مجموعة سبينس ترفع شعار “الخير يجمعنا”

فريق سبينس يشارك ضمن منافسات بطولة دورة ند الشبا الرياضية 

الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو 2018: انطلقت بطولة دورة ند الشبا الرياضية في مجمّع ند الشبا الرياضي من 17 مايو وتستمر حتى 5 يوينو، وتقام هذه البطولة السنوية خلال شهر رمضان من كل عام، وتستضيف عدداً من الرياضات المثيرة بما في ذلك التنس والرماية والكرة الطائرة وغيرها.

ويستقطب الحدث المئات من الرياضيين والراغبين بالحفاظ على نمط حياتهم الصحي وتدريب العقل والجسم معاً، كما تضم البطولة فعاليات رياضية مختلفة تناسب مختلف الأعمار والمستويات، إضافة إلى منطقة مخصّصة لدعم مشاريع الشباب ومسابقات حافلة بالمتعة والحماس مستوحاة من عالم الرياضة.

هذا وقد شاركت مجموعة سبينس – دبي بهذه النسخة السادسة لدورة ند الشبا الرياضية 2018، أهم الأحداث الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة صرح ماثيو فروست، الرئيس التنفيذي في سبينس: ” أردنا عبر مشاركتنا في البطولة أن نقترب أكثر من الناس ونتواصل بشكل أكبر مع الجمهور المحلي، وتُمثِّل البطولة مهرجاناً رياضياً مميزاً خلال هذا الشهر وتبدو هذه المناسبة بالفعل ملائمة تماماً لعلامتنا التجارية. كما أن لدينا فريق مميز لكرة الطائرة أيضاً.”

وأضاف: “كما أننا رفعنا شعار ” الخير يجمعنا” هذا العام احتفاءً بعام زايد خلال عام الخير، ولتسليط الضوء على المنتجات المحلية التي تنتجها أرض الإمارات الطيبة، وكما تشاهدون اليوم بالفعل أن الخير يسود أجواء البطولة، ونحن سعداء بمشاركتنا وخاصة خلال هذا الوقت المميز من العام”

وأردف بالقول: “يزخر متجر سبينس حالياً بمجموعة مميزة من المنتجات المحلية التي تتراوح بين 1,000 و3,000 منتج وتتعاون سبينس بشكل وثيق مع المنتجين المحلين في كافة أنحاء الإمارات لتزيد من مواردها المحلية. كما وطرحت سبينس مجموعة من المنتجات محدودة الإصدار تجمع بين النكهات العربية التقليدية بلمسة عصرية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »