سامسونج ترتقي يتجربة مشاهدة التلفزيون بشكل جذري عبر إطلاق مجموعة تلفزيونات QLED الجديدة لعام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

تم إطلاق أجهزة تلفزيون QLED خلال فعالية مليئة بالتجارب الغامرة التي سلطت الضوء على العديد من المواصفات كالوضع المحيطي والوصلة الواحدة الغير مرئية*

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 مايو2018- أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات مجموعة تلفزيوناتها الجديدة QLED لعام 2018 في حدث استثنائي مليء بالتجارب الغامرة في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي. وقد سلطت فعالية Q House الضوء على الميزات الجديدة والاستثنائية لهذه الاجهزة التي تضمن الجودة المميزة والقدرات الذكية وعناصر التصميم الفريدة التي تتيح للتلفزيونات إمكانية التناغم مع الديكور المنزلي بسلاسة، وذلك خلال جلسة تفاعلية قدمت فيها سامسونج مجموعة من العروض التفصيلية في غرفة صممت للتناسب مع هذه المجموعة الجديدة.

وتتميز أجهزة تلفزيون QLED من سامسونج لعام 2018 بالعديد من الميزات المصممة لتلبية احتياجات المستهلكين لتحسين جودة الصورة، ترقية الديكور المنزلي، توفير المزيد من الراحة، وتعزيز الاتصال والمشاركة. وتشمل هذه المزايا خاصية الوصلة الواحدة الغير مرئية المعاد تصميمها One Invisible connection. وإضافة إلى ذلك تتميز أجهزة تلفزيون QLEDلعام 2018 بمجموعة جديدة من المزايا كالوضع المحيطي Ambient Mode، وهو إحدى الحلول المستقبلية التي تمكن التلفزيون من الاندماج في البيئة المنزلية على نحو فريد واستثنائي.بالإضافة إلى ذلك، تعمل سامسونج على تعزيز التزامها بإطلاق الأجهزة التلفزيونية ذات الشاشات الضخمة، عبر تقديم مجموعة من الأجهزة بحجم 75 بوصة فما فوق.

وتعليقاً على ذلك قال جيريك وونغ، رئيس وحدة الأجهزة السمعية والبصرية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “نحن نتابع جهودنا لتزويد العملاء بالتجارب الاستثنائية عبر إطلاق أحدث منتجاتنا، ومنها مجموعة أجهزة تلفزيون QLED لعام 2018 التي تؤكد التزام سامسونج بتقديم أكثر الأجهزة والخدمات ابتكاراً استجابة لنمط حياة عملائها، وهذا ما تم اثباته بطريقة استثنائية وممتعة في فعالية Q House”.

“ويسعدنا إطلاق المجموعة الجديدة من أجهزة تلفزيونQLED لعام 2018 بمزاياها الاستثنائية التي توفر المزيد من الحرية لوضع الجهاز في المكان المثالي في المنزل للحصول على المزيد من المتعة والتشويق عند مشاهدة البرامج المفضلة”.

أهم المزايا والمواصفات التي تتمتع بها مجموعة أجهزة التلفزيون التي أطلقتها سامسونج لعام 2018:

جودة صورة ممتازة

يمكن لتلفزيون QLED الجديد إنتاج حجم ألوان 100٪ في طيف اللون DCI-P3، المستخدم في معظم شاشات السينما وأفلام HDR التلفزيونية. كما يمكن لشاشة Quantum dot أن تخلق أكثر من مليار من ظلال الألوان ويمكنها إدارة سطوع يصل حتى 2000 nits، ما يمنح المشاهدين جودة صورة مثالية ودقيقة، مع ألوان أكثر وتباين أكبر، ما يضفي مزيدًا من السطوع والإضاءة على الجزء المظلم من الصورة، ويسمح لك بمشاهدة التفاصيل المذهلة التي كنت ستفتقدها بالتأكيد. علاوة على ذلك، فإن تلفزيون QLED يحل مشكلة انعكاس الأجسام المحيطة بالشاشة والتي يمكن أن تسبب الانزعاج باستخدام تقنية Anti-reflection. حتى في ضوء النهار أو في ظروف الإضاءة الساطعة، حيث تقلل الشاشة المضادة الانعكاسات بشكل كبير من الوهج، ما يسمح لك بأن تكون أكثر اندماجا في الصور بغض النظر عن المناطق المحيطة.

كما توفر مجموعة تلفزيونات Q9F QLED صوراً مذهلة مع تباين أصلي من خلال تقنية الوصول المباشر المتكامل (Direct Full Array)، التي تستخدم لوحة تحكم متكاملة مع الإضاءة الخلفية التي يتم التحكم فيها بذكاء والتي يتم ضبطها تلقائيًا لتوفير اللون الأسود العميق والأبيض النقي.

الوضع المحيطي

تم إطلاق هذه الوضعية بهدف تقديم قيمة مضافة للمستهلكين عبر توفير العديد من المعلومات على الشاشة حتى في حال عدم مشاهدتهم للتلفزيون. بما في ذلك تشغيل الموسيقى وعرض حركة المرور والطقس والأخبار، واللوحات الفنية، ومجموعة الصور الخاصة على شاشة التلفزيون المعلق على الحائط. ويستطيع الوضع المحيطي أيضا أن يمنح التلفزيون القدرة للتعرف على لون أو نوعية الجدار الذي يتم تركيبه عليه ليتطابق مع الديكور الموجود في المنزل ويوفر للمستهلكين شاشة أنيقة، تبدو تتناغم مع نمط غرفة المعيشة.

الوصلة الواحدة الغير مرئية *

تربط خاصية الوصلة الواحدة الغير مرئية الجديدة التلفزيون، والأجهزة الخارجية ومصدر الطاقة بكابل واحد، لنقل البيانات والطاقة لمظهر أكثر أناقة. وهي تحرر المستهلكين من وضع تلفازهم بالقرب من البيانات أو منافذ الطاقة.

التلفزيون الذكي، تطبيق الأشياء الذكية

توفر الإمكانيات الذكية لمجموعة QLED طرقًا ثورية لإعداد التلفزيون والعثور على المحتوى. ويستخدم تطبيق SmartThings الجديد *لتسهيل إعداد جهاز التلفزيون الجديد بشكل جذري. ومع منصة سامسونج الذكية يعد المساعد الصوتي المدمج مثاليًا لتوجيه المهام إلى التلفزيون إلى جانب جهاز التحكم عن بُعد الذي يتحكم بجميع الأجهزة المتصلة بجهاز التلفاز.

تفاصيل مجموعة أجهزة تلفزيونات 2018 من سامسونج

تحتوي مجموعة تلفزيونات سامسونج 2018 على طرازات مختلفة من أجهزة QLEDوالمتوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام. بالشاشات المسطحة والمنحنية بحسب خيارات المستهلكين.

  • تلفزيونات QLED: تتضمن نماذج مجموعة تلفزيونات QLED، جهاز Q9F بقياس (65″، 75″،88″)، وجهاز Q8F بقياس (55″، 65″، 75″)، وجهاز Q7C بقياس (55″، 65″) وجهاز Q7F بقياس (55″، 65″،75″) وجهاز Q6Fبقياس (49″، 55″، 65″، 75″ و82″). كما تتميز أجهزة تلفزيون QLED بالألوان والتباين المعززين، وتوافقها مع معيار HDR10+، وخاصية الوضع المحيطي، ومزايا التلفزيونات الذكية، وجهاز واحد للتحكم عن بعد، وخاصية الاتصال الواحد غير المرئي. ويمكن استخدام خاصية الاتصال الواحد غير المرئي مع نماذج تلفزيونات Q7 والنماذج الأعلى.

وستتوفر مجموعة تلفزيونات QLED 2018 من سامسونج عبر كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في دولة الإمارات ابتداء من 15 مايو 2018 بأسعار تتراوح بين 6.499 درهم و26.999 درهم. لمزيد من المعلومات حول مجموعة تلفزيونات QLED من سامسونج ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.samsung.com/ae.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي LSI وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »