Loading...

5 نصائح من ملكة الفرو أوليا للأعتناء بجاكيتك الفرو

أدهشت كيم كارداشيان العالم عندما قالت اننها من الن و صاعدا ستستخدم الفرو الأسطناعي. و هذا خبر رائع لأن المصممة المفضلة لأخواتها كيند و كايلي جينر قررت هي أيضا أتها ستستخدم الفرو الأسطناعي.

الماركة أطلقت في السنة 2015 و من ذلك الحين أخذ نجوم الهوليوود بدهشة. نجوم مثل هيفاء و هبي, جينيفر لوبيز, ريتا أورا, سيارا, كريستينا أغيوليرا و غيرهن.

 

ATLANTA, GA – FEBRUARY 13: Singer/actress Mary J. Blige performs in concert at Fox Theater on February 13, 2018 in Atlanta, Georgia. (Photo by Paras Griffin/Getty Images)

الخبر السيء هو أنك لا تستطيع أن تستخدم الفرو في الصيف خصوصا في الأمارات.

وفي هذا الموسم يجب عليك الأعتناء به بدلا من ان تتركه وقت الصيف. الفرو الأسطناعي ممتع و يزيد لك الأنااقة.

  1. هذه هي 5 نصائح من ملكة الفرو أوليا للأعتناء بجاكيتك الفرو

  2. أترك الفرو في مكان جاف و نظيف. هذا سيساعد البطانة من الرطوبة و رائحة كريهة. أتركه في مكان لا تكون هناك حرارة الشمس لكي لا تذهب لونه. هل تعلم أن الفرو يجب ارتدائه و قت الثلج. لا تضع جاكيتك في الماء.
  3. أحفظ معطفك الفرو في حقيبة يوصل اليها الهواء و خصوصا في الأمارات الجو دافئ. لا تنسى أن تستخدم علاقة محشوة لكي لا تفقد شكلها.
  4. أنه رائع أن تتألق و تطلع منك رائحة مميزة و لكن لا ترش عطرا في معطفك لأن المكونات في العطور تخرب المعاطف الفرو. رش عطرك قبل أن تلبس معطفك.
  5. أغسل معطفك بالماء البارد و دواء غسيل لطيف على الملابس. أستخدم الغسالة. أقلب معطفك في الغسالة لكي لا تخرب المعطف. اذا لست متأكدا من غسالتك, دع معطفك في مغسلة الغسيل.
  6. عندما تسافر مع معطفك تأكد أن تهزه بقوة عندما تخرجه من حقيبتك لتنعيمه و تنعيم اقماش البطانة, و هناك فرشاة خاصة للفرو.

أوليا تزارينا تأخذ جاكيتها “الجيت سيت” عندما تسافر الى فرنسا أو أوروبا, تلبسة مع بنطلون قصير أو فوق بلوزة حريرية و تأجذ جروها للعب في حديقة. لتستمتع بمعطفك اتبع هذه التعليمات من ملكة الفرو أوليا.

أوليا تنصحك بأن تشتري كل معاطفكك الفرو بألوانه المختلفة من الأن في الصيف لأن أسعارها الأن مثالية. فصل الشتاء و الخريف لأرتداء ألوان مختلفة و كذلك أرتداء الفرو. لتفرغ مكان في دولابك, أعد أعادة تصنيع ملابسك لتفرغ مكان لأشياء  جديدة. و كل هذه الملبس القديمة في دولبك, أهده الى جمعية خيرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...