بدأ العد التنازلي لشهر رمضان مع ” منتجع باب الشمس الصحراوي”

 دبي، مايو 2018 – بدأ العد التنازلي للشهر الفضيل، وجميع عشاق رمضان الذين يخططون للاستمتاع بالإفطار مع الأهل والأصدقاء مدعوين إلى “مطعم الحظيرة الصحراوي” و الذي تم تحويله إلى خيمة فاخرة مكيفة بالكامل في منتجع باب الشمس الصحراوي الحائز على جوائز وذلك لاستكشاف تجربة الإفطار الأصيلة والشبيهه بليالي ألف ليلة وليلة مع بوفيه فخم وبرنامج خاص.

أصبح مطعم الحظيرة الصحراوي الحائز على العديد من الجوائز – والذي يعتبر واحدا من معالم دبي الأصلية – أصبح وجهة متفردة لتناول الطعام والموصى به من قبل سكان دبي لضيوفها وزوارها، فهو يقدم طعمًا حقيقيًا للتجربة العربية بموقعه الحصري في صحراء دبي الذهبية. ومع تحوله إلى خيمة الحظيرة الرمضانية خلال الشهر الفضيل، تعد هذه التجربة الأصيلة لزواره برحلة عربية رائعة وتقدم احتفالًا رمضانيًا فريدًا من نوعه، سواء بوليمته المتنوعة التي تضم أكثر من 9 أركان طهي حية أو برنامجه الحي المثالي في خيمة مكيفة بالكامل، مما يشير إلى الضيافة الحقيقية للثقافة العربية التقليدية.

يقدم بوفيه الإفطار الرائع بخيمة الحظيرة الرمضانية، والمعد من قبل فريق الطهي الموهوب، أشهى الأطباق من المطابخ العالمية والشرق أوسطية الشهيرة التي تتميز بإبداعات الطهي الإماراتية والمصرية والسورية واللبنانية إلى جانب أطباق مختارة من المطابخ المغربية و العُمانية والإيرانية بالإضافة إلى أصناف خاصة من الهند وتركيا. هذا البوفيه الفخم يقدم تسعة أركان طهي تفاعلية بما في ذلك ركن المشاوي العربية و”الأوزي” المطهي على الطريقة التقليدية بجانب ركن “الشاورما” ركن الخبز العربي الطازج. أما الضيوف النباتيون، فهم مدعوون لتذوق الأطباق التقليدية والمعروفة بما في ذلك الأطباق المصرية مثل “الكشري” و”الفلافل” و “الفول المدمس” أو “مناقيش الجبن والزعتر” اللبنانية و”الدولمة المخلوطة” التركية مع تشكيلة واسعة من السلاطات العربية التي تلبي كل ذوق. وللاستمرار في هذه الوليمة، سيستمتع عشاق الطعام ذوي الذوق الرفيع ببوفيه الحلوى الذي يقدم الحلويات العربية والعالمية التي يتم إعدادها بعناية من قبل فريق الحلويات العالمية الموهوب.

بعد تناول وجبة الإفطار في خيمة الحظيرة الرمضانية، سيستمتع الضيوف بالأنغام الشرقية لعازف العود بالإضافة إلى العرض التراثي الحي لموكب الجمال والخيول مع استكشاف نكهات الشيشة من خلال قائمة الشيشة الخاصة في رمضان.

ومن أجل الإحتفاظ بلحظات لا تنسى في هذا الشهر، تدعو خيمة مطعم الحظيرة الصحراوي ضيوفها لإلتقاط الصور التذكارية لهم ولضيوفهم وهم يحملون صقرًا حقيقيًا على أذرعهم أو أثناء ركوبهم على الجمل و المتاحين لجميع ضيوف خيمة مطعم الحظيرة الصحراوي بعد الاستمتاع بتجربة الإفطار.

أما السحور، فهناك تجربة سحور مدهشة تنتظر الضيوف بقائمة سخية للاختيارات المفتوحة والتي تقدم مجموعة متنوعة من المزات العربية والأطباق والأطعمة الشهية في “لاونج السراب” ذو الطابقين و الجو العربي الأصيل والمطل على صحراء دبي الفسيحة والتي تقدم لجميع محبي الشيشة تشكيلة متنوعة من الشيشة المميزة ذات النكهات المختلفة حتى الساعات المبكرة من اليوم التالي تحت سماء دبي الصافية.

يقدم منتجع باب الشمس الصحراوي لجميع الضيوف تجارب رمضانية حصرية، مما يجعلها أمسية لا تُنسى يتم الاستمتاع بها بين العائلة والأصدقاء.

الإفطار

يتوفر بوفيه الإفطار و العشاء يوميا طوال شهر رمضان من غروب الشمس حتى الساعة 11:30 مساءً في خيمة الحظيرة الرمضانية من الأحد إلى الأربعاء بسعر 265 درهما إماراتيا للشخص الواحد (بما في ذلك الطعام والمياه المعدنية وعصائر رمضان والمشروبات الغازية والقهوة العربية -شاملاً ضريبة القيمة المضافة VAT ) وبسعر 295 درهماً للشخص الواحد (بما في ذلك الطعام والمياه غير المعدنية وعصائر رمضان والمشروبات الغازية والقهوة العربية – شاملا ضريبة القيمة المضافة VAT ) من الخميس إلى السبت. يتمتع الأطفال حتى سن 4 سنوات بإفطار مجاني وخصم 50٪ للأطفال من سن 5 إلى 12 سنة. الشيشة متوفرة فقط للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر. حجوزات المجموعات (10 ضيوف أو أكثر) متوفرة بسعر خاص. يجب الحجز مسبقاً. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الاتصال على الرقم 97148096194+ أو الحجز على https://babalshams.com/ramadan

  #DreamBabAlShams 

السحور

تتوفر قائمة السحور اليومية بنظام الخيارات المفتوحة طوال شهر رمضان من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا في “لاونج السراب”. الشيشة متوفرة فقط للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر. لا يجب الحجز مسبقاً، ويتم العمل بنظام أسبقية الحضور. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الاتصال على رقم 97148096194+

نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوى

يقع منتجع باب الشمس الصحراوى في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم “الحظيرة” والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي “ماسالا[1]“، والمطبخ الإيطالي التقليدي في “لا دونى”، ومطعم “الفرسان” ذات البوفية العالمى بجانب لاونج “السراب” بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” بالإضافة إلى لاونج “الشروق” بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في “نادي علاء الدين للأطفال” الداخلي. للمزيد من المعلومات: يُرجى زيارة: www.babalshams.com، #DreamBabAlShams.

نبذه عن Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق

Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق هو أكبر تحالف في العالم من العلامات التجارية الفندقية المستقلة ، والتي تجمع أكثر من 35 العلامات التجارية مع أكثر من 500 الفنادق في 78 البلدان. ويستخدم هذا البرنامج منصة تكنولوجيا مشتركه لدفع الإيرادات الاضافيه وخلق فرص للتوفير في التكاليف للعلامات التجارية الأعضاء فيه. ويوفر برنامج الولاء الحائز علي جائزه للشركة، وهو اكتشاف ، 12,000,000 الأعضاء فرصا حصريه لاكتشاف الثقافة المحلية أينما يسافرون. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة discoveryloyalty.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »