Loading...

“لوفتهانزا” تطلق تشكيلتها الجديدة من وسائل الراحة بتصاميم فاخرة ومواد مستدامة

حائزة على جائزة مجلة أونبورد هوسبيتاليتي لوسائل الراحة في مقصورة الدرجة الأولى

فرانكفورت، 29 مايو 2018: كشفت “لوفتهانزا” عن وسائل الراحة الجديدة والفاخرة التي ستقدمها للدرجة الأولى على متن ناقلاتها اعتباراً من نهاية شهر مايو الجاري، والحائزة على جائزة مجلة أونبورد هوسبيتاليتي 2018. وشارك ألف من قراء المجلة البريطانية المعروفة في استطلاع ساهم في فوز “لوفتهانزا” بهذه الجائزة المرموقة عن فئة “الأفضل للأول”/ وفقاً لمعايير تقييم شملت: الانطباع الأول، والجودة، والمتانة، والوزن، والفائدة، والتصميم، والوظائف، الذوق، والمحتوى، وإثراء تجربة العميل.

أما طراز “ويندسور” من وسائل الراحة المخصصة للسيدات (من تصميم وإنتاج سكاي سبلاي) فهي عصرية وفي غاية الأناقة، مع لمسة في غاية الدقة. ولا تعتبر بمثابة حقيبة سفر تتسع لمواد التجميل والاكسسوارات النسائية الأخرى وحسب، وإنما تمتلك حزاماً منفصلاً يتيح استخدامها كحقيبة يد أو محفظة. أما التصميم الخاص بالرجال منها، فهو كلاسيكي وعملي ويتمتع بشكل عصري يتيح استخدام الحقيبة في النشاطات اليومية سواء كحقيبة سفر أو حقيبة لتنظيم المقتنيات. وتشمل وسائل الراحة الجديدة للدرجة الأولى أيضاً منتجات حصرية للعناية الشخصية من “لا برايري”.

وكانت مجموعة وسائل الراحة من طراز “ريسينثل” والمخصصة لدرجة رجال الأعمال من بين المرشحين للمرحلة النهائية للفوز بالجائزة. وستكون هذه المجموعة (التي تأتي من تصميم وإنتاج سبيريانت، التابعة لمجموعة إل إس جي) متوافرة بدءاً من شهر يوليو القادم. وتأتي هذه الحقائب بثلاثة أشكال تتميز بتصميم “لوفتهانزا” الجديد وتحتوي على مستحضرات التجميل عالية الجودة من “لوكسيتان”. وقد كان الامتثال بمعايير الاستدامة من أبرز الأولويات أثناء تطوير المنتج، ليكون بالإمكان استخدام الحقائب بعد الرحلة، سواءً للتسوق أو كمقلمة أو محفظة لمستحضرات التجميل.

وتراعي “لوفتهانزا” المعايير البيئية كأولوية أساسية في خدماتها للدرجة السياحية الممتازة. وستتوافر مجموعة وسائل الراحة الجديدة “حول العالم” منتصف شهر يوليو المقبل، إذ تعتبر مثالية لإعادة الاستخدام كحقائب للتسوق أو للشاطئ، كما أنها تحد من استخدام المواد البلاستيكية. وتأتي المجموعة بخمسة تصاميم مختلفة (برج إيفل، بوابة براندنبورغ، أفق فرانكفورت، تمثال الحرية، وجسر البوابة الذهبية) وتعتبر خياراً مثالياً من بين مقتنيات كل مسافر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...