركزية وستعمل على تشغيل فنادق وشقق فندقية في مصر وتركيا والبحرين، بالتزامن مع توسعة نطاق أعمالها في دبي.

وتمثل “العنوان للفنادق والمنتجعات” علامة تجارية عصرية فاخرة تتميز بخدمات تم تصميمها والإعداد لها بعناية فائقة لتلبي الاحتياجات الخاصة للعملاء بما يضمن لهم إقامة مريحة ويمنحهم تجربة تختلف عما يتوافر في الفنادق الأخرى. وتنفرد هذه المشاريع باحتفائها بروح الحياة العصرية، وتعمل انطلاقاً من شعارها “حيث تتألق الحياة” لتلاقي تطلعات الزوار من مختلف الفئات الاجتماعية سواء من رجال الأعمال أو المجموعات السياحية الراغبة بالإقامة في فنادق ومنتجعات فاخرة خلال الرحلات أو الإجازات، لتجربة ضيافة فائقة الرقي تناسب كل ضيف على حدا.

كما تدير العلامة التجارية أيضاً “العنوان رزيدنسز” الرائدة في قطاع الشقق الفندقية الراقية ذات الخدمات المتكاملة.

www.theaddress.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »