Loading...

نستله ووترز تتعاون مع نيوترال فيولز لتقديم الوقود الحيوي لأسطول شاحنات دبي للتوزيع

دبي، ٥ يونيو ٢٠١٨: بدأت شركة نستله ووترز خلال شهر مايو الماضي بالتعاون مع شركة نيوترال فيولز بتزود أسطول شاحنات دبي للتوزيع بمزيج من الوقود يتألف من ٨٠٪ من الديزل الأحفوري و٢٠٪ من الديزل الحيوي المنتجة من زيت الطهي المستعمل، ذلك تماشياً مع التزام نستله بتخفيض انبعاثات الغازات الدفيئة الناجمة عن عمليات توزيع الشركة بنسبة ١٠٪ بين العامين ٢٠١٤ و٢٠٢٠.

وتعمل شركة “نيوترال فيولز” على جمع زيت الطهي المستعمل، والذي يعد من المخلفات، من مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة وتحويلها إلى وقود الديزل الحيوي.

وتستخدم شركة نستله ووترز مزيج الوقود في ١٠ من شاحناتها خلال مرحلة الاختبار الأولية، مع وجود خطط لتوسيع استخدام الوقود الحيوي في جميع شاحنات التوزيع في حال نجاح المرحلة التجريبية.

وستستمر المرحلة التجريبية لمدة ستة أشهر وستساهم في الحد من إنبعاث نحو ٣٠ طن من ثاني أكسيد الكربون من الهواء، وتخفيض ٣٠٠ طن من إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنوياً بمجرد استخدام شركة نستله ووترز لمزيج الوقود الحيوي في أسطولها.

وقال ماركو بانشيللي، مدير سلسلة التوريد لدى شركة نستله ووترز في المنطقة: “إنها المرة الأولى التي نستخدم بها مزيج الوقود الحيوي في المنطقة، ونواصل في العمل على البحث عن الحلول البديلة للحد من تأثيرنا على البيئة.”

وقال السيد كارل دبليو فيلدر، الرئيس التنفيذي في شركة “نيوترال فيولز”: “تعد هذه الخطوة مثال ممتاز لشركة ذات نظرة وتفكير مستقبلي والتي تعمل على اتخاذ خطوات إضافية نحو الحد من الإنبعاثات الكربونية عبر استخدام وقودنا النظيف والأخضر والذي يتمتع بنسبة قليلة جداً من الكربون.”

نبذة عن شركة نستله الشرق الأوسط:

يعود إرث وتاريخ نستله الشرق الأوسط إلى أكثر من 80 عاماً، وتحديداً الى عام 1934، عندما تمت أول عملية استيراد في لبنان. تملك نستله اليوم 18 مصنعاً تلبي احتياجات المنطقة وتؤمّن فرص عملٍ مباشرة لأكثر من 13000 موظفاً ملتزمين بهدف الشركة وهو “تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر”. كما تساهم الشركة أيضاً بمنح فرص عملٍ غير مباشرة لآلاف آخرين من مختلف البلدان في المنطقة.

تضم قائمة منتجات نستله في الشرق الأوسط أكثر من 60 منتجاً مبتكراً لمختلف الفئات: منتجات الحليب وغذاء الرضّع، المياه المعبأة، الشوكولاتة، القهوة، مبيضات القهوة، رقائق الفطور، منتجات الطهي، هيلث ساينس، سكين هيلث، وطعام الحيوانات وغيرها، تحت علامات تجارية متعددة مثل: نستله نيدو، نستله نان، S-26 ، بروجرس، ماجي، نسكافيه، كيت كات، كوفي مايت، نستله سيريلاك، نستله فيتنس، نستله بيورلايف، نسبريسو، أوبتيفاست وسيتافيل.

لمزيد من المعلومات حول أنشطة “نستله الشرق الأوسط”، يمكنكم زيارة منصات التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...