Loading...

الشيف استيبان صاحب القوى الخارقة عنوان لسر النكهة الفريدة في مطعم ترايدر فيكس في فندق هيلتون دبي الجميرا

الإمارات العربية المتحدة، 11 يونيو، 2018: يعد مطعم ترايدر فيكس من المطاعم المميزة التي تحمل أطباقها توقيع ترايدر فيكس، بمذاق فريد ونكهة خاصة، ولكن سر هذه النكهة يكمن في مهارة الطباخ الذي يحضر هذه المأكولات الشهية، الشيف استيبان رئيس الطهاة بالمطعم وعاشق للطبخ منذ الطفولة، يمتلك قوى خارقة جعلت منه الطباخ الأفضل، والفيديو التالي يوضح القوى الخارقة التي يتمتع بها.

الشيف استيبان من أساطير عالم الطبخ التحق بمدرسة لتعلم الطهي في تشيلي بشكل عملي وعلمي بسن 14 من عمره، وتخرج منها بتقدير ممتاز، عمل منذ تخرجه بمطاعم مرموقة ثم التحق بمجموعة الهيلتون وعمل معهم لمدة 3 سنوات، ونتيجة لخبراته وقدرته على تطوير مهاراته انتخب ليكون رئيس الطهاة في المطعم الجديد التابع لمجموعة الهيلتون ترايدر فيكس، وهنا بدأ مشوار جديد وتحدي مختلف عما مر به وأثبت أنه يستطيع الإبداع مع المحافظة على النكهة الخاصة لترايدر فيكس.

ومن أبرز الأدلة والبراهين التي تثبت كفاءة الشيف استيبان، أن كل زائر لمطعم ترايدر فيكس في فندق هيلتون الجميرا يود أن يكرر هذه التجربة نظراً للطعم الفريد والنكهة الخاصة فضلاً عن أناقة تقديم الأطباق وتصميمها الرائع، بالإضافة للطرق المبتكرة في الإعداد، حيث يستوقفه منظر الفرن الصيني الضخم الذي تحضر عليه الأطباق ليتناول الضيف وجبة طازجة من الفرن مباشرة معدة بأيدي الشيف استيبان، الذي يقابل ضيوفه بابتسامة ويدعوهم لتناول ألذ الأطباق.

حول ترايدر فيكس

اشتهرت سلسلة مطاعم “ترايدر فيكس” التي تضم أكثر من 20 مطعمًا حول العالم ، لصاحبها فيكتور بيرجيرون، بتقديم أصناف مختلفة من الأطعمة المبتكرة من المطبخ الآسيوي بأجواء مميزة مستوحاة من الحياة على الجُزر داخل المناطق الإستوائية، فضلاً عن تقديم أنواع من المشروبات المبتكرة.

مما جعله وجهة أولى للمهتمين بتناول وجبات العشاء برفقة الأصدقاء أو الاحتفال بالمناسبات الخاصة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.TraderVics.com

  • فيسبوك: https://www.facebook.com/TraderVicsJBR/
  • انستغرام: https://www.instagram.com/tradervicsjbr/
  • تويتر: https://twitter.com/TraderVicsJBR

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والموزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجاني، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...