“روڤ” تتعاون مع “مواهب” وتدعو روّادها للمشاركة في مبادرة “مررها مع روڤ”

طوال شهر رمضان الفضيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 مايو 2018: تحتفي ’فنادق روڤ‘ بقيم العطاء والكرم طوال شهر رمضان المبارك، حيث ستهدي ضيوفها المميزين قسيمةً لوجبة إفطار مجانية مقابل كل مرة يقومون فيها بشراء عرض الإفطار الشامل في أحد مطاعم ’ذا ديلي‘ المنتشرة في فروع العلامة.

ويستطيع ضيوف ’روڤ‘ زيارة المطعم مجدداً والتلذذ بمذاق الأطباق الشهية في يومٍ آخر، أو إهداء قسيمة “مررها مع روڤ ” للأصدقاء والعائلة، أو غيرهم من الأشخاص الذين يستحقون هذه الهدية خلال الشهر الفضيل.

وتعاونت ’فنادق روڤ‘ مع استديو “مواهب” الفني، الذي يقع في دبي ويعمل مع الكبار واليافعين من أصحاب الهمم، لتمكينهم في المجتمع بسبلٍ مبتكرة، من خلال تزويد الفنانين بفرصةٍ تسمح لهم بتطوير مهارات التواصل في الحياة اليومية والاجتماعية عبر توظيف القيم السامية للفن، الذي يعتبر لغةً عالمية تسهم في بناء جسور التواصل والمحبة بين الجميع.

وسيتمكن رواد مطعم ’ذا ديلي‘ من إيداع قسائمهم داخل أحد الصناديق التي تستعرض أعمال استديو “مواهب” والموجودة في جميع ’فنادق روڤ‘، ما يسمح للعائلات والفنانين الاستفادة منها.

وفي إطار مبادرات ’فنادق روڤ‘ الرامية إلى تمكين مجتمع الفن المحلي، ستستعرض فنادق العلامة الراقية أعمالاً فنية فريدة لفناني “مواهب” المبدعين في مطعم ’روڤ‘ المتميز طوال الشهر الفضيل، بهدف دعم المواهب المحلية وإبراز القدرات الفنية في دبي.

وتعليقاً على المبادرة، صرّح بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في ’فنادق روڤ‘: “يتميز شهر رمضان في الإمارات العربية المتحدة بطابعه الخاص. ونسعى ودوماً إلى ترسيخ التزامنا بردّ الجميل إلى المجتمع من خلال مبادرة “مررها مع روڤ”، التي ستجمع ضيوفنا وزوارنا معاً لتشارك القيم السامية خلال الشهر الفضيل”.

وستوفر ’فنادق روڤ‘ لضيوفها تجربةً لا تنسى مع مطابخها المتنوعة والرائعة التي تحفل بالأطباق العصرية والعالمية، لتقدّم لهم فرصة التلذذ بأشهى الأطايب في أجواءٍ اجتماعية وعائلية مميزة. وتدعو ’فنادق روڤ‘ ضيوفها للاستمتاع بمائدة الإفطار المفتوحة والتي تضمّ تشكيلة من أشهى العصائر والأطباق الرمضانية التقليدية مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد في أي من فروع مطعم ’ذا ديلي‘ في فنادق العلامة (’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ المدينة الطبية‘، بالإضافة إلى ’روڤ مرسى دبي‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rovehotels.com، أو متابعة ’فنادق روڤ‘ على فيسبوك وrovehotels@ على إنستاجرام وتويتر ومتابعة الهاشتاق RoveHotels#

لمزيد من المعلومات حول استديو “مواهب” الفني، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.mawaheb-dubai.com، ومتابعة mawahebart@ على فيسبوك وmawahebdubai@ على إنستاجرام وتويتر وسناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »