Loading...

خمس اختيارات للاحتفال بعيد الفطر المبارك في “منتجع باب الشمس الصحراوي”

دبي، يونيو 2018 – يُرحب منتجع باب الشمس الصحراوي بجميع المقيمين بدبي و بزوارها ويدعوهم لاختيار أحد العروض الخمسة المميزة خلال احتفالات عيد الفطر والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام. يُقدم مطعم الفرسان الحائز على عده جوائز، يقدم بوفيه غداء خاص بعيد الفطر كما يقدم عرض استخدام المسبح مع بوفيه الغذاء. أما لاونج السراب فيقدم تجربة مميزة لمشاهدة غروب الشمس مع عرض غنائي هاديء. ولكل من يبحثون عن “ألف ليلة وليلة”، فمطعم الحظيرة الصحراوي هو المكان الأنسب لتجربة عربية خاصة حيث المطبخ العربي الأصيل و البرنامج الترفيهي الحي. أما من يحبون الأجواء الهندية فسيستمتعون بغداء وعشاء هندي أصيل في مطعم ماسالا، بينما سيكتشف محبي الطعام الإيطالي الغداء والعشاء الإيطالي التقليدي في مطعم لو ديون.

وطوال أيام عيد الفطر الثلاثة، يُقدم مطعم الفرسان بوفيه غداء خاص و متنوع يضم تشكيلة من إبداعات المطبخ العالمي الشهية والتي أعدها فريق الطهي المتخصص. ولمزيد من الاستمتاع خلال عيد الفطر، نُقدم لزوارنا عرض استخدام المسابح* مع بوفيه غداء يُقدم في مطعم “الفرسان” مع إمكانية التمتع بمسابح المنتجع اللانهائية والتي تطل على مناظر رائعة لصحراء دبي الذهبية.

ولمزيد من الاسترخاء خلال الاحتفال بعيد الفطر، يقدم لاونج السراب ذو التصميم العربي الغني والمطل على صحراء دبي، يقدم الخيار الأمثل لمشاهدة غروب الشمس الأخاذ. أما ضيوفه فينتظرهم تجربة عشاء رائعة، مع قائمة طعام مميزة تضم تشكيلة مختارة من المقبلات العربية، والأطباق الرئيسية والحلوى اللذيذة بالإضافة إلى “عرض غنائي” يقدمه الفنان أكرم. ولإنهاء الليلة التي لن تُنسى، سيجد محبي الشيشة مجموعة متعددة من نكهات الشيشة للاختيار من بينها والاستمتاع بها تحت سماء دبي.

أما محبي “ألف ليلة وليلة” والذين يتوقون لتجربته ليله من لياليها، فإن مطعم “الحظيرة” الصحراوي هو الوجهة المثاليه للإحتفال بعيد الفطر هذا العام. فيتحول المطعم الحائز على العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية، يتحول الى خيمة مُكيفة لاحتفال مميز لعيد الفطر بأيامه الثلاثة أيام. يقدم هذا المطعم وليمة بوفيه العشاء من المطابخ العربية الشهيرة منها الأكلات الاماراتيه والمصرية والسورية واللبنانية بجانب أكثر من 10 أركان للطهي الحي و ببرنامج الترفيه الحي والذى يقدم الموسيقي العربية الحية، والراقصه الشرقية، وعرض راقص للدبكه والفرقة الغنائية وعرض التنورة التقليدي بجانب العرض التراثي الحي للجمال والخيول.

مع الأجواء الهندية الأصيلة و التصميمات ذات الألوان الملكية، يُقدم مطعم ماسالا خيرة الطعام الهندي الأصيل سواء بالغداء والعشاء مع قائمة طعام تشمل نكهات متعددة من مطبخ شمال الهند بما في ذلك الأطباق النباتية الشهية والحلوى المُجهزة بعناية. ولاستكمال التجربة الهندية الخاصة، يُرحب المنتجع بالزوار ويدعوهم للاختيار بين شرفة المطعم الخارجية مع منظر السماء الصافية أو بالأجواء الداخلية للمطعم والذي يُقدم ركن خاص يسع حتى أثنى عشر شخص للزوار الذين يودون الاحتفال بعيد الفطر في خصوصية.

ومع الديكور المستوحى من الطابع الإيطالي ذات اللمسات العربية، يُقدم مطعم لو ديون أجواء دافئة للعائلات والأزواج الجدد للاستمتاع في منطقة الجلوس الداخلية أو الشرفة التي تطل على الصحراء الذهبية والنخيل الساحر. كما يُقدم المطعم الإيطالي تشكيلة مختارة من المطبخ الإيطالي حسب الطلب والتي تضم العديد من الأطباق سواء اللحوم، والأسماك والدواجن، بجانب البيتزا والمعكرونة بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من المقبلات الساخنة والباردة المُقدمة مع الحساء والتشكيلة المختلفة من الحلوى العالمية.

احتفالات عيد الفطر في “منتجع باب الشمس الصحراوي” هي الطريقة المثالية للجميع للإستمتاع بلحظات رائعه والتمتع بذكريات لا تنسي مع الأصدقاء والعائلة.

عيد الفطر في مطعم الفرسان

بوفية غذاء عيد الفطر الخاص متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءا فى مطعم “الفرسان”ً بسعر 295 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية- –السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT) وسعر 475 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام ومشروبات مختارة). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا.

عرض استخدام المسبح مع بوفيه الغذاء متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بسعر 525 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (يشتمل على استخدام مسابح المنتجع اللانهائيه من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءا خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بالاضافة إلى بوفيه الغذاء، مياه عاديه، مشروبات عادية فقط في مطعم الفرسان –السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT) وبسعر بسعر 705 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (يشتمل على استخدام مسابح المنتجع اللانهائيه من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءا خلال أيام عيد الفطر فقط بالاضافة إلى بوفيه الغذاء، مياه عاديه، مشروبات مختارة فقط في مطعم الفرسان –السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة بسعر 265 للطفل الواحد (يشتمل على استخدام مسابح المنتجع اللانهائيه من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءا خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بالاضافة إلى بوفيه الغذاء، مياه عاديه، مشروبات فقط في مطعم الفرسان –السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT) الأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على  +971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على https://babalshams.com/eid-mubarak

إحتفالات مطعم الحظيرة لعيد الفطر متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7:00 مساءا وحتى 11:30 مساءا فى خيمة “الحظيرة” المكيفة بسعر 450 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (تشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية وقهوة عربي –السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. الشيشة متوفرة فقط للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على

 +971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على https://babalshams.com/eid-mubarak 

عيد الفطر في مطعم مسالا

قائمة طعام هندية متنوعة للغذاء وللعشاء متوفرة خلال أيام عيد الفطر الثلاثة – للغذاء من الساعة 12:30 ظهرا حتي 3:30 مساءا وللعشاء من الساعة 7:00 مساءا حتى 11:30 مساءا. خيارات متنوعة تشمل أطباق نباتيه. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على  +971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على https://babalshams.com/eid-mubarak

عيد الفطر في مطعم لو ديون

قائمة طعام إيطاليه متنوعة للغذاء وللعشاء متوفرة خلال أيام عيد الفطر الثلاثة – للغذاء من الساعة 12:30 ظهرا حتي 3:30 مساءا وللعشاء من الساعة 6:00 مساءا حتى 10:00 مساءا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على  +971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على https://babalshams.com/eid-mubarak

إحتفالات لاونج السراب لعيد الفطر متوفر من الساعة 4 مساءاً وحتى الساعة 1 صباحاٌ في “لاونج السراب” ويقدم قائمة الطعام اليومية Al la carte وعرض غنائي للفنان أكرم بدءا من الساعة 7:00 مساءا. الشيشة متوفرة فقط للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر. لا يجب الحجز مسبقاً، ويتم العمل بنظام أسبقية الحضور. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الاتصال على رقم 97148096194+

نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوى

يقع منتجع باب الشمس الصحراوى في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم “الحظيرة” والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي “ماسالا[1]“، والمطبخ الإيطالي التقليدي في “لا دونى”، ومطعم “الفرسان” ذات البوفية العالمى بجانب لاونج “السراب” بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” بالإضافة إلى لاونج “الشروق” بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في “نادي علاء الدين للأطفال” الداخلي. للمزيد من المعلومات: يُرجى زيارة: www.babalshams.com، #DreamBabAlShams.

نبذه عن Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق

Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق هو أكبر تحالف في العالم من العلامات التجارية الفندقية المستقلة ، والتي تجمع أكثر من 35 العلامات التجارية مع أكثر من 500 الفنادق في 78 البلدان. ويستخدم هذا البرنامج منصة تكنولوجيا مشتركه لدفع الإيرادات الاضافيه وخلق فرص للتوفير في التكاليف للعلامات التجارية الأعضاء فيه. ويوفر برنامج الولاء الحائز علي جائزه للشركة، وهو اكتشاف ، 12,000,000 الأعضاء فرصا حصريه لاكتشاف الثقافة المحلية أينما يسافرون. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة discoveryloyalty.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...