“إعمار الجنوب” يستعد لاستقبال أول سكانه في وجهة تحاذي الحدائق الخلابة وعلى مقربة من مقر معرض إكسبو 2020 دبي

“إعمار” تحقق إنجازات تطويرية هامة في “إعمار الجنوب”، الوجهة الخضراء المتكاملة بمساحة 7 كيلومترات مربعة

يستعد “إعمار الجنوب”، الوجهة الكبيرة الممتدة على مساحة 7 كيلومترات مربعة والتي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”دبي الجنوب”، لتسليم الوحدات السكنية إلى أول المستثمرين خلال العام المقبل.

ويمتاز “إعمار الجنوب” بموقعه في قلب مشروع “دبي الجنوب”، المدينة المتكاملة الممتدة على مساحة 145 كيلومتراً مربعاً والتي هي ثمرة رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. ويحتضن “دبي الجنوب” أيضاً مطار آل مكتوم الدولي الذي يجري تطويره ليكون أكبر مطار في العالم إضافة إلى مقر استضافة معرض إكسبو 2020 دبي ومعرض دبي للطيران. ومن المتوقع أن يصبح هذا المشروع الحضري محوراً جديداً لقطاع الخدمات اللوجستية في المدينة.

وبذلك، سيكون سكان “إعمار الجنوب” جزءاً من منطقة تحفل بالفرص الواعدة، وسط الحدائق الخضراء الواسعة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، وبالقرب من ملعب الجولف المركزي المؤلف من 18 حفرة، علاوةً على ما تحتضنه هذه الوجهة من الجادات التي تظللها الأشجار الوارفة، بالإضافة إلى ممرات التنزه ومسارات الدراجات الهوائية والارتباط المباشر بشبكة المواصلات العامة.

كما تمثل هذه الوجهة العصرية المحاذية للحدائق الشاسعة خياراً مثالياً للمهنيين في “مدينة دبي لتجارة الجملة” والمنطقة الحرة بدبي وورلد سنترال ومطار آل مكتوم الدولي، إضافة إلى مختلف أجزاء “دبي الجنوب” بما في ذلك منطقة الطيران ومنطقة الخدمات اللوجستية ومجمع الأعمال ومنطقة المعارض ومنطقة الخدمات الإنسانية.

ويقول أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية ش. م.ع”: “يقدم ’إعمار الجنوب‘ فرصة التواجد في المركز المستقبلي لقطاعي الطيران والخدمات اللوجستية في المدينة، وشهد إطلاق وحدات سكنية متنوعة شملت منازل التاون هاوس وفيلات الجولف والشقق السكنية وسط إقبال كبير من قبل المستثمرين، مما رسخ مكانة المشروع كأحد أكثر وجهات الحياة العصرية استقطاباً للاهتمام في دبي. ويركز ’إعمار الجنوب‘ على الأجواء العائلية والاجتماعية المميزة ويروج لأنماط الحياة الصحية النشيطة في الهواء الطلق”.

وتتنوع الوحدات السكنية في “إعمار الجنوب” بين منازل التاون هومز المؤلفة من طابقين ومنازل التاون هاوس والفيلات والشقق. ويستمر العمل على قدم وساق في الوجهة الجديدة، حيث تواصل “إعمار للتطوير” تحقيق قفزات نوعية في المشروع ضمن مجالات متعددة تشمل الطرق وأعمال البنية التحتية.

ويستمر العمل أيضاً بوتيرة متسارعة على تطوير المجمعات السكنية التي تم إطلاقها، بما في ذلك منازل تاون هومز “إربانا” المؤلفة من طابقين والتي تعتبر الأولى من نوعها في المدينة، حيث من المقرر تسليم الوحدات إلى المالكين خلال الربع الثالث من 2019. ويجري التخطيط أيضاً لتسليم وحدات “إربانا 2″ و”إربانا 3” وشقق “جولف فيوز” بنهاية عام 2019. أما مجمع “جولف لينكس” للفيلات الراقية فمن المقرر تسليمه خلال النصف الأول من عام 2020، بالتزامن مع قرب انطلاق فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي.

وسيبدأ العمل قريباً على الحدائق الخضراء الواسعة التي تتخلل أرجاء “إعمار الجنوب”، وكذلك ملعب الجولف العالمي. وستكون جادة البوليفارد بمثابة شريان الحياة في المشروع، وستبدأ ملامحها بالظهور للعيان في المستقبل القريب. ويجري العمل على تطوير محطة كهرباء فرعية باستطاعة 132 كيلوفولت لتزويد الطاقة إلى المجمعات السكنية، وسيتم استكمالها خلال العام المقبل.

ومن جانبه قال فادي البورنو، مدير عام المشاريع المشتركة في “إعمار العقارية ش.م.ع”: “يقدّم ’إعمار الجنوب‘ وجهة خضراء تضم مرافق جولف مميزة في المركز الجديد لقطاع الطيران والخدمات اللوجستية في دبي، ليكون ملتقى الطبيعة الغناء بأساليب الحياة العصرية الراقية. ونوظف في المشروع خلاصة تجربتنا في بناء المشاريع المميزة، مع التركيز على تقديم خيارات سكنية مبتكرة، مثل منازل التاون هاوس المؤلفة من طابقين. وتم تحقيق إنجازات هامة على صعيد تنفيذ الأعمال الإنشائية، ونتطلع قدماً إلى استقبال أول السكان العام المقبل”.

وكانت “إعمار” قد أطلقت هذا العام مجمع “سفرون” الأول لمنازل التاون هاوس في “إعمار الجنوب” والذي يمتاز بموقعه وسط الحدائق البديعة. وتم تصميم وحدات تاون هاوس “سفرون” لتثري أنماط الحياة الصحية للسكان من خلال التركيز على المساحات المفتوحة، بالإضافة إلى توفير مرافق متنوعة مثل أحواض السباحة ومناطق الألعاب الداخلية والخارجية ومنصات الشواء والمروج ومرافق اللياقة البدنية بالإضافة إلى النادي الاجتماعي. ويمكن للسكان الوصول بسهولة إلى ملعب الجولف ومسار العربات ونادي الجولف والمطاعم والمقاهي المحاذية لممشى ملعب الجولف، علاوةً على المركز التجاري وفندق جديد وعدد من المتاجر.

وإضافة إلى احتضانه وجهة مميزة للتسوق والترفيه، يقدّم “إعمار الجنوب” لسكانه فرصة الإقامة في وجهة متكاملة توفر مرافق متنوعة مثل الفنادق والحضانة والمدرسة والمساجد.

وينفرد “إعمار الجنوب” بموقعه الوسطي بين دبي وأبوظبي، على مسافة قصيرة من المنطقة الحرة بجبل علي التي تشكل مقراً لآلاف الشركات العالمية. كما يساهم الموقع المحوري في ضمان قيمة طويلة الأمد للعملاء تتجسد في العائدات القوية على الاستثمار والتأجير.

ويقدّم “إعمار الجنوب” خيارات سكنية متنوعة توفر للعائلات وجهة هادئة للإقامة في قلب “دبي الجديدة”، كما يروج للنشاط والحيوية ويوفر مرافق عديدة في الهواء الطلق، بين الحدائق والمساحات الخضراء وممرات التنزه التي تتخلل ملعب الجولف الكبير.

وبذلك، سيكون “إعمار الجنوب” ملاذاً هادئاً وراقياً يتيح لسكانه فرصة الاستمتاع بأرقى أساليب الحياة العصرية بجوار الحدائق وملعب الجولف، في وجهة استثنائية بكل المقاييس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »