علامة أزياء بريطانية متخصصة بالملابس الريفية تصل إلى الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة، دبي، مايو 2018: تستعد علامة أزياء بريطانية متخصصة بالملابس الريفية ونمط الحياة الريفي لإطلاق أعمالها في الإمارات ومنطقة الخليج، حيث كانت ولسنوات طويلة علامة Great British Outfitters تقدم خدماتها للزبائن في الشرق الأوسط، من خلال أسفارهم في العطلات الصيفية والمناسبات الخاصة بالصيد والفروسية.

والآن مع قيام العلامة البريطانية الفاخرة بتقديم خدمات البيع عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، فإنها تخصص فريقًا من المتخصصين لتقديم النصائح والمعلومات للزبائن.

وقال جوني براون، المدير العام لدى علامة Great British Outfitters: “لسنين طويلة كانت علامة Great British Outfitters تعمل على بناء علاقات مستدامة وطويلة مع الضيوف والزبائن القادمين من منطقة الشرق الأوسط، والذين كانوا يسافرون إلى المملكة المتحدة وأوروبا كل صيف، وخلال مواسم الصيد”.

وأضاف: “ومن خلال ذلك أضحت علامتنا معروفة على نطاق واسع في مختلف أرجاء المنطقة، ونحن الآن سعداء لانطلاق Great British Outfitters في الشرق الأوسط لنتمكن من توفير مجموعة فاخرة ومتنوعة من الملابس والاكسسوارات لتلبية متطلبات السوق هنا”.

وقال: “مع وصول علامة Great British Outfitters إلى الشرق الأوسط، فإننا سنقوم بتوفير خدمة التوصيل إلى الزبائن في مدة تتراوح بين ثلاثة أيام وعشرة أيام بأقصى حد”.

وتبلغ قيمة الأعمال المرتبطة بالصيد والفروسية في دولة الإمارات لوحدها ملايين الدولارات، كما أنها تحظى بشهرة واسعة في بقية أرجاء المنطقة، وخاصة في المملكة العربية السعودية وعمان.

ويستعد الآلاف من المقيمين والزوار لحضور فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية، والذي تستضيفه أبوظبي خلال شهر سبتمبر القادم، حيث يقدم فرصة للتعرف على مستلزمات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية.

وإلى جانب تقديم خيارات عملية متنوعة من الملابس والمستلزمات الأخرى، فإن علامة Great British Outfitters لاحظت زيادة الطلب في الشرق الأوسط على الأزياء الريفية من كبار المصممين مثل Harkila، وSeeland.

لزيارة الموقع الالكتروني والشراء، يرجى زيارة: www.gboutfitters.co.uk.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »