Loading...

سويس أوتيل الغرير يعلن عن تعيين “آكيلش سينغ” شيف (رئيس طهاة)

أعلن فندق سويس أوتيل الغرير،عن تعيين الشيف الهندي الشهير “أكيليش سينغ” في منصب رئيس الطهاة، وأسند إليه الإشراف على جميع عمليات الطهي في مطاعم الفندق، ومن المنتظر أن يلعب دوراً حيوياً لتعزيز عروض الطعام والشراب في الفنادق، لتقديم خدمة أفضل لضيوف الفندق.

يتمتع أخيليش بأكثر من 18 عامًا من الخبرة في مجال الأغذية والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة والهند، ولديه العديد من الإنجازات في مشواره المهني منها العمل مع الشيف الإيطالي توماس مادلينا، والشيف ماتيا بيركولي، كما حصل فريقه على جائزة أفضل طاه للأطعمة والمشروبات في مسابقة جولف الشرق الأوسط.

Al Khor Ballroom wedding setup

من جانبه قال إميل فان ديك، المدير العام لفندق سويس أوتيل الغرير تعليقًا على تعيين سينغ: نحن مسرورون بانضمام أخيلش لسويس أوتيل الغرير، ونحن واثقون من أنه سيمثل بمهاراته وأفكاره المبدعة وحبه للإتقان والتميز إضافة مؤثرة لفريق سويس أوتيل، والتي من شأنها تعزيز استراتيجيتنا ورؤيتنا للتفوق في مجال الطهي”.

ونظراً لاهتمام سويس أوتيل بالالتزام بأعلى معايير الجودة، سيقوم أكيليش باستخدام أفضل المكونات المحلية الطازجة والأعشاب التي تعطي للطعام مذاقاً مميزاً.

وعمل أكيليش قبل انضمامه إلى سويس أوتيل الغرير، مع علامات تجارية عالمية مثل فندق جميرا بيتش وسانت ريجيس مومباي، ولديه الخبرة في الإشراف على العمليات التشغيلية للمطاعم بالكامل.

نبذة عن سويس أوتيل الغرير

تم افتتاح أول سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينج الغرير بدولة الإمارات في فبراير 2018 ويضم الفندق 620 غرفة وجناح وشقة فاخرة، وثلاثة مطاعم تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من أشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز رياضي مجهز على أعلى مستوى لتغيير نمط الحياة التقليدية والاستمتاع بالراحة والهدوء.

وقد تأسست العلامة التجارية سويس أوتيل عام 1980 وقد وصل عدد فروعها اليوم إلى ما يزيد عن 30 فرعاً حول العالم بما في ذلك أبرز فروعها مثل: سويس أوتيل البوسفور في اسطنبول، وسويس أوتيل ستامفورد في سنغافورة، وسويس أوتيل كراسني هولمي في موسكو. وتشكل سويس أوتيل جزءاً من مجموعة فنادق أكور، الرائدة عالمياً في مجال السفر ونمط الحياة، حيث تستقبل الزوار في أكثر من 4200 فندق ومنتجع، بالإضافة إلى حوالي 10000 شقة فندقية فاخرة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...