Loading...

كينج كويل تقدم خصومات هائلة خلال شهر رمضان

وتهدف الشركة إلى زيادة حصتها السوقية في قطاع صناعة المراتب الفاخرة بالمنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 مايو 2018)- تقدم شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م، وهي شركة رائدة في تصنيع المراتب الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، عروضاً وخصومات تصل تتراوح بين 30% إلى 50% على المراتب الفاخرة والأثاث ومفروشات الأسرّة والأكسسوارات مثل الوسائد وأغطية الفراش وواقيات المراتب والألحفة، وذلك خلال شهر رمضان 2018.

وسيحصل العملاء عند شراءهم مراتب كينج كويل على خصم قدره 30% من السعر المذكور. ويسري هذا العرض على مراتب كينج كويل والتي تشمل (Natural Collection) و (Spine Support Collection) و (Posture Bond Collection) و (Perfect Contour Collection) و (Silk Collection) و (Star Collection) و (Special Mattress Collection). ويتم تصنيع مراتب كينج كويل باستخدام أحدث التقنيات المتطورة والمواد الخام عالية الجودة لتقديم تجربة رائدة وفاخرة في عالم الأسرّة.

كما يمكن للعملاء الإستفادة من خصم إجمالي وقدره 35% عند شراء مرتبة وأكسسوارات بقيمة 500 درهم من تلك المدرجة بقائمة الأسعار. وإضافة إلى ذلك، إذا قام العميل بشراء أي مرتبة بالإضافة إلى أكسسوارات بقيمة 500 درهم وقاعدة من أي نوع، سيحصل عندئذ على خصم قدره 40%.

كما تقدم الشركة الرائدة في عالم المراتب خصم يصل إلى 50% وذلك عند شراء أي مرتبة بالإضافة إلى أكسسوارات بقيمة 500 درهم وقاعدة من أي نوع مع لوح أمامي للسرير مع طاولات جانبية.

أما في صالة العرض الموجودة في أوتليت مول، ستقدم الشركة خصماً بنسبة 50% على كافة مجموعات المراتب والأكسسوارات.

وتعتبر أسرّة كينج كويل “إليكترا” Electra مع مرتبة “أورثو” Ortho لحماية ودعم الجسم مناسبة وملائمة لمن يعانون من بعض المشكلات الصحية مثل آلام الظهر والرقبة والشخير والإصابات، إلخ، حيث توفر الراحة الكاملة لهم، ويمكن الحصول عليها مع خصم 40% من السعر المذكور خلال شهر رمضان 2018. ويتميز هذا السرير بتوافر ميزة المساج الجذابة، ويمكن تفعيل تلك الميزة للجزء العلوي والجزء السفلي من الجسم، كل على حدة. ويمكن تهيئة هذا السرير القابل للتعديل على مجموعة متنوعة من الأوضاع حسب راحة المستخدم وذلك من خلال الضغط على زر.

يمكنك الآن الاستفادة من الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة المصنعة. يرجى زيارة أقرب صالة عرض لكينج كويل لتجد اختيارك المناسب من المراتب والأكسسوارات. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 8853929 4 971+ أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...