سويس أوتيل الغرير ينهي استعداداته لاستقبال ضيوفه في أجواء رمضانية مميزة خلال الشهر الفضيل

الأجواء الرمضانية مع أولى فنادق سويس أوتيل في دبي

يعتبر المشروع الذي يتألف من 428 غرفة أول فنادق «سويس أوتيل». ويقع المشروع في قلب دبي، حيث يتميز بمحاذاته لمركز الغرير، إحدى أبرز وجهات التسوق الراقية، والتي شهدت مؤخراً تنفيذ توسعات بقيمة مليار درهم حيث يتكون مركز الغرير من أكثر من 350 منفذاً للبيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه، ويزوره أكثر من 21 مليون زائر سنوياً.

وقال إميل فان ديك مدير عام سويس أوتيل الغرير “نسعى إلى المساهمة بتعزيز السياحة في منطقة دبي القديمة عبر تقديم تجربة فندقية جديدة كلياً ومفعمة بالطاقة والحيوية والأصالة وبما ينسجم مع الخصائص الفريدة التي تشتهر بها علامة «سويس أوتيل» في مجال الضيافة الفاخرة كما يسعدنا أن نعلن عن الانتهاء من كافة استعداداتنا لاستقبال ضيوفنا أثناء شهر رمضان الفضيل ليختبروا امتزاج الضيافة السويسرية المتميزة بعبق التراث العربي العريق، ويحرص الفندق على تقديم برنامجاً مميزاً طوال الـ 30 يوماً لإحياء الأجواء الرمضانية المبهجة والتي تتمثل في تقديم أطباق فاخرة متنوعة في وجبات الإفطار والسحور، مصحوبة بعزف مقطوعات من الموسيقى الشرقية الأصيلة”.

ويعد سويس أوتيل الذي يقع في قلب مدينة دبي بين المنطقة التجارية والمناطق السكنية في ديرة، بالقرب من خور دبي، من أهم المشروعات التي تقدم خدمة متميزة في الضيافة داخل مدينة دبي، إضافة إلى أنه أحد المشروعات السياحية الهامة التي أُنشئت بدول مجلس التعاون الخليجي التي تجاوز عددها لهذا العام 1156 مشروعاً بقيمة 147 مليار دولار (539 مليار درهم إماراتي)، وكان لدولة الإمارات النصيب الأكبر من حيث عدد هذه المشروعات.

وتعتبر «سويس أوتيل» اسماً مرادفاً للضيافة السويسرية الفاخرة، التي تستوحي التصميم والديكور من البيئة المحلية، وتشتهر باتباعها لأعلى معايير الاستدامة إلى جانب التعامل مع جميع الضيوف والعاملين بكل احترام وعلى قدم المساواة.

ويتميز مشروع فندق الغرير وشقق الغرير ليفينج بموقعه الفريد بالقرب من مطار دبي الدولي ومحطة مترو «الاتحاد»، ويتيح للنزلاء سهولة الوصول إلى أبرز المقاصد السياحية في دبي، بما في ذلك وسط مدينة دبي، كما يبعد دقائق قليلة عن أشهر أسواق المدينة وخور دبي وحي الفهيدي.

وخصص الفندق مطعم “ليوان وشايان” لتقديم العديد من الأطباق المتنوعة لإرضاء كافة الأذواق، إضافة إلى تقديم وجبات مجانية وأخرى بنصف الثمن للأطفال، حيث يقدم مطعم ليوان لزواره بوفيه الإفطار المميز المتنوع بين أوزي لحم الضأن (طبق إمارتي بلحم الضأن مع الأرز الشرقي) ودولمة مشكلة (خضروات محشية بالأرز) وهريس (عصيدة قمح بالدجاج/لحم الضأن) و فريكة الدجاج (دجاج بحبوب القمح) والمندي (طبق أرز باللحم اليمني)، بالإضافة إلى حلوى الجبن التقليدية مثل الكنافة وحلاوة الجبن، مع الموسيقى الشرقية الحية. وفي المساء يقدم المطعم أمسية سحور مميزة مع الشيشة بنكهاتها المختلفة.

بينما يقدم مطعم شايان تشكيلة رائعة من الأطباق اللبنانية والإيرانية لإفطار شهي يضم حساء آش رشتة (حساء إيراني تقليدي) و الكباب الإيراني، جوجي كباب، كباب كوبيده، حلى الفالودة (حلوى إيرانية باردة من النودلز وشراب نصف مثلج من السكر وماء الورد). وبعد الإفطار يقدم المطعم تشكيلة رائعة من المشروبات المنعشة مثل فريسكا النعناع وشاي الكركدية المثلج.

والإفطار في مطعم ليوان- تٌقدم وجبة الإفطار من وقت الغروب حتى الساعة 9 مساء بسعر 139 درهم إماراتي للفرد شامل العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والقهوة والشاي، بالإضافة إلى وجبة مجانية للأطفال دون سن السادسة، ووجبة بنصف الثمن للأطفال من 6 إلى 12 سنة.

أما السحور في مطعم ليوان- من الساعة 2 إلى 4 صباحاً بسعر يبدأ من 69 درهم إماراتي للفرد، بالإضافة إلى قائمة سحور مميزة من الساعة 9:30 مساءً إلى 1:30صباحاً.

قائمة الإفطار الثابتة في مطعم شايان- تُقدم وجبة الإفطار من وقت الغروب حتى الساعة 9 مساءً بسعر 149 درهم إماراتي للفرد شامل العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والقهوة والشاي، بالإضافة إلى وجبة مجانية للأطفال دون سن السادسة، ووجبة بنصف الثمن للأطفال من 6 إلى 12 سنة.

علماً بأن الأسعار شاملة 10% رسوم بلدية و10% رسوم خدمة و5% ضريبة القيمة المضافة.

نبذة عن سويس أوتيل الغرير

تم افتتاح أول سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينج الغرير بدولة الإمارات في فبراير 2018 ويضم الفندق 620 غرفة وجناح وشقة فاخرة، وثلاثة مطاعم للاستمتاع بتناول مجموعة كبيرة من أشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز رياضي مجهز على أعلى مستوى لتغيير نمط الحياة التقليدية والاستمتاع بالراحة والهدوء.

وقد تأسست العلامة التجارية سويس أوتيل عام 1980 وقد وصل عدد فروعها اليوم إلى ما يزيد عن 30 فرعاً حول العالم بما في ذلك أبرز فروعها مثل: سويس أوتيل البوسفور في اسطنبول، وسويس أوتيل ستامفورد في سنغافورة، وسويس أوتيل كراسني هولمي في موسكو. وتشكل سويس أوتيل جزءاً من مجموعة فنادق أكور، الرائدة عالمياً في مجال السفر ونمط الحياة، حيث تستقبل الزوار في أكثر من 4200 فندق ومنتجع، بالإضافة إلى حوالي 10000 شقة فندقية فاخرة حول العالم.

لحجز طاولة إفطار مميزة، يرجى الاتصال على هاتف رقم 3000 293 4 971+، أو عبر البريد الإلكتروني: foodandbeverage.alghurair@swissotel.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »