مفاجآت صيق لابيرل

13 مايو 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة: فصل الصيف على الأبواب ولابيرل تقدمة دراغون، العرض رقم #1 في دبي، يحمل في جعبته باقة من المفاجآت المثيرة لإمتاع الزوار الكرام خلال الأشهر الحارة بدءاً من مبيعات بأسعار مخفضة حيث تبدأ أسعار التذاكر من 199 درهم!

وانطلاقاً من 13 مايو، ستتاح تذاكر العرض بالمبلغ المذهل 199 درهم للفئة الفضية، و249 درهم للفئة الذهبية، و299 درهم للفئة البلاتينية. الأمر الذي يتيح لكم توفيراً رائعاً للمال من أجل مشاهدة حركات مذهلة، وعروض مدهشة، ومؤثرات ضوئية وصوتية رائعة تجعل الجمهور جزءاً من الحدث.

على هواة المسرح الإسراع، فهذا العرض محدود المدة ويتوفر على العروض من 13 يونيو وحتى نهاية شهر سبتمبر فقط. التذاكر متوفرة على laperle.com/offers-packages

تعالوا لقضاء الأمسيات الحارة والرطبة في رحاب المسرح المائي المنعش حيث سيقام عرض لابيرل مرتين في الليلة طوال خمسة أيام في الأسبوع. سيتوقف عرض لابيرل لفترة قصيرة خلال شهر رمضان الفضيل، وسيستأنف العرض مجدداً بتاريخ 13 يونيو .تقام العروض من يوم الثلاثاء إلى الجمعة في 7:00 و9:30 مساءً، ويوم السبت في 4:00 عصراً و 7:00 مساءً.

نبذة عن لابيرل:

لابيرل هو عرض فنّي جديد من إنتاج شركة دراغون للابداع الثقافي ومن إخراج واحد من المخرجين الفنيين الأسطوريين، فرانكو دراغون، وتقدّمه مجموعة الحبتور إلى دبي. لابيرل هو أيضاً العرض الفني الترفيهي الدائم والأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويمثل انصهاراً مذهلاً للأداء الفني، الصور الإبداعية والتكنولوجيا الرائدة وفائقة التطوّر. كذلك، يضع لابيرل تعريفاً لمستقبل الترفيه الحي في العالم، في مسرح مائي مصمم خصيصاً في قلب مدينة الحبتور.

سجّلوا أسماءكم عبر الإنترنت على www.laperle.com للحصول على المزيد من المعلومات وإعلانات العروض. #LaPerleDXB

نبذة عن دراغون:

تأسست دراغون، شركة الابداع الثقافي، سنة 2000 على يد المخرج الفني فرانكو دراغون في لوفيير، بلجيكا. واليوم، يعتبر فرانكو دراغون أحد المخرجين الفنيين الأعلى طلباً عليهم في العالم، ويشتهر بكونه المبتكر لنوع جديد من عروض الترفيه في الثمانينات والتسعينات. أما العروض التي ابتكرها في أيامه الأولى (سالتيمبانكو، كيدام، ميستير، أليغريا، أوو “O”) فلقد غيّرت إلى الأبد وجه الترفيه الحي في لاس فيجاس، وبعد عدة عقود ما تزال هذه العروض تحظى بالإعجاب الكبير والتصفيق من قبل المشاهدين.

من عروض فائقة الضخامة في مسارح مخصصة لذلك إلى عروض الأوبرا في بعض من أشهر المواقع التاريخية بالعالم، تدمج المقاربة الابداعية الفريدة لدراغون بعناية بالغة المواهب البشرية العالمية، المهارات الفنية والابتكارات التقنية مع بعضها وتضعها في خدمة الثقافات المحلية وتحكي قصصها. ومن بين أشهر عروضها في العقد الماضي نذكر: عرض سيلين ديون – ’نيو داي‘، ’لو ريف‘ (لاس فيجاس)، ’هاوس أوف دانسينغ ووتر‘ (ماكاو)، ’عايدة‘ (نابولي)، ’عرض هان‘ (ووهان، الصين)، ’عرض ذي داي‘ (زيشوانغبانا، الصين)، ’فيليب كيركوروف – مي‘ (روسيا). تحوّلت الماء إلى عنصر رئيسي في جوهر القيم الفنيّة لدراغون، وحالياً تُعتبر الشركة المصمم الرائد عالمياً للمسارح والعروض المائية.

تبتكر وتُنتج وتشغّل الشركة عروضاً ومناسبات خاصة في كافة أنحاء العالم. أما مراكزها الإبداعية الخمسة للتميّز – اختيار الممثلين، الرسم والفيديو، الأزياء، الهندسة المعمارية والتصميم، والمواهب والتوجهات – فتدفع إلى الأعلى بحدود الفنون التعبيرية وبتجربة المشاهدين مع كل ابتكار جديد.

www.dragone.com

نبذة عن الحبتور سيتي:

الحبتور سيتي هي تطوير عقاري راقٍ للسكن، الضيافة والترفيه، ويتألف من ثلاثة فنادق فئة خمس نجوم (سانت ريجيس دبي، دبليو دبي – مدينة الحبتور وذا ويستن دبي، مدينة الحبتور)، وثلاثة أبراج سكنية فاخرة على طريق الشيخ زايد وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ومتميّزة بوسائل راحة لا مثيل لها وتسهيلات ترفيهية مذهلة. يتوفر المزيد من المعلومات على www.alhabtoorcity.com

نبذة عن مجموعة الحبتور:

تُعتبر مجموعة الحبتور ذ.م.م.، ومقرّها في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات)، إحدى أكبر التكتّلات في المنطقة وأكثرها احتراماً. تأسست المجموعة سنة 1970 على يد خلف أحمد الحبتور، نمت وتوسّعت بالتزامن مع دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح اليوم متمتعة بحافظة غنية ومتنوعة من الأعمال الناجحة في عدّة قطاعات اقتصادية رئيسية (الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم والنشر). أما ما يميّز مجموعة أحمد الحبتور فهو التزامها الراسخ بالتميّز، الذي يبرز جليّاً في جميع وحداتها. يتوفر المزيد من المعلومات عن مجموعة الحبتور على www.habtoor.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »