فندق ريتز كارلتون يُرسي معايير جديدة للفخامة في قلب اسطنبول

الفندق يستعد لاستقبال ضيوفه مجدداً مع أرفع مستويات الخدمة والفخامة عقب أعمال تجديد استغرقت عاماً كاملاً الفندق ذو الخمس نجوم سيصحبكم في رحلة سحرية أشبه بالأحلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX أبريل 2018: أعلن فندق ’ريتز كارلتون- اسطنبول‘، المطل على مشاهد خلابة لمضيق البوسفور، الانتهاء من أعمال التجديد التي شملت الغرف والأجنحة وقاعات المؤتمرات وصالات الاحتفالات. وتضمنت تنفيذ تصاميم جديدة وإضافات جمالية مستوحاة من الأشكال والألوان التي تكتنزها المدينة التاريخية نفسها، لتستحضر التراث العريق والتاريخ الغني للبلاد من جهة وأحدث الخدمات الفاخرة وتقنيات التكنولوجيا المتطورة من جهةٍ أخرى.

وتزهو الغرف والأجنحة ذات التصاميم العصرية بزخارف محلية تنبض بالأصالة. حيث تولت المهندسة المعمارية البرتغالية الشهيرة باتريشيا بينا التصميم الداخلي للغرف والأجنحة، فيما أعاد المهندس التركي المرموق هاكان يوروغلو تصميم قاعات الاحتفالات. ويدعو الفندق نزلاءه إلى استكشاف التاريخ العريق لإسطنبول مع الاستمتاع بوسائل الراحة المتطورة والفخامة الخالصة والخدمة المرموقة التي باتت رديفاً لاسم ’ريتز كارلتون‘.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للفندق نيكولاس كيبر: “قمنا بتجديد الفندق ليعكس تاريخ اسطنبول الغني وتقاليد الشرق الأوسط العريقة. وذلك من خلال الارتقاء بمعايير الخدمة والنكهات الأصيلة لينعم ضيوفنا بتجربة فاخرة تنبض بروح الضيافة الأصيلة. وسواء كانوا في إقامة قصيرة أو إجازة طويلة، سيدرك الضيوف أن فندق ’ريتز كارلتون- اسطنبول‘ هو وجهتهم المنشودة”.

موقع مميز قرب منطقة التسوق الراقية

يتربع ’ريتز كارلتون- اسطنبول‘ في منطقة قصر’دولما بهجة‘ المرموقة وسط مدينة اسطنبول، وعلى مسافة قصيرة من أشهر المعالم الثقافية في المدينة. كما يبعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من برج ’جالاتا‘ الشهير ومنطقتي تقسيم وكاراكوي حيث تنشط الحياة ليلاً. فيما يقع مجمع التسوق الراقي ’نيشانتاشي‘ على مقربةٍ من الفندق. ويقدم موظفو الاستقبال للضيوف مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك نقلهم إلى أبرز المعالم القريبة على متن السيارات الكهربائية الفاخرة أو تركهم يقودوها بأنفسهم.

المزيد من الغرف المتصلة لخصوصية الضيوف

يضم فندق ’ريتز كارلتون-اسطنبول‘ اليوم 243 غرفة مُحدثة، بما في ذلك 23 جناحاً و57 غرفة من فئة ’كلوب‘ تتميز بجميع وسائل الراحة الفاخرة. كما يوفر الفندق عدداً إضافياً من الغرف المتصلة ليحظى نزلاؤه من العائلات الكبيرة بخصوصية تامة، فيما تم إعادة تصميم الممرات لتضفي شعوراً أشبه بالإقامة في “شقة صغيرة”. بالإضافة إلى جناحين فاخرين يجسدان روح المدينة القديمة ويتيحان الفرصة للاستكشاف والاسترخاء في آنٍ معاً مع لمسات مميزة تواكب أذواق عشاق الفخامة.

مأكولات شرق أوسطية تقليدية ونكهات عالمية

يقدم مطعم ’أتيليه ريل فود‘ الأنيق في فندق ’ريتز كارلتون- اسطنبول‘ مجموعة من أطباق البرانش الغنية أيام الأحد. وتحتفي قائمته الخاصة من المأكولات بأطايب المطابخ العالمية إلى جانب الأطعمة التقليدية والنكهات الواعدة التي تناسب مختلف الأذواق. ويرافق موائد البرانش أنغام الموسيقى الحية على آلة البيانو. ولم يغفل الفندق ضيوفه الصغار، إنما خصّهم بركنٍ مليء بالألعاب مع هدايا مميزة أيام الأحد.

أخيراً، يكرّس الفندق عادة تقليدية متداولة في الشرق الأوسط وهي تدخين النرجيلة. حيث يقدمها لزواره في صالة ’بلو لاونج‘ الزجاجية المذهلة والمطلة على مضيق البوسفور طوال اليوم.

نبذة عن فندق ’ريتز كارلتون- اسطنبول‘

في الذكرى السابعة عشرة لتأسيسه في تركيا، احتفى فندق ’ريتز كارلتون- اسطنبول‘ الذي يأتي في صدارة الفنادق الفاخرة في المدينة، بتصنيفه كأفضل فندق في اسطنبول ضمن قائمة “أفضل الفنادق” بحسب تصويت قراء مجلة ’كوندي ناست ترافيلر‘. حيث استقبل منذ افتتاحه أكثر من مليوني نزيل محلياً وأجنبياً، وحاز على أعلى نسبة من رضا النزلاء بين الفنادق الأوروبية. وهو يحظى بمكانة رائدة في قطاع السياحة بفضل القيمة التي يوليها لرضا موظفيه. وتضم مجموعة ’ريتز كارلتون‘ 95 فندقاً في 30 دولة، ويمزج فندقها في اسطنبول أقدم تقاليد الضيافة حول العالم مع أصول الضيافة التركية لتقديم أرفع معايير الخدمة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »