الخطوط الجوية التركية تطلق رحلاتها إلى مدينة كراسنودار الروسية لتصل عدد الوجهات التي تغطيها إلى303 وجهة حول العالم

دبي ، الإمارات العربية المتحدة –20 مايو ، 2018: أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة كراسنودار لتصبح بذلك الوجهة العاشرة التي تغطيها الشركة في روسيا إلى جانب العاصمة موسكو، ومدينة سانت بطرسبورغ، وسوتشي، وروستوف، وكازان، ويكاترينبرج، وفورونيج، وسامارا، وأوفا.

ومن المُقرر أن تُسير الشركة رحلاتها الجديدة خمس مرات في الأسبوع من إسطنبول إلى كراسنودار، وبالعكس.

وخلال حفل الافتتاح، قال السيد أحمد أولمشتر، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: “تغطي الخطوط الجوية التركية معظم بلدان العالم، وتواصل العمل على تعزيز خطط النمو من خلال إضافة طائرات جديدة إلى أسطولها وتوسيع شبكة الرحلات. لقد حرصنا من خلال إطلاق هذه الرحلات الجديدة إلى كراسنودار على تقديم مفهوم الجودة والخدمة لدى الخطوط الجوية التركية إلى هذه المدينة الجميلة. وسنقوم بتشغيل رحلات مباشرة إلى كراسنودار من مطار أتاتورك في إسطنبول بمعدل 5 مرات في الأسبوع ذهاباً وإياباً. ونعبر سرورنا بأن أصبحت كراسنودار الوجهة العاشرة التي تغطيها الخطوط الجوية التركية في روسيا.”

تبدأ أسعار الرحلات ذهابًا وإيابًا من إسطنبول إلى كراسنودار ابتداءً من 280 دولاراً تشمل الضرائب والرسوم.

أوقات الرحلات إلى كراسندور كما هو مبين بالجدول:

رقم الرحلة الأيام المغادرة الوصول
TK 485 الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت الساعة 1:10 بتوقيت إسطنبول الساعة 3:05  بتوقيت كراسندور
TK 486 الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت الساعة 4:30 بتوقيت كراسندور الساعة 6:35 بتوقيت إسطنبول

كافة الأوقات بالتوقيت المحلي.

يمكن الحصول على معلومات تفصيلية حول جدول رحلات الخطوط الجوية التركية من موقع www.turkishairlines.com ومكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية ومركز الاتصال444 0 849 .

نبذة عن الخطوط الجوية التركية

تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. وشهدت عمليات الشركة، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، توسعاً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة أربع نجوم بأسطول يضم 327 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 303 وجهة حول العالم، بما فيها 254 وجهة دولية 49 وجهة محلية. وبحسب استطلاع رأي “سكاي تراكس” لعام 2017، تم اختيار الخطوط الجوية التركية “أفضل شركة طيران في أوروبا” للعام السادس على التوالي في الفترة من عام 2011 إلى 2017، و”أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا” للعام السادس على التوالي. كما حصلت الخطوط الجوية التركية، التي فازت بجائزة “أفضل خدمة طعام على متن الدرجة السياحية” في العالم في عام 2010 وجائزة “أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال” في العالم أعوام 2013، 2014، 2016 و2017. كما حازت على جائزتي “أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال” عامي 2015 و2017 و” أفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال” في العالم للعام الثالث على التوالي، وفقاً للنتائج التي خلص إليها استطلاع “سكاي تراكس”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.

نبذة عن تحالف “ستار ألاينس”

تعد الخطوط الجوية التركية عضواً في تحالف “ستار ألاينس” الذي تأسس في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران بالفعل يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”إيفيانكا” و”إيفاينكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سبانير” وسويس” و”تي إيه إم إيرلاينز” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التركية” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18,450 رحلة يومياً إلى 1300 مطاراً في 190 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل تحالف “ستار ألاينس” شريك الخطوط التركية، التحالف التحالف شريك، وخطوط جونياو الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »