علامة النظارات “كاريرا” تقدم تحية إجلال إلى روح الشيخ زايد

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 14 مايو 2018 – احتفلت كاريريا، علامة النظارات الرائدة، بإرث الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في إطار فعالية حصرية تم تنظيمها بمناسبة يوم أوروبا.

تحتفي الفعالية بالعلاقة المميزة التي تجمع الشيخ زايد بالدول الأوروبية. وقد حضرها كبار المسؤولين والشخصيات من الإتحاد الأوروبي إلى جانب شخصيات مرموقة من دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي إطار الفعالية تم الكشف عن معرض حصري يتضمن أبرز المقتنيات التي استخدمها الوالد المؤسس أثناء حياته. وقد قدمت كاريرا من أرشيفها الخاص نظارات الشمس “كاريرا تشامبوين” التي ارتداها الشيخ زايد في عدد من المناسبات.

تعتبر نظارات كارايرا تشامبيون من النظارات الكلاسيكية العريقة وتتخذ شكلاً مميز يعزز مكاناتها بين العلامات التجارية الفاخرة. تتميز نظارات “تشامبيون” الشمسية الشهيرة بشكلها الذي يشبه الدمعة وبحرف C الذي يظهر على الجسر، وهي بقيت خلال السنوات الماضية من أكثر الطرازات رواجاً في مجموعات العلامة التجارية. فهي فريدة من نوعها وملفتة ويعود طرحها للعام 1987 حين حددت معايير جديدة في قطاع صناعة النظارات.

يذكر أن شركة كاريرا ستعيد إطلاق هذا الطراز في نسخة محدودة قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »