Loading...

إصدار PUMA x XO المجموعة الثانية : الملابس العصرية التي تمتزج بروح عصر النهضة

تتعاون PUMA من جديد مع ابيل تسفاي المعروف باسم ذا ويكند في مجموعة ربيع وصيف عام 2018 عقب مجموعة PUMA XO الأولى المرتقبة بشدة التي تم إطلاقها العام الماضي. ترك ذا ويكند، أحد المتعاونين المبدعين مع PUMA وأحد سفرائها في العالم، تأثيراً كبيراً في مجموعة خريف وشتاء عام 2017 عندما بيعت مجموعة PUMA XO Parallel في المتاجر في جميع أنحاء العالم. توقعو نفس الشيء من المجموعة الجديدة بالكامل التي ستتكون من جيل Parallel الثاني وإصداري ملابس تم تنسقيهما بشكل فردي.

بعد أن ترك ذا ويكنيد بصمة له في هذا المجال كخبير في الملابس العصرية، سيقوم بإدخال عناصر الأسلوب الشخصي إلى تصاميم هذا الموسم ودمجها مع إرث PUMA الرياضي. تطغى الثقة على مجموعة PUMA XO الثانية بالإضافة إلى إحساس عميق بالجمال في الأشياء غير المتوقعة. تضم أحدث مجموعات PUMA XO المستوحاة من رحلات ذا ويكيند إلى مناطق مختلفة من العالم الألوان الغنية والمواد الممتازة والقطع المصنوعة يدوياً ومزيج جميل غير متوقع من التأثيرات الثقافية من الشرق إلى الغرب. حيث يلتقي الماضي بالحاضر وتلتقي الملابس العصرية المعاصرة بالجماليات الرياضية التي تتخطى حدود الزمن.

يأخذنا الإصدار الثاني الذي يعد متابعةً لإصدار شهر مارس المستوحى من رحلات ذا ويكيند إلى الفترة الأوربية الرومانسية التي تسمى بجدارة “Crafted Renaissance”. توقع أن يتلاقى الماضي بالحاضر في مجموعة الملابس هذه، التي تضم صوراً من عصر النهضة الإيطالي ممزوجةً بصور من العلامات التجارية والرياضية المعاصرة. بالعمل جنباً إلى جنب مع مخرج الأغاني المصورة والرسام والمصمم ذي الشهرة العالمية، وارين فو، تصبح صور عصر النهضة الإيطالي تصاميم أصلية تحتوي على النصوص القديمة والزخارف المميزة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تكتمل المجموعة بإضافة تحديث على مجموعة باراليل الأصلية يتمثل بالجلد الإيطالي الناعم عالي الجودة ونعال خارجية بألوان متباينة بالأبيض والأسود و PUMA Formstripe. تواصل مجموعة Parallel المحدثة تصميمها الأنيق والمعاصر في الوقت ذاته لمحبي أسلوب العام الفائت الذي تميز بالرقي.

سيكون إصدار PUMA XO الثاني للملابس متوفراً بدءاً من اليوم، العاشر من مايو على موقع PUMA.com وفي متاجر بوما ومتاجر التجزئة والأحذية المختارة في دول مجلس التعاون الخليجي. سيتم إطلاق مجموعة PUMA XOالثانية في يوم السابع من يونيو أيضاً في المتاجر السالفة الذكر.

تابعونا على @PUMASportstyle و @PUMA لمعلومات عن الإصدار.

#PUMAXO

PUMA

تعد PUMA إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة التي تقوم بتصميم الأحذية والألبسة والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وقد صنعت بوما على مدى أكثر من 65 عاماً تاريخاً يتسم بصناعة تصاميم منتجات سريعة لأسرع اللاعبين على الكوكب. تقدم بوما منتجات معاصرة عالية الأداء مستوحاة من الرياضة في فئات مثل كرة القدم والجري والتدريب على الغولف ورياضات الدراجات. كما تدخل في شراكات مثيرة مع علامات تجارية مختصة بالتصميم لإدخال تصاميم سريعة ومبتكرة إلى عالم الرياضة. تمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية PUMA، كوبرا غولف ودوبوتكس. وتقوم الشركة بتوزيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتستخدم أكثر من 11000 شخصاً حول العالم ويقع مقرها في هرتسوغن آوراخ/ألمانيا. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة http://www.puma.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...