ستة أسباب تدعو الجميع لاكتشاف تجربة رمضانية فريدة في “فندق الميدان”

دبي، مايو 2018 – مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يسر “فندق الميدان” الإعلان عن ستة أسباب مميزة لاختيار عشاق الشهر الكريم لخيمة رمضان بفندق الميدان سواء للإفطار أو للسحور مع العائلة والأصدقاء خلال هذا الشهر الفضيل. تعتبر خيمة رمضان لهذا العام في فندق الميدان هي وجهة شهر رمضان المثالية لجميع سكان وزوار الإمارات العربية المتجدة الذين يبحثون عن تجربة إفطار وسحور فريدة في دبي سواء كان السبب هو بوفيه الإفطار الفاخر الذي يقدم الأكلات العربية والعالمية المتنوعة أو قربها من وسط مدينة دبي وبُعدها عن الزحام أو بسبب ساحات انتظار السيارات بها والتي تتسع لأكثر من 6000 سيارة أو ربما لأنغام عازف العود أو من أجل منطقة الأطفال المخصصة للترفيه واللعب و أسعارهم الخاصة بالإفطار الرمضاني.

لجميع عشاق الطعام، تقدم خيمة هذا العام بوفيه إفطار مثالي والتي ستشهد على تجربة رائعة للذواقة في رمضان، تم إعداد هذا البوفيه بعناية من قبل فريق الطهي المحترف بالفندق، فيقدم وليمة رمضانية تضم مزيجًا لا ينسى من مأكولات الشرق الأوسط والمأكولات العالمية الأصيلة تحت سقف واحد بسعر مخفض يبلغ 175 درهمًا إماراتياً للشخص الواحد خلال العشرة أيام الأولى من هذا الشهر الفضيل.

بوفيه الإفطار الفخم يدعو جميع محبي الطعام إلى استكشاف تنوعه من خلال إبداعات الطهي الواسعة من الأطباق الإماراتية التقليدية والأطباق المصرية والمغربية الشهية والأطباق السورية واللبنانية المحلية والاختيارات العالمية اللذيذة من مختلف المطابخ بما في ذلك المطابخ اليابانية والصينية والهندية والإيطالية والأوروبية. لما لا نذكر بعض الأطباق الحصرية التي يمكن للضيوف العثور عليها في هذا البوفيه المتنوع؟

بالنسبة للأشخاص المتشوقين لاستكشاف الطعام الإماراتي، فأهلا بهم لتذوق “لحم الضأن” و”الهريس”؛ في حين سيختار عشاق المطبخ المصري أطباقهم المفضلة من “الملوخية” أو “الفتة المصرية”. الأشخاص الراغبين في استكشاف المطبخ المغربي فهم مدعوين لتذوق “طاجن الخروف” أو “الكسكسي” الشهير، حيث يمكن لمحبي الطعام الذين يميلون إلى الاستمتاع بالطعام العالمي الاختيار بين إبداعات المطبخ الهندي التي تتميز ب “برياني الدجاج” و “الدجاج بالزبدة” أو الأطباق العالمية التي تشمل “شرائح لحم الضأن المشوية” و”السلمون المشوي”. كما يتمتع عشاق الطعام النباتي بأطباقهم الخاصة من مطابخ مختلفة بما في ذلك المعكرونة الإيطالية و”الكشري” المصري و”دال مخني” الهندي و”المسقعة النباتية” السورية و”حساء العدس” المشهور في الشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، يقدم بوفيه رمضان هذا العام لضيوفه ست أركان للطهي التفاعلي تتضمن “المناقيش” اللبنانية الأصيلة “الووك الصيني” و”السوشي الياباني” بالإضافة إلى “لحم الأوزي” الإماراتي. وبعد الاستمتاع بوليمة رمضان الهائلة، حان الوقت لتذوق تشكيلة متنوعة من روائع الحلويات، سواء كانت الحلويات العربية أو العالمية، التي يتم إعدادها طازجة من قبل فريق الحلويات العالمية الموهوب والتي تشمل “بودنج التمر” و”أم على” و”الكنافة بالجبن” بالإضافة إلى كعكة الشوكولاتة الداكنة وفطائر الفواكه.

وبينما يستمتع الأهالي والعائلات والأصدقاء ببوفيه إفطار رمضان والموسيقى الحية لعزف العود ونكهة الشيشة المفضلة لديهم من قائمة الشيشة المتنوعة، سيستكشف صغارهم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية في “منطقة الأطفال” المخصصة والتي يتم الاشراف عليها من قبل فريق محترف. سواء تلوين الوجه أو الرسم أو الفنون والحرف أو عمل الأشكال بالبالون أو الأفلام العائلية أو ألعاب البلاي ستيشن أو لعبة القلعة النطاطة المفضلة للأطفال.

خيمة رمضان في فندق الميدان هي وجهة شهر رمضان المثالية لتناول الإفطار أو السحور، فلن يقلق الأصدقاء والعائلات بشأن الزحام أو أماكن انتظار السيارات، حيث يوفر هذا المكان الحصري أكثر من 6000 مكانا لانتظار السيارات وخدمة صف السيارات المجانية، ويقع في موقع استراتيجي على بعد 12 دقيقة فقط من “مول دبي” وبعيدا عن زحام دبي الذي يرتفع مع العد التنازلي لتوقيت الإفطار.

“فندق الميدان” بانتظار جميع الضيوف بترحاب عربي ويمنح جوًا فخمًا أصيلًا من خلال الديكورات الرمضانية التقليدية الفريدة وفوانيس رمضان مع أنغام العود الحية ومنطقة الترفيه الخاصة بالأطفال، مما يجعلها أمسية خاصة للعائلة والأصدقاء.

الإفطار

يتوفر بوفيه الإفطار اليومي طوال شهر رمضان بدءا من غروب الشمس إلى الساعة 9:00 مساءً في خيمة رمضان فندق الميدان في الفترة من 1 إلى 10 رمضان مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد (بما في ذلك الطعام وعصائر رمضان والمشروبات الغازية والمياه – شامل ضريبة القيمة المضافة VAT) ومن 11 رمضان حتى نهاية الشهر الفضيل مقابل 199 درهما إمارتيا للشخص الواحد (بما في ذلك الطعام وعصائر رمضان والمشروبات الغازية والمياه – شامل ضريبة القيمة المضافة VAT)؛ يتمتع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات بإفطار مجاني، ويتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 12 سنة بإفطار مقابل 99 درهم إماراتي للطفل. حجوزات المجموعات (10 ضيوف أو أكثر) متوفرة بسعر خاص. يجب الحجز مسبقاً. يرجى الاتصال على رقم 97143813111+ أو البريد الإلكتروني meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com أو https://themeydanhotel.com/ramadan  #DiscoverMeydan

 السحور

تتوفر قائمة السحور اليومية بنظام الخيارات المفتوحة طوال شهر رمضان من الساعة 9:30 مساءا إلى الساعة 2:00 صباحا (من الأحد إلى الأربعاء) ومن الساعة 9:30 مساءا إلى الساعة 3:00 صباحا (من الخميس إلى السبت) في خيمة رمضان فندق الميدان مع الحد الأدنى لرسوم الطعام والمشروبات بقيمة 100 درهم للشخص الواحد (باستثناء الشيشة) يومي الخميس والجمعة. الشيشة متوفرة من الساعة 8:00 مساء وتُقدم فقط للضيوف الذين يبلغون من العمر 21 عاما أو أكثر. تتوفر قوائم سحور خاصة للمجموعات بسعر خاص. يجب الحجز مسبقاً. يرجى الاتصال على الرقم 97143813111+ او البريد الإلكتروني meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com أو  https://themeydanhotel.com/ramadan

#DiscoverMeydan

 نبذه عن فندق الميدان

يبعد فندق الميدان مسافة 12 دقيقة فقط عن “دبى مول” و”برج خليفة” وحوالى 15 دقيقة عن مطار دبى الدولى، يقدم الفندق ذو فئة الخمس نجوم، يقدم الوجهه السياحة الممتازة للعائلات وللأفراد المحبين للفخامة. يطل فندق الميدان والحائز على العديد من الجوائز العالمية، وهو الفندق الوحيد الذي يطل على مضمار ميدان السباق ويضم 284 غرفة وجناح والتى تبدأ بمساحة 62 متر مربع وحتى 352 متر مربع وتتميز بتصميمات أنيقة مُعاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة. يضم الفندق مجموعة مميزة من مطاعم راقية والتى تقدم عدداً لا يُحصى من تجارب الطعام الخاصة منها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، بجانب مطعم “شيبا” ذو الأكلات الصينية واليابانية التقليدية، و مطعم “فارييرز” الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى “ميلينيوم لاونج” للأكلات الخفيفة والمشروبات و أخيراً لاونج “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية. يقدم فندق ميدان مجموعة خاصة بالأنشطة الرياضية سواء داخلية و فى أماكن خارحية منها ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية)، مسبح خارجى فى الطابق الحادى عشر والذى يتم التحكم فى درجة حرارته، غرفتين للعلاجات بالإضافة إلى أكاديمية التنس. فندق الميدان عضو في تحالف الفنادق العالمي Global Hotel Alliance وبرنامجه الخاص بولاء الضيوف Discovery loyalty program. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة http://themeydanhotel.com #DiscoverMeydan

نبذه عن Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق

Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق هو أكبر تحالف في العالم من العلامات التجارية الفندقية المستقلة ، والتي تجمع أكثر من 35 العلامات التجارية مع أكثر من 500 الفنادق في 78 البلدان. ويستخدم هذا البرنامج منصة تكنولوجيا مشتركه لدفع الإيرادات الاضافيه وخلق فرص للتوفير في التكاليف للعلامات التجارية الأعضاء فيه. ويوفر برنامج الولاء الحائز علي جائزه للشركة، وهو اكتشاف ، 12,000,000 الأعضاء فرصا حصريه لاكتشاف الثقافة المحلية أينما يسافرون. لمزيد من المعلومات ،يرجى زيارة discoveryloyalty.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »