Loading...

إستقبلوا روح شهر رمضان المبارك مع متجر “دايسو اليابان”

إختاروا مطلبكم من مجموعة متنوعة من المنتجات واحتفلوا بروح العطاء في الشهر الفضيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مايو، 2018، (“ايتوس واير”): تمكن متجر “دايسو اليابان”، وهو متجر التوفير الأكثر شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، من اكتساب سوق متميز من العملاء في أنحاء المنطقة. وقد واصل المتجر تعزيز سمعته مع الوقت، بفضل التزامه بفكرة ضرورة أن توفّر المنتجات قيمة كبيرة مقابل أسعار مخفضة للغاية. يشتهر المتجر بمنتجاته التي تجمع ما بين التصاميم المبتكرة والمبدعة وتراعي في الوقت عينه أفضل معايير الجودة اليابانية. ويتمثّل هدف المتجر في توفير تجارب التسوق الممتعة والجذابة التي تضمن للعملاء “المتعة والمفاجآت” لدى كل زيارة! أما السرّ وراء الجاذبية العالمية للمتجر الشهير، ووراء نجاحه حتماً، فهو التركيز المطلق على الجودة والتنوع والتفرد في جميع منتجاته. وقد حرص متجر “دايسو اليابان” دائمًا على أن تكون منتجاته عصرية، وأن تأخذ في الاعتبار احتياجات العملاء اليومية ورغباتهم.

يركز متجر “دايسو اليابان” على المناسبات والأعياد الموسمية، ويقدم منتجات وسلعاً مخصّصة لكل مناسبة احتفالية خلال العام. سواء كنتم تبحثون عن الهدايا، أو التغليف، أو الديكور أو أي شيء آخر – حرص “دايسو اليابان” على توفير كل ذلك وأكثر. على مر السنين، أسس متجر “دايسو اليابان” لنفسه مكانة راسخة في تقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة؛ خاصة خلال شهر رمضان الفضيل. وفي إطار سعيه لمواصلة هذا التقليد هذا العام أيضًا؛ يسعى متجر “دايسو اليابان” إلى الإحتفاء بروح الشهر المبارك من خلال تسهيل لحظات العطاء والسعادة والتضامن عبر توفير مجموعة متنوعة من المنتجات المخصّصة لشهر رمضان. تتضمّن المجموعة تشكيلة واسعة من المنتجات الرمضانية، يمكن للشخص إختيار ما يناسبه منها؛ بدءاً من الزينة الرمضانية الأنيقة وأواني الطعام والأواني الخزفية، وصولاً إلى المصابيح الساحرة و الأنوار والفوانيس وأكياس الهدايا والعلب.

وبفضل ما يقدمه من مجموعات مميزة مخصّصة لشهر رمضان المبارك، يسمح لكم متجر “دايسو اليابان” بتجسيد روح العطاء والشعور بالسعادة، سواء بعد حفل إفطار ممتع أو أثناء الاستمتاع بأمسية لطيفة مع الأحباء. كما سيغمركم فرح مضاعف عندما تعرفون بأن معظم هذه المنتجات معروضة للبيع بأسعار منخفضة للغاية.

تتألف حافظة متاجر التجزئة الشهيرة والشعبية من أكثر من 4000 متجر، منها 55 متجرًا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي و36 متجرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقع المتاجر الباقية في كلّ من الكويت والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية.

لمحة عن “دايسو اليابان”

تأسس متجر “دايسو اليابان” في ديسمبر 1977 على يد المؤسس، السيد هيروتاكي هانو، ويتخذ من هيجاشي، بمدينة هيروشيما، اليابان مقراً رئيساً له. يوجد حاليًا أكثر من 4000 متجر تابع للعلامة التجارية حول العالم، تحقق نسبة مبيعات سنوية تتخطى 3 مليارات دولار أمريكي. تلتزم جميع متاجر “دايسو” بالمبادئ التي تأسست عليها، وهي الجودة، والتنوع، والتفرد.

تتمتع متاجر “دايسو اليابان” بحضور واسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 2004، ولها 36 متجراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب متاجر أخرى في كلّ من الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية. تعمل العلامة التجارية بموجب اتفاقية امتياز تحت مظلة كلّ من مجموعة “لالز” لمراكز التسوق وتجارة التجزئة ومجموعة داماس.

@daiso_japan_meتابعونا عبر “إنستجرام”:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...