مركز ورزيدنس البستان يدعم بطولات فزاع لأصحاب الهمم

ويستضيف المشاركين في بطولة فزاع العاشرة الدولية لسلة الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (13 مايو 2018) – استضاف مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، المشاركين في بطولة فزاع العاشرة الدولية لسلة الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم، وذلك في الفترة بين 4 و11 مايو 2018، بهدف دعم وتعزيز الروح الإيجابية بين المشاركين.

وأقيمت البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبدعم من الشركاء الإستراتيجيين مثل مجلس دبي الرياضي والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وتحت إدارة الإتحاد الدولي لكرة السلة لأصحاب الهمم، حيث تنافس ثماني منتخبات على لقب البطولة العاشرة لهذا الحدث الدولي.

وإلى جانب المنتخب من الإمارات العربية المتحدة، شاركت المنتخبات من المغرب والصين تايبييه وتركيا واليابان وجنوب أفريقيا وتايلندا وكوريا.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “نحن فخورون بعلاقتنا الوطيدة مع نادي دبي لأصحاب الهمم ويسعدنا استضافة المشاركين في بطولات فزاع. إن فريق عملنا على دراية تامة بمختلف احتياجات الضيوف ويوفر لهم جميع الخدمات في مرافقنا لينعموا بإقامة مريحة وممتعة. كما إننا منفتحون لأية ملاحظات من قبل ضيوفنا بهدف جعل إقامتهم أكثر راحة وملائمة لمتطلباتهم. كما أحيي وأهنىء جميع اللاعبين على إرادتهم الصلبة وعزمهم على الخوض في تلك الأنشطة الجماعية وإنجازها على أكمل وجه.”

وتم تطوير كرة سلة الكراسي المتحركة كنوع من أنواع إعادة التأهيل إلى أن أضحت رياضة أولمبية في وقت قصير. إنها نوع من أنواع الرياضة الجماعية التي تشجع على التواصل بين اللاعبين وتحسن من مهاراتهم الإجتماعية وتزيد من ثقتهم بأنفسهم.

وتهدف إقامة هذا النوع من الفعاليات إلى إلهام أصحاب الهمم لممارسة حياة صحية واكتشاف مواهب جديدة في الألعاب الرياضية العالمية. كما إنها تشكل وسيلة للقاء أشخاص جدد واكتساب نظرة أكثر إيجابية للحياة.

يعدّ مركز ورزيدنس البستان ملاذاً مريحاً بعيداً عن المنزل، وهو يبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي وعلى بعد 50 مترًا فقط من محطة مترو النهضة، مما يمنح نزلاء الفندق إمكانية الوصول السهل والمريح إلى أهم مراكز التسوق وأماكن جذب السياح في المدينة.

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »