“بينزا” تأخذ مفهومها المحلي للبيتزا إلى لندن مع “ديليفرو”

  • البيتزا المميزة بطعمها اللذيذ وقوامها الطازج ومكوناتها الصحية تنتقل إلى عاصمة الطعام في العالم

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2018] – أعلنت علامة “بينزا” الحديثة التي تقدم أنواع البيتزا المميزة بطعمها وقوامها ومكوناتها الصحية في دبي، عن توسعها في لندن عبر شراكة إستراتيجية مع “ديليفرو”، الشركة البريطانية الرائدة في السوق لخدمات توصيل الطعام. ومن المقرر إطلاق هذا المفهوم المحلي الحائز على العديد من الجوائز في منطقتين بارزتين، وهما باترسي وبيثنال غرين، حيث سيلبي الطلب المتزايد على المنتجات اللذيذة في عاصمة الأطعمة في العالم.

وقال تامر الخياط، العضو المنتدب والشريك المؤسس لعلامة “بينزا”: “منذ إطلاق علامتنا في العام 2015، فقد تمكنت من النمو بسرعة من شركة ناشئة في دبي إلى الخيار المفضل للعملاء، لتصبح الآن مفهومًا دوليًا حصل على الاعتماد من “ديليفرو”. لقد تميزت هذه الرحلة المثيرة بالجودة والجاذبية العالمية لمنتجاتنا التي تعتمد على وصفة فريدة لتقدم نكهة لا مثيل لها بجاذبية رائعة. إن مهمتنا تستند إلى تقديم المأكولات المعاصرة بمكونات صحية للبيتزا التقليدية، ونحن على ثقة تامة من أن منتجنا الفريد سيحظى بإقبال عالٍ في لندن، كما هي الحال في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

واستغرقت وصفة وعملية الإنتاج القائمة على خطوات متعددة لعلامة “بينزا” أكثر من خمسة أشهر، حيث تشتمل الوصفة على أربعة أنواع من الدقيق المختار خصيصًا، وتتضمن عملية تخمير لمدة 30 ساعة إضافة إلى عملية ما قبل الخبز والعجين باليد. وتتكون الوصفة من مقدار أعلى من الماء مقارنة مع البيتزا التقليدية، بواقع 80% للماء و 20% للدقيق. وتقلل هذه الطرق مجتمعة من محتوى الخميرة والجلوتين والسعرات الحرارية، في الوقت الذي تعمل فيه على تقوية النكهة والنضارة، لإنتاج قاعدة عجين مثالية. وتكون مكونات “بينزا” نباتية طبيعية، ويمكن دمجها مع مجموعة لذيذة من الإضافات التي يتم الحصول عليها بعناية من جميع أنحاء العالم.

وأضاف تامر الخياط: “لقد أطلقنا “بينزا” للتخلص من البيتزا الباردة القديمة، واستبدالها بمنتج يمكن أن يقدم نكهة منعشة ورائعة في كل مرة. واعتمادًا على وصفتنا الرائعة، ومعايير التوصيل الصارمة، وخدمة العملاء المخلصة، فإننا على أتم استعداد لإحداث تأثير إيجابي بين عشاق الطعام الرائع في لندن”.

وقال أنيس حرب، المدير العام لشركة “ديليفرو الخليج”: “إننا في ديليفرو نركز على توفير المزيد من الخيارات للعملاء، ويسعدنا تقديم أصناف “بينزا”، مطعم البيتزا الصحي الشهير في دبي إلى عشاق الطعام في لندن”.

ويستند النمو الطموح لهذه العلامة على منتجاتها الفريدة التي حازت على الكثير من الجوائز، ومنها لقب “أفضل بيتزا في دبي” من “زوماتو” بناءً على ما يفضله العملاء، و “البيتزا التي حظيت بأعلى معدلات البحث في غوغل” في

جوائز الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط. ويستحوذ هذا المنتج على إعجاب العملاء لحجمه المثالي والسعر المعقول، حيث تتم مراجعتها بعناية وفقًا لتعليقات العملاء لضمان رضا جميع محبي “بينزا”، وحصولهم على القيمة الممتازة مقابل المال. ومع توسع “بينزا”، ستستمر الشركة في تطبيق القيم الإيجابية وتقديم جودة عالية وتوفير خدمة صادقة لعملائها في كافة المواثع التي تعمل بها.

نبذة عن “بينزا”

تعتبر “بينزا” مفهومًا حديثًا لتقديم أنواع البيتزا الطازجة واللذيذة والصحية في العالم، بفضل وصفتها المميزة الخاصة بها وعملية إنتاجها متعددة الخطوات. وتقلل التركيبة المختارة من محتوى الخميرة والغلوتين والسعرات الحرارية، في الوقت الذي ترفع فيه النكهة والنضارة لتقديم خيارات معاصرة وصحية للبيتزا التقليدية. وتكون قواعد العجين النهائية من بينزا نباتية وطبيعي، ويمكن دمجها مع مجموعة من الإضافات اللذيذة التي يتم الحصول عليها بعناية من جميع أنحاء العالم.

وفي الوقت الذي تظل فيه “بينزا” وفية لجذورها في دبي، تتطلع للتوسع عالمياً، لتكون الخيار الأول في مجال توصيل الطعام. إن النمو الطموح لعلامة “بينزا” يقوم على منتجها المميز، الذي ضمن لها الفوز بلقب “أفضل بيتزا في دبي” من “زوماتو” بناءً على الخيارات المقضلة للعملاء، و “البيتزا التي نالت أعلى معدلات البحث في غوغل” في جوائز الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط. وتحظى “بينزا” بالدعم من مؤسسيها المخلصين، تامر الخياط وفيصل يبرودي اللذين يعتمد أسلوب إدارة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، والتركيز الفائق على الجودة والصدق. وتهدف “بينزا” إلى مشاركة قيمها الإيجابية والجودة الثابتة والخدمة الصادقة لعملائها في أي مكان تعمل فيه.

نبذة عن “ديليفرو

تعتبر “ديليفرو” شركة متخصصة في توصيل الطعام، وتمكنت من حصد جوائز مرموقة عديدة منذ تأسيسها في العام 2013 من قبل ويليام شو وغريغ أورلوسكي. وتعمل الشركة مع أكثر من 20 ألف مطعم يفضلها الجمهور، إضافة إلى أكثر من 20 ألف سائق للدراجات لتقديم أفضل تجربة لتوصيل وجبات الطعام في العالم. ويقع المقر الرئيسي للشركة في لندن، مع وجود أكثر من ألف موظف في مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

وتسجل الشركة وجودًا لها في أكثر من 200 مدينة في 12 دولة، بما في ذلك أستراليا، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، إيطاليا، أيرلندا، هولندا، سنغافورة، إسبانيا، الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »